مـنـتـديـات احلى البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة شهد الفهد

+2
::بنـوتـه عـسـل::
أمورة الحلوة الكتكوتة
6 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 11:34

هنا رسيت لاضع اول ماكتبته يداي الصغيرتان واتمنى ان تنال اعجابكم لاني بصراحه ماخلصتها واي اعتراض على القصه اتمنى انكم تخبروني به

والحين بنزل ثلاث بارتات واذا شفت الحماس انزل الباقين على دفعات

اخليكم مع البارتات الاولى

الجزء الأول

الوقت:الساعه السابعه صباحا من يوم الاربعاء
اليوم:يوم أستلام نتايج الأمتحانات الثانويه
المكان:المدرسه الثانويه

مثل كل طالبه بتتخرج من الثانويه ماجاني نوم وانتظرت الصباح لين يطلع ليعلن عن بدا يوم الأربعاء اليوم الحاسم بالنسبه لي ولصديقاتي ولكل الطلاب في هذه المرحله يوم النتايج وماقدرت انام من شدة الخوف إلين طلع الصباح وجت الساعه 7 الصباح قمت وصليت الفجر وقريت قرآن ودعيت ربي انه ينجحني ولبست مريولي كالعاده بسرعه بسرعه ونزلت ومن العجله مامداني افطر سلمت على أبوي وامي وقلتلهم يدعون لي بالنجاح وأمي بعد ماقصرت بالأدعيه المهم وصلت المدرسه وكنت مع صحباتي ننتظر النتيجه على احر من الجمر وكل وحده جالسه على اعصابها ولما طلعت لنا المدرسه وقالت النتايج وجى وقت أسمي إلا وهي تقول :شهد ناجحه وبمتياز.......% يااااااااااااااااي طرت من الفرحه وجلست أناقز مثل الخبلان وباركوا لي صحباتي والحمدلله كلنا نجحنا وبمتياز بعد وماصدقت رجعت البيت طرت عند امي وابوي ابشرهم بالنتيجه ولما درت أمي استانست وباركت لي ولماقلت لابوي فرح كثير لاني بنته ورفعت راسه عالي فوق وعدني بهدية نجاح حلوه مره
************************************************** *******************
الجزء الثاني
الساعه1 الظهر المكان غرفة شهد
شهد وهي ماسكه سماعه الجوال:الووو هلا بخويتي العنود باركي لي نجحت بامتياز
العنود:مبروك حبيبتي هانبي الحلاوه
شهد:افا عليك بس حلاوه لو تبين السوبر ماركت كله اجيبه لك شدعوه مايغلى على الغاليه
العنود: تسلمين ياعمري كلك ذوق عقبال شهادة الدكتوراه
شهد:انشاءالله المهم الحين لازم اقفل بدق على البدور وابشرها مسكينه الحين تلاقيها تحاتيني
العنود: طيب سلمي عليها بعد مع السلامه
شهد:يبلغ مع السلامه

شهد وهي تدور على الرقم في جوالها الين مادقت وكتب الجوال ((جاري الاتصال))
البدور:الوووووو وينك ياخبله ها بشري تراك مقعدتني على اعصابي من الصباح
شهد وهي تبعد الجوال:بلعب فيها شوي بس حرام بوقف دمها
البدور وهي تصارخ:الوووووو شهدوه ردي
شهد وهي مسوي نفسها زعلانه:الوووو البدور النتيجه النتيجه
البدور: خلصي مع وجهك
شهد :نجحت وبمتياز بعد
البدور:يلعن ابو بليسك ياانك وقفتي قلبي يابايخه معليه ارويك
شهد وهي تضحك:شفيك كنت امزح معك
البدور:مزحك الثقيل هذا ماابيه تفهمين
شهد:طيب لاتعصبين ياام خالد شفيك نمزح بس
البدور :لاعاد تعيدنها وها بشريني عن فرس(بنت عمهم وهي وشهد اكثر من خوات)
شهد:لاتخافين عليها مثل بنت عمها دافوره ماتنغلب صح صح قبل لاانسى تسلم عليك العنود
البدور:الله يسلمها من كل شر وباركي للفرس عني
شهد:ياااااااااااااااااي علبالكم ساعي سلامات وانا مدري
البدور وهي تضحك:يلا يلاااااااااا مافي قرقر كلام واجد هاااا سلمي وخلاص
شهد:زين زييييييييييييين مع السلامه
البدور : مع السلامه

وظلت شهد تدقدق من واحد لين واحد لين اتعبت ونامت لانها مانامت من التفكير في النتيجه وبعدين في هدية ابوها الحلوه مره لها ياترى وش تتوقعون تكون الهديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*************************************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف ::بنـوتـه عـسـل:: السبت 19 أبريل 2008 - 12:35

يسلمووووو بس لوسمحتى كبير الخط
::بنـوتـه عـسـل::
::بنـوتـه عـسـل::
Admin

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 32
الدولة : السعــــــــــــــــوديه..
المدينة : جــــــ غير ـــده
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

https://woow-2008.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف زائر السبت 19 أبريل 2008 - 12:36

يسلمووو




لكن الخط يبغاااله تكبيرر

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 12:38

اهليييين معليش الخط مو راضي يتكبر
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 12:39


الجزء الثالث
الساعه 6 مساء المكان :بيت ابو فارس
جت الساعه 6 وبدا المؤذن ياذن لصلاة المغرب ورنه الساعه بغرفة شهد
شهد وهي تعبانه:يااااااااربي ياني تعبانه شكلي بصلي المغرب وارجع انام لين العشاء وبعدين بصحى مع اني اعرف ان خواتي مرح يخلوني انام بس معليه احاول
وقامت وتروشت وصلت المغرب ورجعت نامت مره ثانيه ومامدى تغمض عينها الا واحد يدق الباب غرفتها
شهد وبملل:مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
فارس(اخو شهد الكبير):أنا فارس انتي للحين نايمه اصحي نبي نبارك لك
شهد وهي تتنهد:ياخي ماعندك ذوووق نبي نام بعدين بارك لي على راحتك
فارس وهو يضحك:تبيني ابارك لك الساعه 1 بالليل اقول اصحي وتعوذي من الشيطان
شهد:اووووووف طيب بجي
فارس:يلا استناك بالصاله وان تاخرتي لاجي ومااخليك تتهنين بنومتك
شهد:اوووووف وش هالاخوان جتكم البلااااااااااوي
وبعدين فارس نزل الصاله وشهد قامت تغسل وجهها علشان بتنزل واكيد رح يكونون هناك خواتها العنود والبدور واخوها الصغير فراس
شهد وهي نازله شافت رجالين جلست تناظر بعدين عرفت منهوا هذولا
شهد وهي تصارخ:واااااااااو ماني مصدقه محمد وعلي ولاد عمي ياااااااااي ماني مصدقه عيوني
(علي ولد عم شهد اكبر منها بسنه ومحمد قدها هي وفرس ومعاهم ولد عم ثالث اسمه فهد كانوا مسافرين برى يكملون الثانويه والجامعه هناك بس شهد ماتعرف الامحمد وعلي وفهد ماتعرفه)
علي ومحمد وقفوا:هلا والله بخيشه النوم
شهد:هلا وغلا الحمدلله على سلامه شخباركم وحشتوني مره
علي ومحمد:الله يسلمك وانتي بعد وحشتينا مره
شهد وهي تمزح:ها شخبار الشقر
علي ومحمد وهم يضحكون:ولله يسلمون عليك
شهد وهي طالع اخوها فارس:وليش ماقلت لي انهم هنا كان قمت بسرعه
فارس:كنت بشوف بتقومين علشاني ولا علشانهم
وبعدين جلسوا يسولفون لين ماستئذنوا محمد وعلي انهم يرجعون بيوتهم علشان هم تعبانين
شهد وهي زعلانه:اجلسوا عندنا الليله لاتروحون
محمد وعلي وهم يضحكون:بالأحلام
علي:ايش تبيهم يقولون من اول ليله مثقلين علينا
محمد:هيه بعدين عندنا بيوت علبالك مطرودين
شهد:زين بس لازم تجون تبيتون عندنا ليله
علي :انشاءالله
محمد وعلي:يلا مع السلامه
شهد وفارس:مع السلامه
************************************************** *************
وش رح يصير لشهد من بعد ماتشوف ولاد عمها؟؟
هل بيتغير شي في حياتها؟؟
وش رح تكون هديتها من ابوها؟؟؟

اتمنى اني اشوف ردوكم وتفاعلكم
_______________________________________
الجزء الرابع
الساعه1 فجرا المكان غرفة شهد
بعد ماطلعوا اولاد عم شهد كانت فرحانه واجد لانهم جوا لكنها ماكانت تدري وش رح يصير من ورى هالجيه والعطله هاذي
شهد وهي ماسكه جوالها:بدق على هاذي فرسوه وببشرها أن حبيب القلب رجع
(محمد وفرس من يوم وهم صغار وهم دايم يقولون لهم ان فرس لمحمد ومحمد لفرس علشان كذا حبوا بعض وكانوا صدق على وجه خطوبه بس فكروا ينتظرون الين مايخلصون الدراسه وبعدين يتزوجون)
شهد:الووووو هلا وغلا بفروستي الحلوه
فرس:هلا فيك يالغاليه
شهد:كم تعطيني على الخبر الي بقوله لك
فرس وهي تضحك:ولاشيء
شهد:افا وانا كنت اظنك اهل عشيمه بس معليه مرح اقولك مع ان هذا الشيء مهم بالنسبه لك مو لي
فرس:وشو هذا الشيء المهم؟
شهد:هذا الخبر يسوى مليووووون
فرس:اذا كان يسوى اعشيك واذا كان مايسوى اقفل السماعه بوجهك
شهد :طيب يانحيسه ماني بقايلتلك
فرس :بتقولين ولاشلون؟؟
شهد:اول شيء اعتذري
فرس:طيب اسفه
شهد:هي كذا كويس احزري من كان عندنا اليوم؟؟؟
فرس:مين يعني الملك؟
شهد:بالنسبه لك ملك ويمكن اكثر؟؟
فرس:مين هذا؟
شهد:احم احم محمد
فرس من سمعت الاسم قفزت:محمد حلفي؟
شهد:ولله العظيم
فرس:شلون ماقالي اول امس انا مكلمته
شهد:نعم كلمتيه من دون ماتقولين لي أي نكاره الجميل اشوه كشفتك على حقيقتك
فرس وهي مستحيه:اسفه شهد بس ماقدرت اقولك ماحصلت فرصه اكلمك فيها وحنا وحدنا
شهد:دام كذا سامحتك
فرس وهي متلهفه:متى جاكم وشلونه؟؟ يااااي ياانه واحشني مره
شهد:بل بل بل تبيني اجاوب على هالاسئله مره وحده
فرس:شهد اعذريني ولله من لهفتي عليه
شهد:الله يساعدك
فرس :جئ لوحده ولا معه احد
شهد:جى معاه علي
فرس:صدق ولله وحشني مره هالولد
شهد:ماتصدقين لما شفتهم جلست اصارخ
فرس وهي تضحك:خساره ماشفت شكلك
شهد:ككككككك عقبال مااشوفك لما تشوفين محمد واضحك عليك لين مااشبع
فرس:ياكرهك
شهد:المهم انا الحين بقفل وبكره اشوفك على خير
فرس:تعالي تعالي ماجئ معاهم فهد
شهد:أي فهد هاذا بعد
فرس:فهد ولد عمي سالم الله يرحمه لاتقولين لي ماتعرفينه
شهد:وانا شعرفني فيه اول مره اسمع ان عندي ولد عم اسمه فهد
فرس:بكره اشوفك واسولفلك عنه على راحتنا
شهد:طيب طيب مع السلامه
فرس : مع السلامه
شهد وهي تفكر في ولد عمها هاذا الي اسمه فهد وشلون هي ماتعرفه وهو واحد من ولاد عمها ولله دنيا وبعدين تعبت ونامت

الساعه 9صباحا المكان :بيت ابو فارس

شهد وهي توها صاحيه من النوم
شهد:ياحلوه هاذا الصباح يوم اجازه بقوم اصلي وانزل اشوف مين جالس
وصلت وبدلت ملابسها ونزلت وشافت امها وابوها وسلمت عليهم وراحت بعدين المطبخ تسوي لها شيء تاكله لانها ماتعشت من كثر الوناسه وبعدين رجعت الى ابوها وامها وجلست وافطرت معهم

ابو فارس:هلا وغلا ببنيتي الحلوه الي رافعه راسي
شهد:ياهلا فيك يااحلى واغلى ابو فارس فدنيا
ام فارس: اشوف المدح كله لابو فارس وام فارس مالها نصيب
شهد:افا عليك انت الغلا والحلى كله يااروع ام فارس في هالكون
ابو فارس:الا اقول يابنيتي ماعرفتي هدية نجاحك؟؟؟؟
شهد:يسلم راسك بس انا ماعرفتها
ابو فارس:روحي جيبي شنطة الاوراق وتعالي
شهد:انشاءالله تامر امر انت دقايق واكون عندك
وراحت شهد تجيب الشنطه وعطتها ابوها وفتحها وطلع منها الهديه
ابوفارس وهو ماد يده لبنته: تفضلي يبنتي
شهد:وش هاذي يبه
ابو فارس:هاذي هديه اتفقت انا وعمامك على انك وبنات عمك وولاد عمك تسافرون بريطانيا شهر وتنبسطوا انتوا بمناسبة نجاحكم طبعا معاكم عمك ناصر وعبدالله وحريم اعمامك كلهم
شهد:والله ماني مصدقه يعني كلنا بنسافر ياااااي وناسه
ابوفارس:شعليكم بتروحون للبرد
شهد:وانت يايبه مرح تروح معنا؟؟؟؟
ابوفارس: لايبيه ماني بقد السفر بعدين انا عندي شغل مع باقي اعمامك
شهد:اجل ماني برايحه دامك مابتروح
ابوفارس: يلاعاد استحي على وجهك وبتروحين وصيري مؤدبه تفهمين ماابي اسمع اعمامك يشتكون منك
شهد:طيب ياابوشهد بتشوف بنتك تربيتك
ام فارس:لاعزات الله رجعنا على خير اقول قومي شوفي اخوانك
شهد:طيب تامروني بشيء
ام فارس وابو فارس:سلامتك
وراحت شهد تشوف اخوانها وهي مهي مصدقه انها بتسافر بريطانيا مع عيلتها كلهم

الساااااعه11 صباحا المكان غرفة شهد
شهد:بدق على فرس وبشرها ويمكن هي درت بالموضوع المهم بدق عليها وخلاص
شهد:الووو صباح الخير
فرس:صباح النور شخبارك؟؟
شهد:الحمدلله ياحلو انتي شخبارك؟؟
فرس :الحمدلله
شهد:دريتي عن موضوع الرحله
فرس:هي دريت وماني مصدقه بسافر بريطانيا معاكم وااااااااو بطير من الفرح
شهد:وانا بعد بمووووت من الفرح شرايك نسوي حفلة صغيره انا وانتي وبنات عمي في بيتنا او بيتكم الليله دام حنا بنسافر بكره
فرس:بكره محد قالي ان السفره بكره
شهد:غبيه ماقريتي التذكره
فرس:لا مافكرت اقراها
شهد :وليه انتي متى فكرتي تقرين اصلا
فرس:لاتغلطين
شهد:زين لاتضيعين الموضوع وماقلتي شرايك؟
فرس:ولله فكره حلوه بس خليها العصر لان بالليل بنجلس نجمع اغراضنا انتي ناسيه ان بنجلس شهر هناك يعني رح ناخذ معنا النون ومايعلمون
شهد:اوووووه كشخه صارت فرس تقول امثال
فرس:اقول اقلبي فيسك عني احسن لك
شهد:"طيب انتي دقي على بنات عمي عبدالله وانا بدق على بنت عمي ناصر
فرس:طيب باي
شهد:باي

وبعدين دقت شهد على بنت عمها ناصر وقالت لها ان الحفله في بيت فرس وفرس بعد دقت على بنات عمها عبدالله وقالت لهم ان الحفله عندهم وكلهم قالوا رح يجون يتغدون ويحتفلون لين الساعه4 وبعدين يروحون السوق يتقضون اغراض علشان السفر وبالليل يجلسون يلمون عفشهم
شهد وهي حامله اغراض كثيره للحفله علشان توديهم بيت فرس لانه قريب من بيتهم
شهد:اوووف انا قايله لها بنسويها في بيتنا (شهد تقلد صوت فرس)لاخلينا في بيتنا احسن ياانك ورطيني بالاغراض ماني قادره اشوف يدي ولاالطريق منهم
شهد وهي تكلم نفسها مر ولد وضربها فجأه وطاحوا الاغراض
الولد:اسف اختي ماقصدي مانتبهت
شهد وهي طالع الولد مهي قادره تشيل عيونها من حلاته
الولد:اسف اختي الحين اجمع اغراضك
شهد:لاعادي اخوي حصل خير
الولد:تبيني احملهم لك لين المكان اعتذار مني
شهد:لامشكور البيت قريب
الولد:على راحتك اختي طيب السموحه مره ثانيه
ومشى الولد وظلت شهد منذهله في الي شافته ماتدري اذا هذا الولد من الدنيا ولاملاك من حلاته وباين عليه ولد حلال لانه اعتذر
شهد:انا وشعلي منه ماصار الاتصادم مايهم المهم الحين لازم اوصل بيت فرس علشان يمدينا نرتب للحفله
شهد وهي فاتحه بيت عمها نادت على الخدامه تاخذ الاغراض وتوديهم غرفة فرس فوق وشافت عمها ومرته
شهد وهي تبوس راس عمها:هلا وغلا بعمي الغالي
ابو نواف:هلا وغلا ببنيتي اما يكون عندنا عزيمه ولاماتجين
شهد:لاعمي شدعوه انا اما عند فرس ولافرس عندي
وبعدين راحت تسلم على مرت عمها
شهد:هلا وغلا باحلى خاله في الدنيا
ام نواف:هلافيك يابنيتي هاشخبارك وبشريني عن خويتي ام فارس
شهد:كلهم بخير ويسلمون عليك
ام نواف:عساكم مجهزين للرحله بس
شهد:يعني معظم الاغراض خلصناها
ام نواف:الله يوصلنا على خير
شهد:امين الحين انا استئذن بروح لفرس
ام نواف وابو نواف:اذنك معك
وصعدت شهد غرفة فرس وبدوا يجهزون للحفله
فرس:اقول شهد مانبي نطول علشان يمدينا نروح السوق جميع
شهد:ايوه اكيد لازم لاني محتاجه اشياء كثيره من السوق
فرس:خلاص على الساعه4:30 نطلع علشان نخلص قبل الصلاه
شهد اوكي صار
************************************************** ***********
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 12:53

الجزء الخامس
الساعه1 ظهرا المكان:بيت ابو نواف
شهد وهي تحط الاغراض على الطاوله :واخيرا خلصنا
فرس:أي والله تعبنا
شهد:اهم شيء نستانس ماعلينا
فرس:صدقتي
ومامداهم يخلصوا الابنات عمهم جايين ساره (بنت عمهم ناصر وهي في عمر شهد وفرس)والريم(بنت عمهم عبدالله وهي تكبرهم بسنه)ونجود(هي صغيره عمرها خمس سنين في نفس عمر بنت البدور نور)
الريم وساره ونجود:السلام عليكم.
فرس وشهد:وعليكم السلام هلاوغلا وين هالغيبه
الريم:ولله حنا موجودين
ساره:ولله انا مشغوله بدراستي
فرس ماتحب ساره لانها تحسها مغروره) طالعها بنص عين):ياويلي على الدراسه اخر شيء جايبه لنا ممتاز ياختي لاطالعين الي فوق ترانا امتياز تفهمين...
ساره:ولله كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
شهد:فرس ساره وبعدين يعني بتتهاوشون .....خلاص ماصرت هيييييي...
فرس:هي الي بدت المتفشخره.
ساره:هييييييييي انا سكت عنك كثير
فرس:ايش يعني بتضربيني يلاجربي وشوووووفي
شهد:بسسسسس وجع انتوا للحين مثل الاطفال
فرس:زيييييييييييين سكتنا
نجود الصغيره قربت من خالتها شهد:حالتي شهد الاوين نور ابي العب معها
شهد:حبيبتي نور الحين جايه مع خالتك البدور
نجود:طيب انا بروح الصاله استناها
شهد:اوكيه ولو جت قولي للبدور تجي عندنا غرفة الطعام
نجود:اوكيه
شهد:يلابنات خلونا نبدي بالحفله علشان بعدين نتغذا ونطلع نروح السوق
البنات:طيب

واحتفلوا وانبسطوا وبعدين تغدوا وارتاحوا وظلوا يسولفون عن المدرسه والتقديم والرحله بعد

الساعه4 العصر المكان السوق
شهد:بنات لازم نخلص قبل الوقت الاذان علشان يمدينا نخلص تجميع اغراضنا
فرس:اكييييييييييد انا وراي اشياء كثيره اخلصها
البنات:يلااااااااااااا اجل
الريم:انا وساره بنروح نشتري لنا ملابس من المحل الي في الطابق الثاني
شهد:اوكيه وانا وفرس بنشتري الثوب الي عجبني من المحل ذاك
الريم:خلاص اجل نلتقي في المطعم بعد نص ساعه
شهد وفرس:اوكيه صاااااااااااااااااار

ورحت الريم وساره للمحل وشهد وفرس راحوا يشترون الثوب لشهد لماوصلوا قريب المحل
شهد:اوووووووووه.........فرس نسيت جوال الريم عندي روحي عطيها اياه علشان بعدين نقدر نكلمهم وانا باخذ الثوب وبلحقك
فرس:اوكييييييه بس لاتتاخرين
شهد:لامرح اتاخر بس انتي اسرعي
وراحت فرس وشهد دخلت المحل وشرت الثوب الي تبيه وقبل لاتدفع طلت علشان تشوف فرس راحت او لا الا وتصدم بشخص مار وبيده كوب كفي وينكب على عباتها
شهد لا إراديا:عمى انت ماتشوف غبي حول
مامداها ترفع عيونها الا انصدمت الولد هو نفسه الي صدمت فيه الصباح جنب بيت فرس
الولد:اسف اختي ماادري
شهد:حرقتني وتقول ماادري .....وطلعت من المحل بسرعه من دون ماتدفع ولاتاخذ الثوب والبايع لحقها علشان تاخذ الثوب ولكنها ماسمعته من كثر ماهي معصبه

الولد:اخوي هذا حق البنت
البايع:ايوووووه....بس هي لا اخذته ولادفعته
الولد:طيب كم حسابه انا رح ادفع وبعدين لورجعت عطها اياه وقولها دفعه الي كب عليك القهوه ويتاسف مره ثانيه منك

ودفع الثمن وطلع وهو بفكر شلون الصدف تجمعه بالهبنت مرتين ومن هاذي وبنت مين؟؟؟؟؟ ياربي شقد هالبنت حلوه صدق الحلا كله يطلع من حلاها وقطع حبل افكاره صديقه

محمد:فهـــــــــــــــد .....وينك انت يارجال؟؟؟
فهد:اسكت شفت البنت الي قتلك عنها الصباح مره ثانيه ولاصدمت فيها بعد
محمد:ولله .... شسالفتك انت وياها؟؟؟لايكون متواعدين ؟؟؟؟.......معقوله الصدف كذا
فهد:لا أي متواعد وياها انت تعرفني مو تبع هالسوالف ....بس تصدق هالبنت كلمه قمر قليله عليها
محمد:هيييييييي لايكون سويتها وحبيت
فهد:لايشيخ الله لايقولها بس اقولك هالبنت حلووووه.... فيها شيء غريب جذبني
فهد:يمكن الحب من اول صدمه.
فهد:ههههههههههه......نكته يمكن ليش لا؟؟؟؟؟؟
محمد:لا الرجال عليه السلاااااااااااااام
فهد:هههههههه خلاص اسكت خلنا نروح بكره ورانا سفره لبلدنا الثاني ... نااااااااااااسي
محمد:لاتذكرني بس رح تكون حلوه لان بنات عمي وعمامي بيكونون هناك
فهد:إيش إيشششششششش...... من متى هالكلااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لايكون ماتدري انا فرحان حبيبتي فرس بتكون معنا
فهد:هيه شعليييييييييك ...علشان كذا جاي تشتري ثياب الا علشان فرس.... الاوش اخبارها؟؟؟؟؟؟
محمد:الحمدلله تسلم عليك تقول من زمان ماسالت عنها
فهد:الدراسه وماتسوي...... يلا خلنا نروح ترانا طولنا
محمد :على قولتك يلاااااااااااا
وطلعوا من السوق

شهد:الله يغربله وسخ عباتي بقهوته بس شلون يكون نفس الشخص .......سبحان الله ..وتقطع افكارها فرس
فرس:هييييي شفيك كذا متبلله؟؟؟؟؟
شهد:واحد مر وصدمني بقهوته
فرس:وجع يوجعه
شهد:لاتدعين عليه كذا....هو استسمح والظاهر انه كان مستعجل
فرس:طيب..... شريتي الثوب؟؟؟؟
شهد:طلعت بسرعه ومااخذته ولادفعته روحي انتي وادفعيه وجيبيه ...تدلين المحل
فرس:طيب وساره والريم بالمطعم
شهد:طيب
وراحت فرس تجيب الا وتتفاجأ لما قال لها البايع ان الثوب دفع ثمنه الي كب عليها القهوه ....الأ ودق على شهد
فرس:الووووو ......شهدوه
شهد:نعم شفيك تعالي بسرعه ليش تاختري
فرس:هذا الولد الي كب عليك القهوه دفع ثمن الثوب
شهد:ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟...........لاتاخذين الثوب
فرس:ليه حرام عليك شكله صدق ماكان يدري
شهد:اقولك لاتاخذينه احسن وتعالي يلاااااا السواق ذاكوا جاي اسرعي
فرس:طيب
فرس وهي طالعه يناديها البايع
البايع:اختي الثوب اندفع اخذيه
فرس:لااخوي خلاص مانبيه
البايع:اختي انا ماابي اخذ شيء خلاص مهو لي؟؟؟؟ اخذيه اواخذي فلوسه
فرس:طيب ......هااااااااته
واخذت فرس الثوب مع انها تعرف ان شهد بتهزئها بس اخذته ماحبت ترد البايع لان شكله طيب

في السياره فرس بتوصل وشهد تنتظرها
شهد:شفيك تاخرتي
فرس:شسويلك تبيني اركض بالشارع ......على فكره اخذت الثوب
شهد:خييييييييييير شقلتي .....موقتلك لاتاخذينه
فرس:مارضى البايع اخليه........وقالتلها القصه وبالزود رضت شهد تاخذه

المكان:بيت شهد الساعه 6المغرب
فرس وهي نازله من السياره:يلااااااا باااااااي اكلمك بكره الصباح علشان بنجيكم قبل موعد الرحله
شهد:طيب .......... بااااااااااااااااي
شهد:يلاسلمان(سايق بيتهم)امش البيت
سلمان:حاضر ماما
شهد وصلت البيت وكانت تعبانه وتفكر بالي صار وشلون صار ومين هاذا الي وين ماتروح تشوفه هل هي مجرد صدف اومقصوده وشلون تكون دايم لقاءتهم بالصدمات وبعدين بدت تجمع اغراضها ونامت علشان ترتاح وتجلس الصباح بكير وحتى اخوانها جمعوا اغراضهم وجهزوا كل شيء علشان الرحله المنتظره وجيت ولادعمهم لهم الظهر علشان يسافرون على الساعه9بالليل
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 12:55

الجزء السادس"
الساعه9 صباحا المكان:غرفه شهد
واخيرا جئ يوم السفرة ولكل فرحان لانهم بيسافرون مع بعض العيله يعني الفرحه فرحتين وكان الكل نايم ماعدا شهد من زود الفرحه جلست بكير

شهد:ياااااااااااي ياحلوة من صباح صباح السفرة وجمعه العيله ....إبنزل وشوف مين جالس وبدق على فرسوه هاذي واشوفها جلست علشان تجي تتغدا معي اليوم ابي نطلع مع بعض
وبدلت ملابسها ونزلت وشافت أبوها بس الي جالس بالصاله وراحت سلمت عليه
شهد:السلام عليكم
ابو فارس:وعليكم السلام ....شخبارك؟
شهد:الحمدلله انت شخبارك؟
ابو فارس:الحمدلله الايا بنيتي روحي جلسي إمك علشان تتاكدوا إن كل شيء جمعتوه
شهد:تامر آمر
وتروح غرفة أمها الا وامها جالسه تصلي شافتها شهد وطلعت لين تخلص صلاه وراحت غرفتها علشان تكلم فرس
شهد:الووووووو صباح الخير
فرس:صباح النور وينك انتي؟؟؟؟؟؟؟ صارلي ساعه انتظرك
شهد:توني من نص ساعه صاحيه من النوم
فرس:ياخيشه النوم
شهد:انا موخيشه نوم بعدين ابي اخذ راحتي قبل الليله مااتكسر بالطائره
فرس:أي والله صدقتي
شهد:خلصتي اغراضك
فرس:هيه خلصتها يااني متحمسه للسفره
شهد:اكيييييييييييد بيكون معنا محمد.......شعليك؟؟؟؟
فرس سكتت من طرت شهد محمد
شهد:الوووووووووو......ياويلي كل هذا حب
فرس:حرام عليك ياشهد يعني مو من حقي افرح بهشهر الي بقضيه معاه موكافي انه طول السنه بعيد عني
شهد:زين.....احسن من غيرك...تعرفين انه يحبك
فرس:عقبالك...على العموم وقت السفر بعرفك على فهد صدقيني بتحبيه
شهد:اشوفك طايحه عليه مدح .....لايكون حبيتيه
فرس:لا ياشيخه انا عندي واحد مكفيني وزود بس صدقيني هو انسان رائع محترم بعدين وسيم مررررررررره تقولين حلى السعوديين كله فيه
شهد:بل بل بل ....كل هذا فيه طيب ننتظر ونشوف شعلينا
فرس:بتشوفين
شهد:ماقلتي متى رح تجون بيتنا؟؟؟؟؟
فرس:امي قالت بنجي الكم الساعه 12:30 وبنتغدا معكم بعدين بنروح الى بيت عمي عبدالله وهناك رح يكونون بيت عمي ناصر علشان نروح كلنا المطار مره وحده الساعه8المغرب
شهد:طيب نتتظركم
فرس:اوكيه يلا بااااااااااااااااااي
شهد:باااااااااااااااااااااي

وسكرت شهد المكالمه وراحت لامها علشان اتقولها اذا خلصوا كل شيء وان بيت عمهم ابو نواف بجون يتغدون معهم
ام فارس:يمه شهد تاكدي من اشياء اخوانك خالصين؟؟؟؟؟؟
شهد:انشاءالله يمه تامرين شيء ثاني
ام فارس:سلامتك
وطلعت شهد وتاكدت من كل شيء خالص وحتى هي نزلت اغراضها وشنطها طبعا نص اغراض شهد كتب وقصص وروايات ومعاهم اشرطه اغاني ماتعيش بليا هالاشياء وبعد دفتر قصيدها وخواطرها

الساعه 12:30 المكان بيت ابو فارس
وصلوا بيت عمهم ابو نواف وفرس راحت تسلم على عمها وبعدين ركيض الى غرفه شهد
فرس وهي دق الباب:شهد افتحي الباب
شهد:ادخلي مفتوح
فرس مستغربه:غريبه مو على العاده العاده دايم مقفل
شهد:لابس لان فارس كان هنا وطلع وعجزت اقوم اقفل الباب
فرس:اهاااااا وانا اقول......المهم جمعتي اغراضك وجبتي معاك الاشرطه وكوت حق الطائره
شهد:ايووووووه اكيييييييييد ومعاهم ثلاث مخدات
فرس:ول حشى.......شله ثلاثه؟؟؟؟
شهد:علشان وحده حق ظهري ووحده حق راسي ووحده حق رجلي اسندها
فرس:حشى ترانا في طائره مو في باص علشان كل هذا
شهد:انتي شحارنك كيفي
فرس:كيفك...........وانا شخصي فيك
شهد:اقوووول قومي ضفي وجهك وجيبي جوالك واتصلي على الريم قوليلهم جاهزين
فرس:زين...... مع وجهك
وراحت تجيب جوالها ودقت على الريم وقالتلهم انهم خالصين وينتظرون جيتهم وبعدين تغدوا وساروا عند عمهم عبدالله ولقوا هناك بيت عمهم ناصر ولقوا هناك البنات الريم وسارة وجلسوا سوالف وضحك ومسخره ويعلقون على فلانه ويضحكون على علانه لين ماجئ فراس(اخو شهد الصغير)يقولهم انهم لازم يجهزون علشان بيروحون الحين
فراس:شهد يلااااا انتي وبنات عمي تجهزوا علشان نروح الحين
شهد:الحين .......اوكيه جايين عشر دقايق وجايين
فراس:اوكيه انا وفارس ننتظركم برى الباقين بروحون مع عمامي وابوووي
شهد:اوكيه
شهد وتقول للبنات:يلابنات كل وحده تاخذ اغراضها وتلبس عباتها الحين بنروح
البنات: واخيييييييراااااااا
شهد: يلعن يقول اول مره تسافرون
الريم: بس هاي السفره غير كلنا مع بعض
شهد:هيه اكيد فيها علي(الريم من صغرها وهي منعجبه في علي وعلي بعد منعجب فيها بس كل واحد منهم يكابر على الثاني(
الريم من طرت شهد علي تغيرت الوانها ونزلت راسها واحتمر وجهها
شهد:الريم ماقصدت احرجك
الريم:لا عادي بس لاتعيدينها
شهد:اوكيه
وكلهم طلعوا وركبوا السياره ووصلوا المطار

فرس وهي بصوت عالي:شهدووووووووووووووة تعالي بسرررررررررعه
شهد عصبت فضحتنا هاذي:وجع شتبين ....علبالك في البيت جالسه تصارخين
فرس:اهووووووو....تعالي برويك شيء
شهد:وشووووو......وجع يوجع بليس
فرس:طالعي هذاك فهد
شهد وهي متحمسه تبي تشوف هالفهد هذا:وينه مااشوفه
فرس:هذاك جنب القلب
شهد:ههههههههه....وانا اقول ....بعدين انا اشوفه بس عاد مااشوفه زين بعيد
فرس:لاتخافين برويك اياااااااه.....يلا تعالي معي
شهد:وين اجي
فرس:منروح نسلم عليه....لو ماسلمت عليه بيزعل
شهد:ههههههههااااااااااااااااي بالمشمش....... ماعرفه سلمي عليه انتي
فرس:لاتخافين معاه محمد كانك تسلمين على محمد وبالمره تشوفينه
شهد:ذلفي..... روحي انتي وانا بسير عند البنات
فرس:ولله انتي الخسرانة .....بفوتك نص عمرك
شهد:يلااااا روحي......ذلفي عن وجهي
فرس:اوكيه....بااااااااااااااي
شهد:باااااااااي
شهد وهي تكلم نفسها:لوانا رحت معها شرح يصير خوب هو مرح يضربني ولايكلني ...آآآآآآآه ودي اشوفه واشوف الي تمدحه فرس من الصبح
فرس وهي قريب توصل عند محمد وفهد
فهد يغمز لمحمد:وصل القلب ياااااااااشييييييييخ
محمد:أي قلب
فهد:دور وشوف
محمد دار:آآآآآآآآآآآآآه قلبي....محلاااااااااها
فهد يضحك عليه:يلعن ابو الحب ....كذا يسوي
محمد:شسوي عذبتني بهواها
فرس وهي وصلت جنبهم
فرس:السلام عليكم
محمد وفهد:وعلييييييييييكم السلام
محمد:ياااااويلي......وينك انتي؟؟؟....وحشتيني مره اهووووون عليك ماتشوفيني....شوفيني ...انا متعذب
فرس حمر وجهها(تكلم نفسها):ياجرأتك يامحمد
فهد:احم احم ام هير ....استحوا شوي
محمد:انت شمجلسك؟؟؟؟ .....يلا ضف وجهك
فرس:هلا فهد شخبارك؟؟؟
فهد:بخير شخبارك انتي يامن ذوبتي قلبه(ويغمز لمحمد(
فرس:الحمدلله
محمد:الا فروستي الا وين شهد عنك؟؟؟؟؟غريبه على العاده ماتسيرين بلايها
فرس:كككككككككك ...لاتخليني اضحك
محمد:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟.....شفيها
فرس:اونها تستحي من فهد.....تقول ماأعرفه
فهد وعلامات الاستفهام على وجه:أي شهد هـــــــــــــــــاذي؟؟؟؟
محمد:يحليلها...شهد تستحي.......ماخبري فيها حيا
فرس:عنلااااااااتك......لاتغلط عليها
محمد:اووووووه نسيت انك ماترضين احد يغلط عليها
فهد:الوووووو........انا اسال مين هاذي شهد؟؟؟؟
فرس:بنت عمي ابو فارس
فهد:عمي ابو فارس عنده بنت اسمها شهد وانا اخر من يعلم
فرس:اثاريها قدنا ترى.....للمعلوميه فقط
فهد:اوووووف قدنا......يلعن ابو هالحاله
فرس:لاتتحسف تراها هي بعد ماتعرفك
فهد:الحمدلله علبالي بس انا الي مااعرفها...طيب كان جت سلمت كان تعرفت عليها
فرس:اونها تستحي تسلم
محمد:حبيبتي فروسه شرايك نترك هالعله فهد ونمشي لوحدنا شوي
فهد:انا عله يلي ماتستحي على وجهك....مومنك من الي جالس معاك
فرس وجهها احمر:يلا عاد استحي....فهد كله حشيمه
فهد:تسلمين يابنت العم
فرس:الله يسلمك
محمد:يلا حشمناه واجد .....بطق فيك فريره على المطار وبعدين بنجلس في الكفتيريا
محمد وهو ياشر على فهد: وانت متى ماوصلت الطائره دق علي
فهد:تهبى......انا العله هااااا....خلي كلامك ينفعك
محمد:افا يالغالي.....زعلت ماهقيتك بتزعل
فهد:ايوووووه..قص علي
فرس:خلاص فهد دق علي انا
فهد:دام عليك اوكيه بس هو يخسى ادق عليه
محمد:طيب......دواك بعدين
فهد:يلا باااااااي......ذلفوا
محمد:زين جاينك الدور يلي ماتستحي
فهد وهو يضحك:اوووووه بتنتظر واجد........وراح عنهم
محمد وهو يطالع فرس:يلا القلب.........سرينا

الساعه 8:30 المكان:غرفة انتظار النساء
ام فارس:يلا بنات ترى اعمامكم ينادون علينا
البنات:انشاءالله
الريم تقرص شهد(وبصوت واطئ):شهدوووووه....وينها فرسوه هاذي؟؟؟؟
شهد:تلاقينها الحين مع محمد
الريم:دقي عليها وقوليلها تجي الحين
شهد:اوكيه

عند الممر جالس فهد يفكر........
فهد وهو حاط نظارته الشمسيه على شعره:ياويلي عندي بنت عم اسمها شهد ولا اعرفها...آآآآآه بس اسمها عذاااااب.....اكيد هي احلى ....يااني متلهف على شوفتها.....وقطع افكاره رنه جواله
فهد:هلاوغلا بالغالي
سالم(ولد عمهم عبدالله):انت خليت فيها غالي اما حنا ندق ولاانت مادق
فهد:ولله انت تعرفني دايم مسافر يادوب اجي السعوديه اسبوع ولااسبوعين
سالم:ايوووووه غراشيب هناك
فهد:ههههههههه......انت تعرف ولد عمك مو كذا
سالم:صرت اشك
فهد:الا انت وينك؟؟؟؟.....اسمع ضجه
سالم:قريب.....موبعيد
فهد:قريب يعني وين
سالم:انت طالع وبتشوف
وجلس فهد يطالع ولف ورى وشافه:هلا وغلا اثاريك هنا
سالم:علبالك بطوف السفره معاكم
فهد:انت بعد......لاشكلنا ابتلشنا
سال:انا بالشك......ايالي ماتستحي
فهد:لايشيخ بس محمد هو الي قالي اجي معكم ولا انا ابي اروح لحالي علشان عندي تقديم حق الجامعه ولازم اسوي مشروع زين
سالم:اهااااا.....احسن زين مايسوي فيك محمد احد يعوف عيلته
فهد:ولله من الحين عفتكم
سالم:بلاااااك احمد ربك متحملينك
فهد:محد طلب منكم
سالم:يلا يلا قالي عمي الحين نركب الطياره
فهد:اوكي بس ادق على فرس واقولها
سالم:فرس......ليه
فهد:ماتدري محمد معاها
فهد ويدق على فرس
فهد:فرس يلا تعالوا بنروح الحين
فرس:سبقوك ياشيخ
فهد:سبقوني.......مين؟؟؟؟؟؟
فرس:شهد بنت عمي ماتعيش بلايييي
فهد:الله يخليكم لبعض......يلا تعالوا بسرعه
فرس:اوكيه
وركبوا كلهم الطائره وشهد وفرس طبعا في نفس السيت وساره مع الريم ونجود مع امها وباقي الحريم جالسين مع بعض في النص .....والاولاد فهد عند النافذه وسالم بالنص ومحمد على جنب لانهم متخاصمين مايبون يجلسون جنب بعض وبالنسبه لعلي فتاخر علشان صار عنده ظرف طارئ وقال بيلحقهم على طياره الصباح
فهد وهو رايح عند عمامه مر على سيت شهد وفرس وماكانت فرس هناك وشهد نايمه وحاطه سماعه الاغاني بااذنها ومغطيه وجهها فما شافها فهد بس لاحظ ورقه طايحه على الارض شالها وهي ورقه مكتوب فيها خاطره من خواطر شهد وفهد ظن انها ورقه طاحت من عنده فشالها ..... وبعد ماخلص من القعده مع اعمامه رجع الى مكانه وظل يفتش بااوراقه يبييشوف موعد التقديم حقه والايشوف الورقه الي اخذها ويفتحها ويقرا الي مكتوب فيها:

الناس خبروني عنه وانا قلبي متلهف لشوفته
قالوا لي اوصافه وشكله بس القلب مترغب له
مدري ليه تحمست للقياه القريب وانا بفارغ الصبر ناطرته

فهد قرى الكلمات وحس ان كلمات هالبنت تطابق احساسه .....يعلني بلاها ياان كلماتها حلوووه بالرغم من انها قليله الا انها معبره ومن هاذا الي متلهفه للقياه ....بكتب لها رد وبحطه في نفس المكان ....وكتب لها وحطها في نفس المكان الي اخذها منه

يااختي في الهوى ترى انتظارك خيرته رح ينتهي
وبخليك تشوفينه وتشبيعين انظارك فيه
وتعشقينه وزود واكثر ...ترى الحب ولع وحنا نلعب بناره
اخوك في الشعر....
وكتب لها انه يستسمح منها لانه اخذ الورقه بس هو ظنها وحده من اوراقه وحطها تحت ومعاها شكولاته كان شاريها من المطار
شهد وهي توها صاحيه :امممممم ظهري يالمني.....الاوين هاذي فرسوه راحت ومارجعت؟؟؟
ووقفت علشان تشوفها وينها وشافتها ونادت عليها
فرس:هااااااا شتبين
شهد:وينك؟؟؟....خليتيني لحالي
فرس:كنتي نايمه وقبلها جالسه تسمعين اغاني اجنبيه وانتي تعرفيني ماافهم لهم
شهد:ههههههه زين تعالي جلسي معي
فرس:اوكيه..الاشهدوه شخبار قصيدك وخواطرك ماكتبتي شيء
شهد:حظك قووووي من ساعه كاتبه وحده بس عاد حطيتها هنا....وينها؟؟؟
فرس:يمكن طاحت بشوفها.....ونزلت فرس وتحت وشافتها
فرس:شفتها
شهد:طمنتيني الله يطمنك
فرس:هاااك...يلا اقريها احب اسمع القائك عذاب
شهد:ماطلبتي شيء...شهد فتحت الورقه وشافت الورقه فيها مكتوب شيء وداخلها شكولاته
فرس:شفيك ساكته
فرس شافت شهد مبهوته وتغيرت الوانها
فرس:شفيك ساكته مهي ورقتك
شهد:فرس ورقتي بس......انتي اقري وشوفي؟؟؟
فرس:هااااتي اشوف
فرس قرت المكتوب

الى اختي من كتبت هذه الكلمات والاسطر القليله كم هي رائعه اعجبتني فااحببت ان ارد عليها وخصوصا اني اكتب الشعر
ولكي اتاسف على اخذي للورقه....وكتب لها طريقه اخذه الورقه
مع تحياتي
اخوك في الشعر
(مرفق معها شكولاته لصاحبة الخاطره فقط(

فرس:اووووووف .....من هذا
شهد:مدري......فرس قلبي يعورني
فرس:شله قلبك يعورك ....بس الظاهر انه انعجب بخاطرتك ورده بعد كان احلى وبعدين معاها شكولاته يعني عنده ذوق....ياريته كاتب اسمه كان عرفنا منهو
شهد:اشوه انه ماكتب اسمه واني ماكتبت اسمي وتوقيعتي ....مدري وش الي نبهني وقالي لاتكتبين
فرس:حصل خير المهم الحين نخلي الموضوع سر
شهد:اكييييييييد

(عند فهد)
فهد يفكر:الحين قراتها ....يمكن هي ماتبي احد يقراها شسويت انا ياااااربي
محمد:الوووووو.....نداء نداء
فهد ابتسم:هلا بالغالي بو حامد
محمد:انت شفيك صارلي ساعه اتكلم وانت خبر خير
فهد:محمد بقولك سالفه صارت من شوي......(مايقدرون يعيشون بليا بعض(
محمد:قوووووول.........وقاله القصه
محمد:يالله كل هذا صار وانا مادريت
فهد:ماتدري شقد انا متحسف
محمد:لاتتحسف ولاشيء بس يابو فاهد شكلك انعجبت بالبنت
فهد:تصدق سحرني اسلوبها انا صدق قرات شعر بس مثل شعرها ماقريت.(الاهو ثلاث اسطر بس العشق ياناس(
محمد:لابوفاهد عشق اثاريك تعشق بسرعه
فهد:لاعاد بس اقولك .....لان اول مره يصير لي كذا
محمد:لاتخاف يلا تاكد من كل شيء ماباقي الانص ساعه ونوصل
فهد:اوكيه

شهد للحين تفكر وسرحانه شلون صار كل هذا وكيف ومن هذا وشلون اخذ ورقتها وقاطعتها كالعاده فرس
فرس:لاحول ماصارت هي الاهو رد يابنت الناس
شهد:اوكيه بس جالسه افكر
فرس:خلي عنك الافكار واستعدي وجمعي اغراضك قريب نوصل
شهد:شدراك؟؟؟؟؟؟
فرس: قالي محمد
شهد:اهاااااااا......اوكيه الحين اجمعهم




هل بتعرف شهد ان فهد هو الي كاتب الشعر؟؟؟
وشرح تسوي لما تعرف انه هو ولد عمها؟؟؟
اتمنى اشوف تفاعل والتوقعات
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 19 أبريل 2008 - 12:57

"الجزء السابع"

وصل الكل إلى بريطانيا بعد تعب يوم في الطائرة ومشاغل المطارات.
المكان:المطار في بريطانيا الساعة:5 الفجر.

فرس وبصوت مبحوح:ياربي ظهري انكسر وهذا درجه أولى بعد شلون لو كان الدرجة الأخيرة.
شهد وهي تمسح عيونها:أحمدي ربك غيرك مو لا قي ياكل حتى.
فرس:الحمد لله.
محمد وهو قرب من فرس وشهد.......
محمد وببتسامه:صباح الخير لأحلى بنات عم في الدنيا.
فرس وشهد:صباح النور.
محمد:شخباركم؟؟؟؟
فرس وشهد:بخيــــر.
محمد:شهد حنا ما نستاهل تجين تسلمين علينا.
شهد:إلا تستاهل بس تدري عجاز بنات ها الجيل.
محمد:أي ولله وشيختهم هالقمر وهو يغمز لفرس.
شهد:اوووووه..... بدا الغزل ياعيني......أجل أنا أبعد أحسن.
محمد:ههههههه.
فرس:وين رح تروحين لحالك؟؟؟؟؟
شهد:مو مكان معين......بس هنا.....بشتري من السوبر ماركت وبرجع........مرح أطول.
فرس:أوكيه بس لا تتاخرين.
شهد:أوكيه.

وراحت شهد عنهم ومحمد وفرس مشوا لحالهم.

في السوبر ماركت كان فهد جالس ياخذ له اغراض بعد هو خبرة في هالمطار..... حياته كلها في بريطانيا.......
فهد:اممممم.... باخذ هذا الجبس على جبن وهذا على ملح ولما مد يده بياخذ واحد جلكسي إلا شاف يد بنت جنبه تبي تاخذه ماكان في إلا واحد وطالع فهد وانصدم والبنت أنصدمت بعد .
فهد وهو يكلم نفسه:ياربي هي نفس البنت.....لا أكيد أنا أتخيل ولا اتوهم.
شهد وعلامات الاستفهام والدهشه على وجهها:ياربي من ذا الولد؟....وين مااروح القاه...
فهد:نزل راسه لحظات ومارفعه الايدور على البنت مالقاها .....
بعدين قال في نفسه:لا يفهد اكيد تتخيل....ولامستحيل تجي هالبنت من السعوديه
بس السالفه أني متاثر في الصدف الغريبه الي جمعتني فيها........
شهد وهي تمشي: ياربي وش هذا؟؟؟....وهم ولاخيال ولاانا بديت اتخبل...شفيك ياشهد؟؟؟؟ أصحي أكيد أنتي تتوهمين ولامستحيل يكون هو نفسه.

وصلت عند فرس بعد مادقت عليها وقالت لها أنهم بيطلعون علشان يروحون المزرعه الي حق عمهم سالم الله يرحمه(الي يملكها فهد).

شهد ركبت السيارة ولونها مخطوف وسرحانة....

سارة بنت عمها:شهدوووووووووووة......
شهد:نعم.....شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟ .....شتبين؟؟؟
سارة:أنا الي شفيني ولا أنتي من اول من ماركبنا وانتي لاحس لك ولاخبر.
شهد:لابس تعبانه شوي.
فرس فكرت قالت يمكن بسبت الي صار في الطائره لأن شهد من النوع الي يفكر في الأشياء الي تصير له كثير فقالت أنها بتسألها بعدين شفيها.....

شهد وهي تكلم نفسها:ياربي بنجن من هو ذا؟؟؟؟؟....وشلون صار كل هذا؟؟؟؟...... في يوم واحد القاه ثلاث مرات ولا بالصدفات ......بس شلون مرتين.... بالسعودية يمكن بس شلون هنا....... لوكان واحد صايع قلت يمكن يلحقني في السعوديه بس هنا في بريطانيا شلون........هذا اكيد يعرفني أكيد......بس مرح ارتاح إلا لما أعرف من هو؟؟؟؟؟؟؟

وصلوا إلى المزرعه....طبعا كانوا الشباب في سيارة والبنات في سيارة والحريم في سيارة والرجال في السيارة...

وصلت أول شيء سيارة الرجال بعدين البنات والحريم أما الأولاد فقرروا أنهم يفطرون برى بعدين يرجعون يرتاحون........

هل شهد فعلا متوهمه انها شافت فهد ولا حقيقه؟؟
وفرس ومحمد بتطور العلاقه بينهم ولا بصير مشكله؟؟؟
اتمنى اشوف ردود وتوقعات حلوة مثلكم
_____________________
"الجزء الثامن"

المكان:المزرعة. الساعة:6 الصبح
في قسم البنات كل وحدة أخذت لها الغرفه الي عجبتها وتروشت وكلهم ناموا

شهد:ياربي شصاير؟؟؟.......أنا شفيني عاطيه الموضوع أهميه واجد....يمكن واحد يشبهه؟؟........اقول بالطقاق الي يطقه عاد من هو يكون.......ياربي أستر علي وعلى خواتي وعلى بنات عمي وعلى بنات المسلمين (كل هذا الخوف وبالطقاق الي يطقه تلعبيها على مين؟؟؟؟؟؟؟)
وناموا البنات كلهم وعاد تعرفون بنات هالزمن ينامون متاخر ومايصحون ألا على الليل.



عند قسم الأولاد:
فهد:آآآآآآخ تعبت........بس كان فطور فله.
محمد:أيوه خصوصاً في ذيك المنطقة الي عند البحر.
سالم:شباب يلا أسكتوا وكل واحد على غرفته وينام ويفكنا من شره.
فهد:كأنك تسبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
سالم:لا يشيخ........بس أنا هلكان.
محمد:وأنا بعد.
فهد:خلاص أجل.......بس لاتطولون بالنومه أوكيه(ماعليه شرى متعود ونومه خفيف).
محمد وسالم:أوكيه.............(كلام.....ياحبهم الأولاد لنوم).


الساعة:12 الظهر بتوقيت لندن.
الأعمام كلهم جلسوا ما باقي ألا بزرانهم نايمين(البنات والأولاد).
ناصر:شفيهم هذولا؟؟؟؟كل هذا نوم.......صاير المكان صاخ.
عبدالله: تلاقيهم ماناموا ألا متاخرين.
ناصر:عاد حنا بعد مانمنا الامتاخرين بس مو لهذي الدرجه.
عبدالله:بزران لا تشره عليهم.
ناصر:بزران كل واحد ولا وحدة منهم طوله تقول طول النخل.....بس عقولهم هي الي عقول بزران.
عبدالله:هههههه.......بعد هذولا هم ولاد هالزمن (اجل مدري عن زمنكم)
ناصر:قولك.....بس ولاد هالزمن عندهم عجاز غريب (لاحول شفيهم علينا)
عبدالله:يلا لا نتاخر على الصلاه.
ناصر:اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله محمد.
وراحوا يصلون.........


عند الحريم.......
عاد الحريم تعرفون قبل الحريم زمن لول يجلسون مع طلعت الشمس وبما أنهم جوا متأخرين ناموا كل وحده منهم ساعه ولا ساعتين وجلسوا (أي هذولا حريم السنع مو بنات هالجيل).

ام فارس:إلا أقول ياام سالم (ام الريم ونجود)شخبار سالم؟؟؟....ها فكر يعرس ولا لا؟
ام سالم:ولله الحمدلله وعلى سالفة العرس ما يحب طرواها على قولته للحين مالقى الي تناسبه....قلتله بخطبلك مهو راضي.
ام فارس: وانا بعد هالولد فارس فارس كلما أحن عليه عرس عرس مهو راضي يطيع ولما قلتله تعال معنا السفرة يقول انا مبرايح معكم لأني اعرفك يايمه بتظلين تحنين علي على سالفة الزواج.
ام علي:هههههه.....شفيهم اولاد الحربي حتى ولدي علي يقولي كذا.......الظاهر متفقين.
ام فارس:وخلف ريحتهم كلهم حاطين فكرة ان العرس بلا اللهم ياكافي.
ام سالم:خيرتهم بيعرسون اذا مو برضاهم غصباً عليهم.
ام علي:صدقتي.
ام فارس:ولله أني فرحت لما قالي فراس ان فهد معنا في السفرة....هالولد الي حاس أنه غريب عنا.
ام علي:ايه ولله..وانا بعد فرحت واجد....بس عاد باقي علي ويكمل فريقهم...اليوم قال رح يجي.........
ام فارس:وبعد فارس لو معاهم ولله كان جمعتهم وخطبت لهم وعرستهم كلهم في ليلة وحدة وماعلي منهم وش يقولوا.
ام سالم:صدقك

عند الأولاد:
فهد:صحى وتروش وصلى.....عاد الحين تدرون فيه عنده حب لربشة وحكرة الغير ....راح وفتح اللمبات في غرفة سالم وفتح النافذة ورفع اللحاف عن رجله علشان يبرد .........أما غرفة محمد لاخلى ولا بقى فتح الباب والنافذة و شال للحاف كله وجاب له ماي بارد (عاد هم أكثر من أخوه يعني متعودين على بعض).

فهد وهو يهدد:بتقوم ولا أكب الماي كله عليك وتراه بارد يعني بتمرض بتمرض .
محمد:سوها وقسما لاأخليك علبة بيبسي.
فهد وهو يتثيقل دمه:هههههه..........اشوة ماأحب البيبسي......مااتعامل مع الغازات ضارة بالصحه (يلعن ابو الثقافه).
محمد وهو لايعة كبده منه:ضف وجهك لا أمسح فيك الأرض.
محمد وهو مستمر في غياضته:أشوه الخدم الأمس مسحوها يعني مرح أتوسخ.
محمد وهو يصارخ:فهــــــــــد.......يلا بلا لعانه أطلع برررررررررررى.
فهد طلع وهو يعرف ان محمد مجرد أن أحد يخرب عليه نومته تطير النومه.

سالم جلس وهو مبسوط ماعمره جلس وهو مخترب طول عمره يجلس من النوم وهو مروق ماعنده أي مشكلة لما احد يخرب عليه نومته أما محمد هو الكارثه الي مايحب أحد يخرب عليه نومته وفهد طول الوقت يتعيلف فيه فمطفش حياته

سالم وببتسامة بسيطه تدل على روقانه :صباح الخير
فهد :ياصباح النوووور والزهور والورود أي شوفوا هالوجوه مو ذاك الوجه
سالم وهو يضحك:أي وجه فيهم كثييييييير...(يعرف ان محمد المقصود).
محمد وهو مقرب ومكشر
فهد:ولله على راسه بطحه يتحسس عليها......كلن يعرف نفسه.
محمد وهو مرتفع ضغطه:ياخايس انا ادري انك تقصدني انت وياه مالت عليكم..... انا نعسان وانتوا فاضيين كل واحد ضاف وجه بكل نحاسة.......
محمد وهو يقلد صوت فهد:الي على راسه بطحه يتحسس عليها......يتحسس عليها........ ساخفتك
فهد وسالم ميتين ضحك عليه
محمد:صدق من قال ان لم تستحي ففعل ماتشتهي.
فهد:اقول روح صل على محمد احسن لك.
محمد:اللهم صلي وسلم على النبي.....بس اخلص صلاتي وجاينكم.....
سالم:حرام عليك يافهد رفعت ضغطه.
فهد:ماعليك بيهدا....ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر.........اقولك قوم خلنا نروح نشتري لنا حاجة من السوبر ماركت ونجي
سالم:يلااااااا سرينا.....

عند البنات:
شهد والريم صحوا ماباقي الا الفار والقطو ساره وفرس

شهد وصاحية وهي ميته برد:صباح الخير.
الريم:صباح النور .شخبارك؟
شهد:الحمدلله كتر خير الله.......انتي شخبارك؟
الريم:الحمدلله.........الا وين العلتين؟
شهد:هههههه......حلو الاسم.......تلاقينهم نايمات تعرفين خيشات نوم.............(اسمع من يتكلم).
الريم:ميصير لازم يجلسن قريب الساعة تصير 2 الظهر بعدين امي بتكفخهم تعرفين ماتحب الي ينامون لوقت متاخر.
شهد:طيب انا عندي خطه ........شرايك نروح ونقلب عليهم الغرف ونطفش عيشتهم؟؟؟
الريم:ولله فكرة ......حنا شعلينا منخرب ونطلع.
شهد:خلاص اجل اتفقنا.
الريم:يلاااااا.

طبعا سووا هجوم ساحق عليهم.........
شهد:ار يو ريدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم:أوكيه.......
شهد:قووووووووو
وسووا انقضاض سريع على سارة وماخلوا فيها شيء يفلصون خدودها ورجولها إلين ماقامت........
عاد فرس سمعت ضجتهم مع سارة وجلست من حالها علشان بس لايضايقونها وتروح عليهم المتعه
شهد:الريم يلاااااااااا باقي الثانيه
الريم:يلااااااا
ما شافوا الافرس طالعه لهم........
شهد والريم:افااااااااااااااااااااااا
شهد:جلستِ..........خسارة كان ودنا حنا نجلسك (العن ابو البراءه)
الريم:أي ولله....
فرس:ادري روحت عليكم متعه تجلسيتي بس تعرفوني غثه مااخلي احد يتمتع
شهد وبصوت واطئ:أي ولله
فرس:سمعتتتتتتتتك ياخايسه.......قلت قبل ماتتعشون فيني اتغدى فيكم
شهد:ككككككك........كان ودنا نخليك فطور بس فطرنا
فرس:خخخخخخخ.......ماضحك ......مثل وجهك
شهد:اجل حلوة دامها مثل وجهي
فرس:ياكره الغروووووور......يلا يلا بس فكونا من هالهذره انا ابي اتغدى جوعانه ماكلت شى من الامس.
شهد:وش الي حدك وقالك لاتاكلين ........اكلي احد حادنك
فرس:شهدوه بسك لا ولله ارويك شيء مايعجبك
شهد:شرح تسوين يعني بتضربيني؟؟؟؟؟؟؟
سارة:هههههيييييييي انتوا اثنتين شرايكم تخلوها حلبة مصارعه بعد احسن
الريم:هههههههه حلوة حلبة مصارعة
سارة:يلا استهدوا بالله وخلونا نروح ناكل شيء وبعدين نتمشى في المزرعه
شهد:كانك تقراين افكاري كنت بقولكم نبي نفرفر على المزرعة
فرس سكتت فجاه لما قالت شهد لسارة انها تقرا افكارها لانها غارت لانها ماعندها خوات وشهد هي الوحيده الي مثل اختها وتفهمها وماتبي تخسرها
الريم:بس مرح نطول
فرس وللحين ساكتة
شهد:فروستي شفيك ساكتة (ماكانهم توهم متطاققات)
فرس:مافيني شيء يالغالية
شهد حست انها فيها شيء بس ماحبت تحرجها اكثر قدام بنات عمها فقالت انهم لما يجلسن مع بعض بتسالها

وراحوا ياكلون شيء [/i]
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف .:vip لـغـہ الـذوقہ vip:. الأحد 20 أبريل 2008 - 7:48

مشكووووورة والله
.:vip لـغـہ الـذوقہ vip:.
.:vip لـغـہ الـذوقہ vip:.
Admin

انثى عدد الرسائل : 1857
العمر : مو لازم
الدولة : السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف فلفلة باردة الإثنين 21 أبريل 2008 - 8:51

يسلموووو
وننتظر التكملة
فلفلة باردة
فلفلة باردة

انثى عدد الرسائل : 398
العمر : 12
الدولة : السعودية
المدينة : مكة
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 9:22

"الجزء التاسع"
محمد نزل الصالة ومالقى احد فيها جلس يدور على فهد وسالم فحس ان في احد فاتح باب قسمهم فقال يمكن واحد منهم فجاة دخل شخص وهو يجر شنطته

محمد:هلا ولله بالغالي .....اسفرت وانورت بريطانيا
علي:ههههه..........يامكارتك.......وحشتني يالغالي.........
محمد:انت اكثر
علي:الا جالس لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:مدري عن ولاد عمك جلسوني من نومي ولما رجعت لهم مالقيتهم
علي:يمكن طلعوا برى
محمد:يمكن شرايك نروح نشوفهم
علي:أوكيه....... بس اول شيء اطمن امي علي لانها ماتدري اني وصلت
محمد:اوكيه.........استناك برى........
وطلع محمد ..........

فهد وسالم فالسوبر ماركت وكل واحد يشل الي يبيه
فهد وهو يشل عصير من الرف:هذا بو عسكور "محمد"يحبه بااخذه له
سالم:ها خلصت
فهد:هيه
سالم:يلا بسرعه قبل لا محمد يسوي لنا سالفه تعرفه
فهد:هههههه..... اوكيه
وطلعوا من السوبر ماركت ولقوا محمد وعلي في الشارع
فهد وسالم:قوهم قوهم بو خالد"علي"الحمدلله على السلامة
علي:الله يسلمكم .......شخباركم؟؟؟؟
فهد وسالم:بخير يعلك الخير......انت شخبارك؟
علي:الحمدلله
محمد:يلا علشان نرجع الحين اكيد اعمامي جلسوا وتدرون ان مارحنا نسلم عليهم بيحكرونا
كلهم:يلاااااااااا
علي وسالم مشوا قدام شوي ومحمد وفهد وراهم
فهد وبصوت واطئ:نروح نسلم على اعمامي ولا على من مع اعمامي
محمد:ههههههه......ولله وحشتني خاطري اشوفها
فهد:ههههه.......كذا الحب يسوي...الله يبعدنا عنه
محمد:جاينك يوم
فهد:الله لايجيبه
ووصلوا جنب المزرعة لان السوبر ماركت ماكان بعيد مره

شهد راحت المطبخ علشان تبي تقولهم اذا خلص الغدا يجيبون لهم في قسمهم وفي نفس الوقت فهد استاذن علشان يروح المطبخ يشرب ماي

شهد:ماري جيبوا الغدا لنا قسمنا اوكيه
ماري:اوكيه مس شهد
شهد راحت تصب لها كاس ماي الا احد داخل المطبخ فلما سمعت صوت احد عدلت شيلتها وتحجبت زين
فهد مانتبه لوجهها:اسف اختي على الازعاج ماكنت ادري ان في احد هنا
شهد:عادي حصل خير.....وتسرع علشان تطلع هي ماطلعت فيه من الحيا
فهد شافها وهي تسرع: منو ذي البنت؟؟؟؟؟ ....بعدين شكلها حياويه ........الله يعين الخجولين.

شهد طلعت وهي تسرع لين قسمهم:ياربي فشله ......منو ذا ......ويلي لو درى واحد منو اخواني ولا اعمامي........ولله ليدفنوني وانا حيه........بعدين انا ماسويت شي غلط هو الي جا ......بعدين انا ماتكلمت وياه ولا شي وطلعت بسرعه

شهد قريب وصلت صالتهم سوت نفسها ولا كان صار شي ودخلت طبيعي
ساره:شهد حشى ماصار هذا تقولين لهم يجيبون لنا الغدا
شهد:هههههه..........تعرفين برود البنات
الريم:الله يعين رجالكم مدري شرح يسون؟؟؟؟؟؟
فرس:اقول انتي سكتي......يحمد ربه بياخذ فرس بنت راشد ........بعد هذا الي ناقص
شهد:وانشاءالله فرس بنت راشد شفيها زود عن بنات الناس
فرس:يكفيه اني حلوة وفرفوشه وطيبه واقول للقمر قوم وانا اجلس مكانك
سارة:ولا وحده من الي قلتيهم فيك
فرس:هاذي اني الي بذبحها........وانتي انشاءالله شفيك زووووووود ....شحارنك ......بعدين انتي محد لقفك ماتدرين ان لقافه قرافة
سارة:الشرى مو عليك الشرى على الي يعطيك وجه
شهد:هي انتو بس تراكم ضجيتوني كل هالحاله اخر شي انا الي بكفخكم ثنتيناتكم تراكم بنات مو اولاد..... ابد نعومة ماعندكم
الريم:هههههههه.....زين ماتسوفين فيهم
فرس:انا بروح غرفتي احد بيجي معي برويكم شي
كلهم:جايينك
وكلهم راحوا غرفة فرس وشافوا المنظر من بلكونة فرس كان منظر بصراحه روعه وكلهم انبسطوا
ماري كانت جايه تقولهم ان الغدا حطوه في الصالة
شهد:يلا بناااات انا حدي جوعانه ونعسانه
كلهم:وي توووووووو
وتغدوا كلهم وبعدين طلعوا الصالة علشان يجلسون مع الحريم

فهد وهو راجع المجلس:ههههه.....شسالفتي هاليومين مع البنات ...هههههه ولله انك يافهد صابك شي...بس ذيك البنت الي قابلتها في السوق والشارع وبعدين شفتها هنا بالمطار تطير العقل من حلاوتها..........هههههه وينك يامحمد تسمع الي يقوله ولد عمك....ههههههه معقوله حبيت ...ككككككك مااتخيل نفسي....بعدين انا ماشفتها الا ثلاث مرات ولا بالصدمات يمكن تكون اخر مرة اشوفها.....لازم مااعلق نفسي في وهم (اااااخ يافهد اذا عرفت انها بنت عمك شرح تسوي.....الله يعين)
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 9:24

فهد دخل المجلس وجلسوا يسولفون شوي مع اعمامهم عن التقديم وشرح يصيرون وغيرها من هالسوالف بعد شوي يدق جوال محمد محمد لما شاف الرقم اخذ الجوال وطلع فهد طالع فيه وعرف ان فرس هي الي داقه

محمد وهو يكلم:هلا بهالصوت جعلني فداااااااااااااه .....وينك اقول يمكن الحين تشتاق وتدق علي ولله لو مادقيتي زعلت
فرس والخجل مااكلها:هههههه.....تزعل شدعوه...تعرف اني مااقدر على زعلك
محمد:ياااااااااويلي ويقولولي ليش تحبها هالكثر وينهم خلهم يسمعون
فرس:ههههه......ماعليك منهم غيرانين
محمد:ههههههه.....مافي الا هذا فهدوه هو الي بالشني لازم ادورله على مره تفكني من شره
فرس:هههه..فهد شخباره وحليله طيب
شهد من سمعت اسم فهد صخت
محمد:طيب قالت....تعالي شوفيه مطفش عيشتي
فرس:ههههههه......يذكرني بشهد......كله مطفشه عيشتي
شهد:انااااااا وانا وش سويتلك
فرس:اسكتي انتي
محمد:هههههههه...فروستي أي ولله تصدقين يصلحون لبعض
فرس:ههههه.....شرايك نزبط الوضع معاهم
محمد:ههههه....تبين فهد يذبحني ولا شهد ماتبقي عليك ....لا انا ابي نتزوج ماانا مستغني عنك ولا عن نفسي
فرس:ههههههه....صدقك ولله
محمد: المهم ماعلينا منهم......فروستي قلبي وين تبين تروحين اليوم
فرس من قال قلبي صار وجهها احمر:.......
محمد:فرووووستي الووووووو
فرس:معاك
محمد: وينك ماقلتيلي وين تبين تروحين
فرس:اوكيه انا اروح أي مكان بس بشرط
محمد:امرررررررري عمري كله لو تبين
فرس استحت اكثر:ما يامر عليك عدو....بس انا مو طالعه الا مع شهد
شهد:هيييييي انتي ومنو قالك اني بروح اصلا
فرس:بس انتي
محمد تنهد لانه كان يبي يطلع مع فرس بس:اووووووووكي حبي ماطلبتي خلاص تجهزي انتي وشهد بمر عليكم الساعه 7 اوكي
فرس:اوكي سي يا
محمد:سي يا

شهد:هي انتي انا مو رايحه ولاشي ....عيب عليك منتي فاهمه ان الولد يبي يطلع معك انتي
فرس:ادري ...منو قالك اني بااخذك اصلا..
شهد:اجل وشو؟؟؟؟
فرس:كنت ابشوف يوافق ولا لا وابي احبطه بس بعدين بسويها سبرايز بس انا بروح
شهد:دااااااااااهيه ماتنغلبين
فرس: وكم من تلميذ غلب استاذه
شهد:هههههههه......استاذ في الحياله
فرس:ماعلينا المهم استاذ
شهد:الا اقول ياتلميذتي العزيزه وين بنات عمك؟
فرس:ههههه...نسيناهم
شهد:قومي عيب نتركهم لوحدهم
فرس:يلا
وراحوا لهم
ساره:ياهلا ومرحبا.......واخيرا شرفتوا ......شله جيتوا بعد
الريم:أي ولله .....انتوا مع بعض وحنا جالسين هنا ملطوعين
شهد:السموحه ماكان قصدنا
ساره:ماعلينا......المهم بنات انا خاطري نفرفر في المزرعه من وصلنا ماشفنها ميصير
الريم:هههههههه......ولي يقول جايتها من سنه ما كاانك الامس واصله
ساره:اووووه انا ابي اطلع مليت من الجلسه هنا
فرس:اول مره اتفق معك حتى انا ابي اطلع
شهد: وانا بعد
الريم:انا ماعلي منكم انتوا ماتجي من ورى راسكم الا المشاكل
شهد:محد غصبك تجين
فرس:أي ولله
ساره: بس شلون نطلع وهنا اعمامي وولاد عمي
فرس:أي ولله الوحوش شنسوي فيهم
شهد:ماعليكم انا بتحمل المسؤوليه وتخسى واحد يكلمنا
فرس:دام شهد بتتحمل المسؤوليه خلاص نروح
ساره:هههه......ليش؟؟
فرس:اثاريك ماتعرفين شهد شهد لما تقول كلمه تكون قدها وعاد ياويل الي يوقف في وجهها كأن من كان تخليه بيزه مايسوى
ساره:جد؟؟
شهد:هيه نعم
الريم:حشى مو بنت لو رجال ماسوى كذا
شهد:اقول انتي مدري وش استفدنا لو صرنا ضعيفات
فرس:صدقك......... ولله احسدك احيانا ياشهد على قوتك
ساره:وانا بعد ....خاطري اوقف واهزا الي يهزئني
شهد: عاد انا مااهزا الا الي يسيء الي بقوة.....بعدين انا مو قويه لهذي الدرجه بس الظاهر ولا من داخل جبانه
ساره:ياشيخه كلنا ضعيفات
الريم:لازم بنات
شهد:يلا بنات بسرعه قبل لا اغير كلامي
فرس:افاااااااا.......... مو عادتك على العاده شهد كلمتها ماتنزل القاع
شهد:يلا خلصوا
ساره:دقايق بس البس عباتي واجي
فرس:وانا بعد
شهد:وانتي يالريم
الريم:لا انا ماابي اروح بجلس مع امي
شهد:على راحتك
شهد وهي طالعه من صالتهم:يلا بسرعه حشى مداني البس عباتي واخلص وانتن بعدكن
فرس وساره:جينا شفيك مستعجله؟؟؟
شهد:يلا مانبي نتاخر
وطلعوا من قسمهن وصلوا عند صالة الحريم
ام فارس:شهد يمه على وين؟؟
شهد:يمه مو مكان بس بنتمشى هنا شوي
فرس وبصوت واطئ:شله قلتيلها مرح تخلينا نروح الحين
شهد:ماعليك امي عادي عندها اهم شي مانتاخر
ام فارس:يمه يعني وين؟؟؟
شهد:برى المزرعه بنتمشى بنشوفها ونجي نص ساعه وراجعات
ام فارس:اوكيه بس لا تتاخرن
شهد:انشاءالله
ام فرس:شله ياام فارس خليتيهن يروحون اخاف يصير فيهن شي
ام فارس:شدعوه الا هن وين رايحات الا هنا يتمشون وقالوا مرح يتاخرون نص ساعه وميصير نخليهن جالسات في البيت طول الوقت اجل ليه هن جايات مو علشان يتمشوا
ام فرس: شورك وهداية الله

فرس:شهدوه ولله امك كشخه
شهد:هههههههه......ليه؟؟
ساره:هيه ولله لو امي هناك ماكان خلتني اشبر مكان
فرس:وامي بعد
شهد:هههه.......امي غير امي عادي بس اهم شي مانروح مكان بعيد ولا نتاخر
فرس:امي لو قدام باب البيت ماتخليني

شهد:شدعووووووه مو لهذي الدرجه ترى خالتي ام فرس طيبه حرام عليكن
فرس:ادري بس امي في هذي الاشياء ماعندها طيبه ولاشي

وطلعوا من البيت حق المزرعه وقالوا بيمرون على المسبح وبعدين بيلفون لفه سريعه على المزرعه
شهد:اللــــــــــــــــــــــــــــه محلاته من مسبح
فرس:أي ولله روووووووووووعه
ساره:يجنن
شهد:ذوق منو ذا الي كذا روعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرس:اظن محمد قالي ان كل هذي التعديلات الي في المزرعه مسويها فهد
شهد:ولله ذوقه يدل على انه انسان ذواق بصراحه قسمنا يجنن وغرفة كل وحده منا اروع من الثانيه هذا غير الغرف الباقي والصالات والمطبخ وحتى برى حلو .......اذا هذا المكان حلو كذا اجل قسمه هو شلون
فرس:هههههههه.....هيه ولله......اجل لو تشوفينه هو يجنن من حلاوته وانيق طول عمره انيق عمري ماشفتها مو لابس كشخه دايم مرتب واخر موضه بس موضته مو مثل اولاد هذي الايام لا كشوخ على ادب
ساره:انا شفته يمكن مره ولا مرتين بس بصراحه انسان يبان عليه مؤدب واخلاق تصدقون جئ مره بيتنا وانا رحت اسلم على خالتي مهره"ام فهد" تصدقون عينه مارفعها عن الارض
شهد:هههههههه......شوقتوني اشوفه
ساره:ليه ماشفتيه؟؟؟
شهد:لا ....انا اصلا مادريت ان عندي ولد عم اسمه فهد الا من يومين يمكن
فرس:ولا انا الي خبرتها
ساره:ههههههه......اشوه انا اعرفه
شهد:طيب ياحلوه تعرفين سالم ولد عمي؟؟؟؟؟
ساره:سالم ......لا منو ذا؟؟؟
شهد:اشوه يعني مو بس انا الي مااعرف اولاد عمي حتى انتي ولد عمي سالم الله يسلمك اخو الريم وهو معنا هنا يعني رح تشوفينه عن قريب
ساره:وي فشله اخو الريم وانا مدري
فرس:هههههههه.....اشوه اعرفهم كلهم
ساره:هيه انتي عندك محمد يقولك عنهم ام حنا من يخبرنا؟؟
فرس:ولله مو ذنبي اذا ماتسائلين
شهد:هييييييييي خلاص خلونا نفرفر قبل لاتخلص النص ساعه
فرس وساره:يلااااااا
وجلسوا يتمشون وكل شوي هذا حلوه وهذا روعه مافي شي ماوصفوه

شهد:بصراحه المزرعه ماعليها كلام
فرس:هيه ولله
ساره:اشكر ذوقك يافهد
شهد:هههههه.....حلوه
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 9:27

فجأه وهم يمشون سمعوا اصوات وضحك وهذره
فرس:ويلي هذولا اولاد عمي ولله لو شافنا واحد ولا لو شافني محمد ليذبحني وانا حيه
ساره:لاااااااااا لاتخفيني
شهد:شفيكن؟؟؟؟؟انا قلتلكم بتحمل المسؤوليه يلا كل وحده تعدل حجابها زين ونمشي ولا كان شي صاير
فرس وساره:اوكيه
ومشوا ثلاثهم ولا كاان شي صاير ولا في الداخل كل وحده قلبها يرقع اكثر من الثانيه
محمد لمح فرس وهن مارات على مجلسهم
محمد يكلم نفسه:وي هذي شتسوي جالسه تمشي انا قايل لها اني بطلعها الليله وش تسوي هي ويا الي وياها هذي اكيد افكار شهد بس انا الحين اعلمهن ماعندنا بنات يطلعن لحالهن ولا علبالهم في السعوديه جالسات يتمشين معليه ارويهن

فرس:ويلي شهدوه محمد شافني
شهد:وشافك خير يعني وش صار؟؟
فرس:وشو يعني وش صار؟؟ تبينه يخنقني
ساره:ويلي
شهد:اووووه بس قلتلكن

فهد شاف الوان محمد متغيره شفيه؟؟؟؟؟شافه يطالع عند الباب.....التفت لبرى شاف بنات يمشون......ضحك :اكيد هذولا بنات عمي وفرس معاهم.....علشان كذا الوانه متغيره
محمد استاذن علشان بيروح يشرب ماي ولا هو في الحقيقه يبي يروح لهن
فهد شافه:وي ورطه اكيد بيصارخ عليهن لازم اقوم اشوفه
محمد وهو معصب:معليه ارويهن ............."الا ويدق جواله"..
محمد وهو يشوف الرقم:اووووه شيبي هذا الحين......الووووووو نعم
السواق"حق بيتهم":بابا محمد تعال هنا جنب السوق انا في سوي حادث
محمد:حادث عسى بس ماصار شي
السواق:لا بابا بس انت تعال علشان انا مافي افهم ايش هذا في قول
محمد:استنى شوي
السواق:لا الحين بابا انا في خوف هذا نفر ودي انا بوليس
محمد:اوكيه جاينك مايجي من ورى راسك الا المصايب
وسكر محمد
محمد:معليه هالمرة حظكن بس حسابكن بعدين ......ومشى

فرس:شهد مو كاانه رجع
شهد:احسن
فرس:شياه مو على العاده بعدين كان يكلم تلفون منو كان يكلم؟؟؟
شهد:ماعلينا امشوا نروح قبل لا يطب علينا مره ثانيه
ساره:يلا ترى انا حدي خايفه

داخل البيت كانت الريم جالسه مع امها والحريم بالصاله بعدين ملت من سوالفهم االي ماتخلص قالت بتروح ترتاح شوي في قسمهم
الريم:اااااااااه حدي تعبانه صاحيه من الصباح ....برررررررررررد.....اوووه نسيت كوتي بالصاله الرئيسيه خلني اروح اجيبه لابعدين مااشوفه
وراحت تجيبه

عند مجلس الرجال
سالم:عمي ناصر الا وش اخبار الشغل معاك؟؟؟؟
ناصر:ولله بخير وانت شخبار الجامعه؟؟؟؟
سالم:ولله بخير ...باقي هالسنه واخلص
علي:أي ولله انت وفارس بتخلصون وترتاحون
عبدالله:الا وش اخباره؟؟؟ وليش ماجى معكم؟؟؟
سالم:يقول توه مفتك من بريطانيا ماوحاله يشتاق لها يبي يجلس بالسعودية شوي
عبدالله:وحليله
علي:الا سالم دام مابقى لك الا هالسنه ليش ماتقول لخالتي تخطب لك
سالم:اسكت مصدعه راسي بهالموضوع
عبدالله:الحين امك تبيك تعرس علشان تفرح فيك تقول مصدعه راسك ماتختشي انت؟؟؟
سالم:لا ولله يايبه مو قصدي بس متى ماحسيت اني قد العرس بعرس ماابي اعرس وانا لسه ماكونت نفسي ابي الي تاخذني تقول انها ماخذه رجال مو بس واحد يبي يعرس
علي:ولله لو ماباقي سنتين كان من زمان قلت لامي تخطب لي
ناصر:ولله ياولدي
علي:هيه نعم
ناصر:خلاص من الحين خاطب لك
علي:خلاص اجل اجهز المهر يا عمي؟؟؟
ناصر:افا عليك
علي:يعني خلاص اتطمن
ناصر:ابشر
سالم:ههههههههه.......خلاص ياولد العم وعزيمة ليلة العرس علي انا
علي:تسلم
الا فهد داخل عليهم:ها شكنتوا تسولفون فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم:الحق يافهد الحق ولد عمك يبي يتزوج
فهد:لااااااااا صحيح مبروووووووووك ياولد العم
علي:ههههههه
عبدالله:هيه هذا ولدي ويلا كل واحد منكم يعزم ونسوي زواجكم كلكم في ليله وحده
سالم:شدعوه عمي تبي الفكه منا؟؟؟؟
فهد:ههههه......اما انا غاسل يدي من هالسالفه
علي:هههههههه......اقول ياعمي لو عليهم مرح اتزوج
عبدالله:افا عليك يالغالي لو تبي عرس الشهر الجاي
علي:هههههههه......بسرعه.....يلا عيل انا استئذن الحين
كلهم:على وين؟؟؟
علي:لا بس من وصلت ما رتحت ابي اروح انام شوي ساعه وبعدين بصحى
كلهم:في امان الكريم
علي وصل الصالة الرئيسيه والريم كانت هناك تدور على كوتها
الريم:ياربي وين راح؟؟؟؟؟؟؟؟اووووووووف صارلي ساعه ادور عليه
علي شافها وعرفها
علي يكلم نفسه:واااااااااي محلاتهاااااا محلا هاليوم.....ما كنت ادري انها معنا بالسفره........لو كنت ادري انها هنا كان جيت معهم........اااااااااااخ يالريم شمسويه بحالي؟؟؟...... بس انتظريني اخلص هالكورس واجي اخطبك ولو تبين كنز قارون اجيبه لك
علي:احم احم
الريم من سمعت صوته تمنت الارض تنشق وتبلعها:......
علي:شخبارك يابنت عمي؟؟؟؟؟؟
الريم يكلمني ويلي شرد عليه:........
علي:احم......بنت عمي معاي انتي؟؟؟؟
الريم:معاك انا بخير انت شخبارك؟؟؟؟؟؟
علي:بخير بشوفتك
الريم من قال كذا خلاص ذابت البنت
علي:شكلك كنتي تدورين على شي؟؟؟؟؟؟
الريم:هيه على كوتي
علي:لونه وردي
الريم شدراه؟؟؟؟:هيه
علي:اكوه هناك على طاولة التلفزيون....وين عقلك يابنت عمي؟؟؟؟
الريم تكلم نفسها:مالت عليك عقلي عقلي مع منو غيرك؟؟؟
علي:اوكي بنت عمي انا رايح تامريني بشي؟؟؟؟
الريم:سلامتك
علي:الله يسلمك......يلا سي يا
الريم:ويلي على حالي هالولد متى بيحس ان هنا في احد يحبه يااااااااااربي
علي:ويلي عليهااااااااااا وعلى حياها.......هالبنت مذوبتني
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 10:55

وبعدين دخلوا البنات البيت واشووووووه محمد راح عنهم يعني افتكوا من حشرته مؤقتاً
شهد:اااااااااااخ تعبت......بس كان المكان فله
سارة:هيه
فرس ساكته وتفكر بالي رح يسوي فيها محمد لانها تعرفه عصبي ولما يعصب مايثمن كلامه:.........
شهد:فرس حبيبتي لاتخافين مرح يقدر يلمسك بكلمه وانا ارويه لو سوالك شي
فرس:لا عااااااااادي انا وهو ننجاز بس انا ماابيه يهزائكن
شهد:وهو يقدر اصلا ولله لوقفه عند حده
فرس:لا ياشهد لاتسوين لنا مشاكل....هو مجرد مايهدا خلاص يسكت
شهد:ماعلي منه انا عندي ناس هم الي يتامرون علي وين اروح وين مااروح وخله يكلم وحده منا لارويه منهي شهد بنت سيف
فرس:شهد خلاص قتلك قفلي الموضوع
ساره:لاتتعجلن بعدين منعرف......لذاك الوقت لكل حادث حديث
شهد:على قولك..........الا وين الريم ماشفناها؟؟
ساره:يمكن بالغرفه يلا نروووووووح عندها
فرس للحين ساكته:........
شهد:يلاااااا.......فروستي ماتبين تجين
فرس:ها....لا انا برتاح شوي رجلي تالمني
شهد تعرف انها بتروح تفكر وهي مالها خلق لااحد:اوكيه بس تعالي بعدين اوكي
فرس:اوكيه ......يلا انا رايحه
وراحت عنهم
ساره:شهد ليش فرس خايفه كل هالخوف من محمد؟؟؟؟لهذي الدرجه هو وحش؟؟
شهد:هي مو سالفة خوف بس لانها تعرفه لما يعصب يقط كلام مايعرفه ولانها ماتبي تسمع منه كلام مو حلو علشان كذا هي خايفه
ساره:اهااا......بس هو يحبها شله يعصب عليها
شهد:عاد هذا طبعه ومايقدر يغيره
ساره:تصدقين على كثر مااتطاقاق وياها بس الحين كسرت بخاطري وش الي رماهاا على واحد مثله مايسواها
شهد:القلب ومايسوي
ساره:أي ولله
ووصلوا غرفة الريم
الريم جالسه على الفراش وتغني:لو بص في عيني مره بس....... حيحس اوام بشوقي ليه
شهد:ههههه....منو ذا؟؟
ساره:العن ابو الحب..... شفيك مبسوطه؟؟
الريم:ااااااااااه بس مبسوطه احس ان الدنيا مو شايلتني
ساره ميته تبي تعرف ليش:ليش؟؟
الريم:يافضول البنات
ساره:نبي نفرح معاك
الريم:مو قايله
ساره وهي خلاص تبي تموت الا تعرف:على راحتك
شهد:شفيك عليها خلاص تبي تقول على راحتها ماقالت بكيفها
ساره:الريم فااااااااااااااااتتك الفه بصراحه ........المزرعه كشووووووووووخ
الريم:ولله؟؟
ساره وشهد:أي ولله
الريم:كان خاطري اروح بس اشوه مارحت
ساره وشهد:ليه؟؟
الريم:علشان صار شي طيرني من الفرح
ساره:وشووووووو؟؟؟؟؟
الريم:هههه.....بقولك لاتموتين علينا......اممممممممم توقعوا من شفت اليوم؟؟
شهد:ههههه...انا عرفت
ساره:سكتي انتي....منو خلصينا؟؟
الريم وهي مستحيه:اممممم.....علي
ساره:حلـــــــــــــــــــــــــــفي؟؟
الريم:ولله العظيم.........وكلمني بعد
ساره وشهد فاكات حلوقهن كلمها:كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟....وربك........وش قالك؟؟؟
الريم:لابس يعني صدفه ماتكلمنا واجد
ساره:ماعلينا انتي قولي خلصي
شهد:نبي السالفه من طأطأ الى السلام عليكم
الريم:اوكيه.......اول ماطلعتن رحت عند امي والحريم وجلست معاهم
ساره:هيه وبعدين؟؟؟
الريم:لا تقاطعيني ترى ولله مااقول
شهد:اسكتي انتي
ساره وهي حاطه يدها على فمها:خلاص سكت
الريم:وبعدين مليت من حشرتهن فطلعت عنهن وكنت جايه غرفتي وتذكرت اني نسيت كوتي بالصاله الرئيسيه فرحت اجيبه وضليت ساعه ادور عليه والا هو داخل ويقولي احم احم ارتعدت مادريت شسوي.......وقالت لهن وشصار؟؟
ساره:حلفي قالك وين عقلك؟؟
الريم:أي ولله
شهد:ههههه.....روميو وجوليت
الريم:عنلاتك ياكريها
شهد:الحين انا كريها اوكي معليه مقبوله منك
الريم:اجل تقولين روميو وجوليت
ساره:بس صدق قصتكم تصلح تصير روميو وجوليت الاصدار الجديد
الريم:مالت عليكن ثنتيناتكن.............الشرى علي لاني قلت لكن ولا انتن محد يعطيكن وجه
ساره وشهد:خلاص اسفين
الريم:الا ماسالتكن وين فرس؟؟؟
ساره سكتت وشهد قالت:فرس تعبانه شوي راحت ترتاح
الريم:ليه اكيد صار شي قولوا لي شصار؟؟؟؟
وخبرنها القصه
الريم:يوووووووووه والحين شرح تسوووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد:ولاشي قلتلها لو جى بوقفه عند حده هو مو ولي امرنا يحرمنا من الطلعه بعدين حنا جينا علشان نتمشى مو علشان نجلس بالبيت واذا كلمنا بدق على ابويا ولافارس علشان يادبه
الريم:بس مو كذا بتسون مشكله.......شهد حنا مانبي مشاكل
شهد:ولله هو الي يبي المشاكل يتحمل....اجل على باله بنسكت عنه
الريم:خوفتوني
ساره:اجل لو تشوفيني كنت ارقع وفرس ميته خوف اما شهد ماشيه وراسها فوق ولا عليها
شهد:هيه انا مو مسويه شي غلط علشان انزل راسي ولا اخاف........... لما اسوي شي غلط له الحق انه يجي ويهاوشني
الريم وساره:مقواك
شهد:هاذي مو قوه بس هذا دفاع عن الحق........والحين خلنا نروح عند فرس نجلس معها علشان لاتفكر
الريم وساره:اوكي
وراحوا عند فرس ولقوها تصيح على فراشها
شهد:لا حـــــــــــــول قتلك مرح يقدر يهد عليك
فرس:انا مو خايفه انه يهد علي بس خايفه يكبر الموضوع
ساره:فرس حنا كلنا خايفات ولو صار شي مرح يطيح بس على راسك حتى انا وشهد
شهد:صدق يلااااااااا الحين رويني ابتسامة فرس العريضه
فرس مسحت دموعها وابتسمت بصعوبه:كذا اوكيه
شهد:هههههههه اوكيات بعد يلا الحين نطلع نروح نجلس عند امايا
كلهن:يلااااااااااااا
وطلعوا من قسمهن وراحوا عند صالة الحريم
ام فارس:ها رجعتوا بنات.......... اشوه ماطولتن
شهد:يمه كلمتنا ماتنزل القاع
ام فارس:هههههههه........الا اقول يمه شهد بكرة يمكن جدتك تجي قولي للخدم يجهزون لها غرفة
شهد :وللـــــــــه
ام فارس:هيه
شهد بصوت واطئ:اجل الرحلة بتطلع كشخه
فرس:ههههههههه ايه
سارة:ليه؟؟
شهد:بتشوفين المقالب الي بسويها فيها ولله بتموتين ضحك
ساره:هههههههه..حليلها
الريم:يلا شرايكم نروح نشاهد فلم انا خاطري في فلم حماس
شهد:وانا خاطري بعد
الريم:وانتن؟؟
ساره وفرس:اوكي واي نت
شهد:يلا سرينا
وشاهدن فلم وبعدين جلسن في الصالة الرئيسيه
************************************************** **********
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 10:57

"الجزء العاشر"
محمد رجع من قصة السواق وهو متغيض يبي يروح للبنات علشان يهد عليهن شافه فهد
فهد:هلااااااااااا ومرحبااااااااااااا لاحلى بوخالد
محمد ماعطاه وجه:.......
فهد:افاااااااااا وش فيه بو خالد الغالي
محمد:فهد مالي خلقك
فهد:ايوة عرفت .........علشان سالفة البنات
محمد:يعني انت شفتهن بعد؟؟؟؟
فهد:الله يهداك ليه هن وين راحن الا هنا في المزرعه
محمد:ولله وعادي عندك
فهد:حرام عليك تبيهن يجلسن بس هنا ليش هن جايين هنا علشان يجلسن في البيت
محمد:انا قايل بطلعهم الليله شله مستعجلات
فهد:حتى ولو من حقهن يطلعن
محمد:انا مو قاهرتني الا فرس انا قايلها لاتطلع مكان
فهد:حتى ولو يامحمد ميصير كل ماتسوي شي مسكينه حليلها هديت عليها على طول
محمد:اوكيه خلاص بس هل مرة على ضمانتك مايعيدنها...... ماتدري شقد انا محترق من داخل
فهد:طفي نارك لحالك مو طفيها عليهن
محمد:اوكيه خلااااااااص سوي طاف
فهد:اوكيه دام هديت يلا خلنا نطلع نتمشى انا ضايق شوي
محمد:اجل انا شقول
فهد:يلاااااااا

وطلعوا من المزرعه وراحوا كافي يجلسون فيه
اما البنات فكانن في الصاله مع الحريم الا ويمر عليهم علي توه صاحي من النوم
علي:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
فرس وشهد:شخبارك علي؟؟
علي:بخير وانتن؟؟
شهد وفرس:بخير يعلك الخير
اما الريم هي في حاله مايدري بها الا الله:............
شهد:شكلك توك صاحي من النوم؟؟
علي:أي ولله من ثلاث ساعات واصل
فرس:ثلاث ساعات بس نمت مشاءالله لما جينا انا نمت ماصحيت الا يوم ثاني
علي:ههههه.....عاد انا متعود
فرس:اها
علي يبي الريم تتكلم من وصل وهي ساكته:وانتي سارة شخبارك؟؟؟......وانتي الريم؟؟
سارة:بخير
الريم ها كلمني:...بخير
علي:يلا انا رايح تبون شي
شهد:انا ابي
علي:امري
شهد:مايامر عليك عدو بس حبيت اقولك وين بتروح
علي:انا بتمشى بروح كافي هنا قريب
شهد:ولله تاخذنا معاك؟؟؟
الريم تقرصها وبصوت واطئ:هيه انتي وشو ياخذنا معاه
علي يبي يجلس مع الريم من زمان ماجلس معاها:هههههههه .....اوكي واي نت؟؟
شهد:صدق
علي:هيه
الريم:حرام وين رح تروحون؟؟
شهد:برايك كان تبين تجين تعالي علي طيوب مايقول شي
الريم:اوووف يعني لازم اروح
فرس:هذا قدرك
ساره:يلا يالريم شرح يصير بعدين علي طيب بس رح يطلعنا
الريم:اوكي
علي:يلا لاتتاخرن انتظركن برى
الكل:جاياتك
وراحن يلبسن عبيهن وبعدين راحن يقولن لامهاتهن انهن بيروحن وياه وخلوهن يطلعن بس علشان معاهن علي

علي:يلا حشى كل هذا لبس عبي؟؟؟؟
فرس:لا كان لازم نقول لامهاتنا بعد ان حنا بنروح معاك لايحاتونا
علي:اها .........يلا اجل نمشي

ومشو لين ماوصلوا الكافي كان الكافي راقي وناعم وكلاسيكي في نفس الوقت وحاطين فيه اغاني رومنسيه وكلاسيكيه وهن من النوع الي تحبه شهد والبنات
شهد:اللــــــــه المكان روعـــــه......هذا غير الاغاني الي حاطينها روعه
علي:ههههههه هذا من احلى الكافيات الي رحتها في بريطانيا
فرس:بصراحه تصميمه روعه خصوصا درجات اللون الاحمر صاير دموي وتحسه عاطي المكان وساع وضيق في نفس الوقت هذا غير الديكور والطاولات المنسقة بشكل ملفت
علي:مشاءالله مس فرس ومس شهد فصفصتن المحل من اول مادخلتن
فرس وشهد:هههههه..
شهد:شنسوي دقيقات ملاحظه
علي:وانتي ياسارة ماعجبك المكان؟؟
ساره:الا عجبني بصراحه فنان الي سواه
علي:وانتي يالريم؟؟
الريم وطالع في الارض:حلو
علي:المهم انتن اجلسن في مكان وانا بروح هنا عند الشباب اوكي
الجميع:اوكي
علي:يلا بااااااااي ولاتروحن مكان بتظل عيني عليكن
شهد:لاتخاف مرح نهرب
علي:هههههه
وجت بعدين المضيفه علشان تاخذ الاوردر وطبعا كل البنات خبل بالانجليزي بس شهد تعرف تتكلم مشاءالله عندها لهجة انجليزي حلوة
المضيفه: Excuse me can I give your order؟؟؟
فرس:شهد تولي المهمه
شهد:ههههه..اوكي ..... Pleas I wont tow milk check one vanilla and one Chiclets
....وانتن شتبون؟؟
ساره:انا ابي فانيليا
الريم:ابي فراولة
شهد:اوكي one vanilla and one strobre
المضيفه: ok…….. it's men tow vanilla,one chiclet and one strobre
شهد:yes
المضيفه:eny thing els ؟؟
شهد:no thenx
وراحت المضيفه
الريم:مشاءالله عليك ياشهد تعرفين انجليزي اما انا غبيه فيه
شهد:لا مو قصة اعرف بس اذا الواحد يبي يتعلم بيتعلم
سارة:اما انا العربي خلني اعرفه اول بعدين انجليزي
فرس:أي ولله
وجابوا لهم الطلبات وجلسوا هذره وسوالف
فرس:شهد خاطري بكيك
شهد:ومن وين اجيب لك؟؟
سارة:هناك شفتهم يبيعونه
شهد:لا يالغاليه علي مرح يخليني عاد سمحيلي
فرس:عاد ياشهد مرح يقول شي
شهد:لا عاد ولاثمود
فرس مادة البوز:ماني ابي
شهد:وشله ماقلتي من شوي لما كانت هنا المضيفه
فرس:الحين اشتهيته
شهد:انزززين اكلتيني بروح اجيبلك
فرس:احبك انا
شهد:حبك مابجيب لنا الا المصايب
ساره والريم:ههههههه
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 10:58

عند شبابنا الحلوين
محمد:خلاص فهد مليت خلنا نطلع
فهد:وشفيك خلنا جالسين شوي ابي اروق كافي اني ضايق ومالي باارض لشي
محمد:وانا بعد ضاقت اخلاقي بسبت هالمكان عن خاطري نطلع
فهد:اووووكيه خلاص بنطلع بس اروح احاسب واجي
محمد:اوكي انتظرك برى
راح فهــــد يدفع الحساب عند الرسبشن وهو مايدري انه في نفس المكان الي فيه البنات
فهد: please how much the order for tabl 18؟؟؟؟
المضيفه:15دولار
فهد:اوكي

شهد:اللــــه هاذي الكيكه شكلها لذيذه باخذها
فهد شاف وحده لابس عباه ومتحجبه عرف انها خليجيه بس هو ماعرف انها نفسها الي شافها في المول والشارع وبعدين في المطار في بريطانيا كان يشوف حركاتها ويضحك صدق هالبنات من يطلعن من بلادهم خلاص ينسن انفسهن

شهد شلت الصحن الي فيه الكيكه وكانت تمشي ومهي منتبه قدامها وكانت طالعه من الباب الي يودي لقسم الكافي الي هم فيه وضربت في رجال وتوسخت ثيابه بالكيكه جلس يطالع فيها وهي رفعت راسه وشافته
شهد وهي مندهشه:سوري
فهد:معليه
شهد ويلي هو نفسه:اسفه اخوي مانتبهت
فهد مستغرب:معليه اختي حصل خير..... عاد يبالك كيكه ثانيه صح؟؟؟؟؟
شهد ضحكت لاارادي:هههه
فهد:اذا تبين اجيب لك
شهد:لا عادي اخوي الحين انا اروح اشتري مره ثانيه......عن اذنك
شهد راحت وخطواتها سريعه وقلبها يدق بقوة :ياربي لا هاذي مو صدف هاذي مقصوده لالالالالالالالالا وش صاير في الدنيا معقوله استخفيت لا اكيد اني مفهيه بس هو تكلم معاي يعني مو في حلم
فهد:اااااااه كانت نفس البنت شلون كذا وشلون اشوفها شكلها يخبل خاطري اعرف بس لو اسمها ويقطع افكاره رنة جواله
محمد:حشى ياولد الناس هذا مو تدفع حساب
فهد:لابس صارلي اصطدام مع بنت وثيابي صارت كلها كيك
محمد:يلا نظف ثيابك وتسيرع وتعال
فهد:فالك طيب تامر شي ثاني
محمد:لاتتاخر
فهد وهو في الحمام دخل عليه علي
فهد:هلاااااااااا ولله
علي:انت هنا وانا ادور عليكم
فهد:ولله كنت انا ومحمد هنا
علي:اهااااا.....وش سوى بحالك كذا
فهد:لا بس تصادمت وتوسخت بالكيك
علي:اهااا
ونظف فهد ثيابه وطلع وهو يفكر بالي صار ياربي ياريت اشوفها مرة ثانيه بس واعرف اسمها لاوين اعرف اسمها شكلها بنت من عرب وقبايل
الحين شهد راحت الحمام وجلست تفكر: ياربي بمووووت مستحيل هاذي صدف ولله مرة ثانيه لو اشوفه لأدبه علباله من بنات الي في راسه لا انا شهد برويه من هي شهد ولله مابسكت عن حقي كثر ماسكت وبشوف شغله انا شهد الي عمرها احد مس عفتها بكلمة هو واحد مثله يلاحقني اذا ماوقف عن حده ولله لهد عليه اخواني ويشوف

طلعت من حمام النساء وهي معصبة وتتحلف
فهد ساكت وسرحان:.......
علي:حوووووووووو.......بو فاهد وين بالك؟؟
فهد:هااا لا معك
علي:وين معي من طلعنا وانا اطالعك وانت خبر خير
فهد:لابس ضايق شوي
علي:لا ضايق ولاشي لو مااعرفك واعرف انك مو تبع هالسوالف كان قلت من شكل وجهك انك عاشق ولامتخشع بعد
فهد:هههههههه.....لا وين عاشق انا الحب في درب وانا في درب عمره ماعرف طريقي
علي:ااااااااه يافهــــــد ماجربته يعذب
فهد:هههههه.....الريم ها .......بصراحة بنت ولا كل البنات.....احسنت بصراحه في اختيارك
علي:اااااااااه معقولة هي تبادلني الاحساس؟؟؟
فهد:انت سالتها وهي قالتلك لا
علي:بس حركاتها تبين انها ماتحبني
فهد:أي حركات؟؟
علي:اوووووووووه نسيت البنات
فهد:أي بنات؟؟؟......علي لايكون
علي:هيييييييييه انت لايسير تفكيرك لبعيد انا ماعندي هالحركات توني اقولك انا ملك الريم وبس
فهد:عيل منو البنات؟؟؟
علي:بنات عمي الريم وفرس وشهد وسارة
فهد:ليه هن وينهن؟؟
علي:جبتهم معي الكافي قالوا يبون يطلعون
فهد:طيب انت روح شوفهن وانا بطلع اشوف محمد اكيد ينتظرنا برى
علي:اوكي
وراح علي يشوفهن ولقاهن كلهن الا شهد كانت ضايعه في الكافي من كثر مهي معصبه على الرجال الي تحسه يلاحقها
علي:انزين هي وين راحت؟؟
فرس الله يلعن هالكيك:راحت تشتري لي كيك
علي:حشى مو كيك هاذا

شهد:الله يلعنه كان خاطري ادوس فوق بطنه (تقلد صوت فهد) معليه اختي حصل خير..... عاد يبالك كيكه ثانيه.....بتشوف ان ماخليت الخير مايجيك ماكون شهد بنت سيف.....اوف الحين انا ضعت كله بسبته........ اوكي بسال الرسبشن وين الباب الرئيسي لان جنبه طاولتنا
وراحت تسال الرسبشن وهم مستغربين وش هالسؤال ودلوها وكان لازم اذا تبي تطلع من القسم الي فيه وتروح القسم الي فيه البنات لازم تمر على حديقه

فهد:الوووو محمد وينك؟؟؟؟؟؟؟
محمد:انا رجعت ساعه انتظرك
فهد:ولله....من صجك وانا اجلس هنا لوحدي ليه؟؟؟؟؟؟؟ كان انتظرتني
محمد:اقول رووووح نص ساعه انتظرك مليت تعرفني ماحب اصبر
فهد:انزين انا راجع يلااااااااا بااااااااااي
محمد:باااااااي
فهد كان طالع من الباب الرئيسي وفي الوقت الي هو طلع فيه شهد كانت تمشي في الحديقه
فهد هههه هاذي شسالفتها...مشى .....اوكي بقرب بس علشان اقهرها لان شكل وجهها يقول مغتاضة بعدين هي كذا مرة تصدمني وانا ساكت عنها
قرب شوي وشهد شافته كافي انها كانت معصبة عليها ولا يقرب وش علباله بسكت عنه مثل كل مرة برويه

شهد(معصبة ومهي حاسة بعمرها بس تبي أي شي يطلع حرتها فيه):انت وبعددددددين؟؟
فهد ببرود:نعم اختي كلمتيني
شهد: ليه في غيرك الي من شفته جتني المصايب؟؟؟؟؟؟ لا هاذي مو حالة علبالك كل مره بسكت عنك استح انا مو من البنات الي متعود عليهن فاهم
فهد عصب هاذي شقصدها:اقووووول اختي تراني مااذاتيك ولا غلط عليك كلميني باحترام احسن
شهد:وبعد يهدد ليش وش رح تقدر تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد:انا ماارد على ناس اقل مني
شهد بذبحه الي مايستحي:ليش انت وش فيك الشرى مو عليك ياحمار الشرى على الحمير الي يعطوك وجه زياده
فهد انا حمار لا هاذي زادت عن حدها ولا تسبني في شرفي بعد وتقصد اني عندي سوالف بطاله وانا ساكت عنها ماشاف الا يده على وجهها.......عطاها كف حار
شهد فاتحه عينها وبس دموع تطيح ياربي شصار شسويت:.....
فهد مايدري شسوى:....
شهد وعيونها تدمع وماسكه حالها:........بتندم.....صدقني بتندم......وراحت عنه وخطواتها سريعه وتحس الارض تدور حواليها......اااااااخ مد يده علي محد في الدنيا قدر يمد ايده علي....يااااااااااااربي.......حتى فراس وولاد عمي لما كانوا يهدون علي كنت اهد عليهم وفارس ماكان يخلي احد يهد علي ولا يمد ايده علي......... فارس اخوي اااااااااااه يافارس ضاعت تربية اختك ترفع صوتها على رجال غريب ولا بعد تعصب عليه...... بس كان معاه حق على الكف.......فارس اسفه يااخوي اسفه
(فارس هو اخو شهد الكبير وهو الي مربيها وتحسه اكثر من ابو لها وتحبه واجد وهو يعتبرها مثل بنته واكثر دومه معاها لما احد يصارخ عليها يهد عليه وحتى فراس اخوها الصغير لما تضارب معاه فارس يهزاه بس علشان لا ياذيها وكان دايم يقولها انا واثق منك ياشهد واعرفك متربية ورزينه بس لاتخلين عصبيتك تركبك لان العصبيه تنسي صاحبها نفسه والي حواليه وتخليه يسوي اشياء يندم عليها.........اه يافارس شلون نسيت نصيحتك)
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 10:59

فهد انا شسويت مديت ايدي عليها......انا عمري مامديت ايدي على احد الحين امد ايدي على بنت.......الي يمد ايده على بنت مو رجال حمار......صدقها انا حمار شلون ماقدرت امسك حالي انا على العادة هادي.....شلون... اخ لو بس اشوفها واتاسف لها انا صدق اسف ولله اسف.....اخذ حاله ومشى وهو يحس رجله ماتحمله

شهد راحت زادت عليها كحتها لانها لما تعصب يزيد مرضها عليها ويصير وجهها احمر وكانت محتاجة ترتاح وتشرب دواها
وصلت عند البنات مسحت دموعها ولفت الحجاب زين علشان لايبان اثار الكف وصار وجهها الاحمر واجد
علي:واخيرا جيتي كنت خايف صارلك شي
شهد تسوي حالها طبيعيه:انا انا لاصارلي شي ولا غيره.....يلا نروح
الكل:يلاااااا
فرس حست شهد متغيره لايكون زاد عليها مرضها(بصوت واطئ):شهد حبيبتي تعبتي...زاد عليك مرضك
شهد:لابس تاخرت على موعد دواي بس
فرس:كان جبتيه معك الله يهداك
شهد:فرس خلاص لحد يسمعك لما نوصل باخذه
فرس:مدري لين متى بتخفين هالموضوع
سارة:شفيكم تساسرون؟؟؟؟
فرس:وشله انتي تتقلفين يلا لفي وجهك
الريم:بسسسسسسسسسس لاتفظحنا
فرس:صبري بخليك فضحه...... الحين بقول لعلي الريم جالسه تضارب مع سارة
علي كان بعيد شوي بس يسمعهن ويضحك على خبالهن
الريم:سويها وبتشوفين؟؟
فرس وبصوت عالي شوي:علي شوف الريم وسارة يتضاربون
علي التفت ورى:انتي وسارة تضاربون اصدق بس الريم وسارة لا
فرس وهي تغمز لريم:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:لانك انتي وسارة كله تضاربون اما الريم رزينة وهاديه ماتسوي هالحركات
الريم من قال كذا استحت ووجهاا احتمر وطالع الارض:........
فرس:اووووووووووووونة يعني الريم احسن عنا
علي:ولله افهمي الي تفهميه
فرس:خلاص علي بسك الريم خلاص رايحه فيها
الريم تقرصها:هيييييييييييي اذبحك انا
علي:هههههه....احسن منك ياام لسانوه
فرس: انا ام لسانوه...معليه بخلي محمد يهزاك
علي:تهدديني بمحمد....صدق ماعندك سالفه........اقول سوي طاف
فرس:اوكي بس علشان الريم ولا انت لا
شهد كانت تمشي وهي ساكته ولا في داخلها صراخات واهات واجد على الي سوتها
فرس شافتها منخطف لونها خييييييييييبه عسى بس مهي تعبانه واجد:شهد حبيبتي الحين بنوصل تماسكي شوي
شهد حست ان فرس تكلمها:هاااااا......اوكي
ووصلوا المرزعه وكان فهد وصل قبلهم ودخل غرفته وسكر على نفسه الغرفه وجلس قدام البلكونة ويفكر في البنت ........يارب شله سويت فيها كذا......اصلا شلون حطيت عقلي بعقلها.....ياربي اكتب لي اشوفها واستسمح منها
شهد اول مادخلت على طول راحت غرفتها جابت لها فرس كاس ماي علشان تشرب دواها وترتاح
شهد:مشكورة يافرس.....فرس ولي يسلم قلبك لحد يدق علي الباب ابي ارتاح
فرس:انشاءالله.......تبين اجلس معك
شهد:لالالالالا...مايحتاج ابيك تقولين لامي بس اني تعبانه اما الباقي غطي على وجودي قوليلهم نايمه أي شي
فرس:انشاءالله
طلعت فرس ومجرد ان فرس طلعت جلست شهد تبكي وتبكي وتفكر:كنت اتمنى اموت قبل لايصير كذا في حياتي شلون خليت الشيطان يلعب في راسي شلون سويت كذا.......ضاعت التربيه ياشهد....... فارس اخ يااخوي لو تدري شسوت اختك شرح يكون موقفك........فارس بكلم فارس اني محتاجه له....دورت على جوالها قلبت الغرفه علشان تشوفه هو قدام عيونها بس من كثر ماهي تعبانه ماشافته........لقته واتصلت

فارس:ياااااااااااااااااااااااااااااااهلااااااااااا اااااااااااا ومرحبــــــــــــــــا بهالصوت
شهد:......
فارس:شهودتي عسولتي يالغاليه شفيك؟؟؟
شهد بصوت مبحوح:فارس انا ابيك تكون معاي
فارس لايكون تعبت بس:شهد حبيبتي انتي تعبانه زاد عليك مرضك؟؟؟
شهد:انا تعبانه نفسيا مو جسديا يافارس
فارس فهم انها متضاربه مع احد لانه يفهم شهد:عسولتي قولي منو الي هاد عليك وانا اوريك فيه
شهد من قال كذا زاد صياحها:.........
فارس:شهد مرح تقولين لي
شهد:فارس انا بس ابيك تجي هنا انا لحالي ماعرف اسوي شي وغلاتي عندك تجي
فارس يبي يراضيها مسكينه شكلها زعلانه حيل:ماطلبتي بس.....خلاص تم.....بكرة مرح تصحين الا فارس عندك
شهد فرحت يعني رح يجي:وللــــــــــه.......وربك يافارس لاتكذب علي
فارس:هيه نعم الحين الساعه 7 المغرب لسه الخطوط فاتحه ادق عليهم واشوف اقرب طائرة اليوم او بكرة وجاي عندكم
شهد:جعلني مااخلك منك يااخوووووووووووي
فارس:وانا بعــــــــــد يااحلى دلوعة اخوها ياعسل انتي ياعسل
شهد:فارس اني احبــــــك ومحتاجتلك
فارس:وانا بعد بس طلبتك قولي تم كان تبيني اجي؟؟؟؟
شهد:تــــــــــــــــــم تمات بعد لو تبي
فارس:شربتي دواك؟؟؟؟؟؟؟
شهد:هيه
فارس:اجل ابيك تتروشين وبعدين ترتاحين اوكي
شهد:انا كنت مرح انام بس من كلمتك ارتحت والحين بناااااااااااااااااام يوم كامل لو تبي بس تجي
فارس:هههههه....اوكي....يلا تصبحين على خير
شهد:تصبح على خير
فارس:شهد انتبهي لحالك
شهد طاحت دمعتها:انشاءالله
فارس:مع السلامه وسلمي على الاهل
شهد:يبلغ...........مع السلامه
وسكرت من عنده وحست براحه لما كلمته وانبسطت لانه قال انه رح يجي لانها خاطرها تقول كل الي في داخلها له لانه هو الوحيد الي ترتاح لما تقوله الي في داخلها لانها تعرف انه هو اكثر واحد يفهمها وبعدين قرات قران شوي وسبحت وبعدين نااااااااامت من التعب

وش رح يصير مع شهد؟؟؟؟
وهل شهد بتعرف ان الولد هو نفسه ولد عمها؟؟؟؟
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:00

**الجزء 11**
فهد كان ضايق مرة على الي صار لين ماحس انه تعبان ويحتاج يرتاح سبح ونام

فرس جالسه ملانه هي وسارة والريم بالصالة وكل وحه تطالع الثانيه
فرس:اووووووف مليييييييت....محمد شله خنت بوعدك مو قلت بتطلعني
ساره:بعد طلعتنا ماضني بيطلعك
فرس:ميصير المفروض يكون قد كلمته
الريم:اقول احمدي ربك ماهاج عليك
فرس:اووووووووف ابيه يدق حتى لو يهد علي راضيه بس يدق ويخلصني
سارة:وانا متى بيجي دوري وبحب
فرس:هههههه....لاتسمعك شهد وتقولك شتبين فيه حنا مرتاحين كذا شنبي بوجع الراس...
الريم:الا وينها صدق؟؟؟من رجعنا ماشفنها
فرس تذكرت شتقول لهم الحين:اممممممممم................. تقول تعبانه وجالسة من الصباح وتبي تنام وعاد تعرفونها خيشة نوم اذا مانمت 8 ساعات على قولتها مواصل ماتشبع نوووم
الريم:حليـــلها يمكن اتعبت
سارة:على عصبيتها بس طيبه وحنونه
فرس:شهد شهد انا احسها اكثر من اخت ربي حرمني من الخوات وعوضني فيها مدري انا من دونها شسوي اضيع بلاياها
الريم:علشان كذا علاقتكم قويه مع بعض
سارة:اما انا وانتي ابد مانتوالف
فرس:عاد حركاتك هي الي تغيضني
سارة:وشفيها حركاتي انشاءالله؟؟؟؟؟
الريم:يووووووه بترجعون تطاققن ترى ولله اسويها واقول لامي عن سوياكن
فرس وسارة:انزييييييييييين سكتناااااا
الريم:لاحووووووول
فرس:صدق على طاري امك والحريم ماقلنا للخدم يجهزون لجدتي غرفه
سارة:أي ولله .....بس يمكن شهد قالت لهم
الريم:مااظن
فرس:اوكي حنا منروح نخبرهم علشان اذا ما قالت لهم نكون قلنا لهم واذا قالت مجرد تاكيد
الريم وسارة:اوكي
وراحوووووا
الشباب كلهم مجتمعين في قسمهم وهذرة وسوالف
نواف:بووووووووه
الكل:بسم الله خيفتنا
نواف:لازم لزوم اثبات النفس
الكل:متى جيت؟؟
نواف:اجل العيلة كلهم هنا وانا مو موجود ميصير
محمد:ياهلا ولله
نواف:ياهلا فيك
الكل:شخبارك؟؟
نواف:بخير وانتوا؟؟؟
الكل:بخير
علي:شخبار الجو في لندن؟؟
نواف:بررررررررد ومن قبل يومين طاح ثلج
محمد:ولله من زمان مانزل
نواف:هيه لو تشوف المكان كله ابيض باابيض
سالم:خلاص اجل انا راجع لندن مو جالس
علي:اما انا ولا بشبر من هنا
محمد:وانا بعد
نواف:غريبه.....ليه عسى ماشر؟؟
سالم:خبرك ماتعرف ان بنات عمي هنا وتعرف قلوب المحبين مايتحملون
نواف:ههههه.......وانا اقول...... اجل شخبار الريم وفرس؟؟؟
علي:بخيـــــــر يسلمون عليك
نواف:ولله انا ماوحشني الا لسان شهد
محمد:ها لايكون بس طيحتك؟؟؟؟؟
نواف:لا وين......... احب وحده من شرق اسيا ولا احبها
علي:ههههه.....عليها السان مشاءالله عليها يسكت حتى الرجال
سالم:بس مع كذا طيبه وحنونه
محمد:اقول لاطيبه ولاشي ذاك اليوم زين مااكلتني بالسانها الي مايسبح بخير
علي:ههههه.....لما كنت متطاقق مع فرس............ تستاهل انت تعرف ان شهد ماترضى على فرس
سالم:وحليلك ذاك اليوم خلتك ماتسوى ريال
محمد:ولله اني استحيت من عمامي فشلتني
نواف:زين ماسوي فيك على الي سويته في فرس
محمد:ولا الاعظم بعد ماخلصت هي عمامي هزئوني بعد
علي:تستاهل الي يجيك
محمد:اقول صافين معاها اليوم
الكل:ولله معاها حق
محمد:انززززززين خلاص بلانا حش في البنت
نواف: أي وللــه.........الا محمد وين فهد؟؟
محمد:مدري عنه من المغرب نايم وقافل الغرفه
نواف:شله؟؟؟؟
علي:مدري عنه كنا طالعين من الكافي وانا رحت اشوف بنات عمي وقتله ينتظر برى ولما رجعت ماشفته
سالم:لما دخل كان شكله غريب
نواف:عيل نروح نشوفه
محمد يعرف فهد لما يتضايق ولا يسوي شي غلط يسوي كذا ولا يحب احد يجيه لانه يمكن يعصب ويسوي أي شي: لا خلوه لحاله لين مايهدا
نواف:يمكن فيه شي
محمد:لا خلوه على راحته بعدين بصير سمنة على عسل
سالم:اوكي لين بكرة واذا ماهداه الله منشوفه
محمد:اوكي

وجلسوا بعدين يسولفون عن التقديم واي جامعه بيدخلون لانهم يبون يدخلون نفس الجامعه ويشوفون متطلبات التسجيل(الي مادخلوا محمد وسالم وفهد)
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:01

يوم الاحد (اليوم الثاني للرحلة)
جلست من نومها وتحس عيونها متورمات من البكى البارح حست ان الدنيا تدور في عينها جلست تطالع الغرفه وعرفت ان الي صار امس مو حلم قامت وفتحت الجوال وشافت الساعه 4 الفجر شبعت نوم من 7 المغرب نايمه
شهد:اكيد اذن الفجر بس قبل لااصلي بسبح وبعدين بصلي علشان اصحصح حاسة اني مالي باارض لشي
وسبحت وخلصت وبعدين صلت الفجر
شهد:خاطري اليوم البس شي ناعم وكلاسيك
بعدين قررت انها تلبس جينز ازرق وعليه قميص طويل كم لونه اسود منقط با ابيض ولبست عليه بوته بيضه
شهد عند المرايا:كذا كويس
وطلعت وعرفت ان الكل نايم الامس سهرانين قالت دام الكل نايم بترتاح من الكل وبتتمشى في ارجاء المزرعه
على قولتها
شهد:لو معاي بنات عمي في ذا الوقت كان فله بس حرام الظاهر انهم كانوا سهرانات الامس خلهن نايمات....وطلعت
وصلت الصاله الرئيسيه كان فهد جالس بس طلع برى علشان يروح سيارته وجيب منها اوراق ويتاكد انها مافيها شي لانه بروح لندن العصر علشان المشروع الي بيسويه من ورث ابوه وعلشان يقدم اوراقه حق الجامعه

فهد من عوايده انه يسجل كل الي يصير له في دفتر يومياته الي عنده علشان على قولته تصير دروس وعبر مكتوبه ويقراها لما يكبر وويستفيد من تجاربه السابقه بحلوها ومرها كان كاتب الي صارله مع البنت وشلون انه ماقصد انه يضربها وانه يعاتب نفسه في الدفتر ومخلنه في الصاله

شهد راحت المطبخ على قولته تبي تعدل مزاجها بعصير ليمون
شهد:احلى شي على الصباح جلكسي وعصير ليمون يروق المزاج
وبعدين راحت الصاله وجلست وفتحت التلفزيون ونزلت الصوت بعدين شافت دفتر فكرت انها تبي تكتب خاطره شهد:لو دفتري حق الخواطر عندي كان كتبت يلا هاذا الدفتر وشكله واجد حلو بفتحه وبكتب

فتحته شافت مكتوب فيه وشافت تحت مكتوب فهد الحربي
شهد:اوووووووه هذا حق فهد الولد العم الي للحين ماشفته بسكره انا مااحب اتدخل في خصوصيات احد وسكرته ولما قلبت الدفتر شافت اخر صفحه مكتوب فيها اسف لانسانه ماعرفتها كانت اول انسانه امد يدي عليها
شهد:منو ذي الي يبي يتاسف لها ..............غلبها شيطانها بس هاذي الصفحه بقرا
وقراتها
شهد ودموعها في عينها:لالالالالالالالالا مستحيل نفس الي صار لي لالالالالالالالالالا معقولة ولد عمي هو الي كان معي لالالالالالالا مستحيل لالالالالالالا الله لا يخليه ولد عمي جابت القلم ودموعها على خدها تصب واكتبت وانا بعد اسفه وراحت تركض

كان فهد توه داخل لمح بنت تركض شفيها انتبه لدفتر: اووووووووه لايكون قرت...... شكلها وحده من بنات عمي يمكن تاخذ صورة سيئه عني شلون نسيت الدفتر هنا......... وفتح الدفتر وقرا اخر شي كاتبه وانا بعد اسفه .....وشو يعني انا بعد اسفه؟؟؟؟.......... لحظة لحظه.......بدى يفكر في الاحداث...........البنت انا شفتها في السعوديه وبعدين شفتها في المطار هنا في بريطانيا في نفس الوقت الي وصلنا فيه وبعد شفتها في الكافي وعلي قال ان بنات عمي كانوا معه ومااظن ان ما في سعوديات غيرهن لالالالالالالا معقوله تكون هي بنت عمي .........انا اعرف بنات عمي كلهم لا مو كلهم انا اعرف الريم وسارة وفرس بس.......شهد اكيد هي شهد(بس هي الي طرت على باله بس مايدري ليه). ............ياربي لا لاتخليها بنت عمي.......معقولة تطلع بنت عمي.....لو طلعت هي شلون رح اطالع في عينها ولا وشي الفكرة الي رح تاخذها عني اني اضرب بنات الناس........لا مهي بنت عمي لا اكيد بنت عمي ولا ليش رح تكتب وانا اسفه بعد.....
يارب شلون الدنيا بعد كل هذا تطلع بنت عمي........انا شسويت..

شهد راحت غرفتها تصيح:ياربي اكرهه يعني طول الوقت كان يعرف اني بنت عمه علشان كذا كان يغثني وخلاني اعصب معليــــــــــة ان ماعلمتك وبتشوف مسحت دموعها وشافت الساعه الحين الساعه 6 والجو مغيم بنزل اكيد هو جالس بعلمه من هي شهد وشلون يلعب علي من البدايه معليه برويه شلون العب ........يبي يلعب بخليه يلعب ........الي مايستحي

نزلت وفي قلبها غل عليه كان خاطرها من الغيض لتكفخه وكانت نار الحقد تطلع من عينها

شافها وهو يطالع هي هي:...........
شهد نزلت وهي في خاطرها تصفعه:اوووووووف شله محد جالس
فهد شتقصد بهالكلام ليه انا مو مالي عينها:احم احم السلام عليكم
شهد ولا كانها تسمعه:انا اروح المطبخ احسن لي ضاق خلقي حاسه الصاله على كبرها كتمه.........وراحت وهي مبسوطه على الي سوته فيه
فهد: ولا ترد بعد مو كاانها من شوي زعلانه مسرع ماتغيرت .....ولها عين بعد كانها مو هي الغلطانه وانا الي ساكت عنا ولا جايب لها الكتمه عسى الكتمه تخنق نفسك وانا شسويت لها عاد انا اتاسفت........ الا هالبنات الي ماعندهم ذوق ومايجون الا بالعين الحمرا بس معليه ان مارفعت ضغطها ماكون فهد.......استني علي بس

شهد راحت المطبخ وتصب كاس العصير الليمون الثاني:اووووووووف ولله لطلع روحك من عليك ........وهاذي فرس انشاءالله ليش ماجلست ولا قالوا بنات عم بنات عم الطل مخليني لحالي ويا هذا الي ماعنده ذوق ولا احترام.......(تقلد فرس)شهد ولله ان فهد فنان وطيب وخلوق واحسن ولاد عمي.....الحين هذا فنان مالت عليه وعلى اخلاقه فديييييييييت فارس سيد الرجال بيت الحربي كلهم اما هذا حتى تراب رجوله مايجي

فهد:اكيد هي في المطبخ..........وراح لقاها هناك......وشافها تشرب في عصير الليمون
فهد دخل وراح عند الثلاجه وهو يفتحها:امممممممم......وين عصير الليمون؟؟؟؟؟؟؟؟......يبي يعصبها
فهد لف وجهه وهي ماهي عاطته فيس:ول كله عندك حشى ماتشبعين من الصباح غرشة عصير كبيرة بتشربيها كلها........ومد ايده علشان ياخذ الغرشة سحبتها وناظرته بنظرة تعني ولك عين بعد تمد يدك

فهد:مو كلها لك
شهد ساكته تبي تحرقه:....... بعدين اخذت الغرشة وراحت حوض الغسيل وفتحتها وكبت الي بقى من العصير في الحوض علشان تحره
شهد وهي طالعه وتحط الغرشة فاضيه على الطاوله:هذا هي الغرشه مو تبيها......هني وعافيه.......وراحت
فهد معصب:الوقحه يابرودها ولله من القهر لاصفعها على وجهها الي ماتستحي زين ماسويت فيها لما ضربتها ماعدت اسف على الكف
شهد راحت غرفتها وهي حاسة بنتصار لانها ردت له الصاع صاعين
شهد:يستاهل هذا اقل من جزاه.....معليه يافهد بتشوف ان مارويتك نجوم الليل بعز الظهر ماكون شهد......وخصوصا الحين بتصير معانا طول الوقت يعني بتاخذ نصيبك من التعذيب

شهد وهي تفتح باب قسمهم:حشى هذولا للحين نايمين ولله مليت جالسه لحالي
فتحت غرفة فرس لقتها باردة لانها فاتحة البلكونه ومتغطية باللحاف لين ماتقولون انها بتختنق
شهد:حشى هاذي مجنونه فاتحه البلكونه برررررررد.....راحت لها الفراش.....فرس فرس الله يخليك جلسي جالسه لحالي
فرس قامت بسرعه:شهد شفيك فيك شي؟؟؟
شهد:شفيك ارتعبتي مافيني شي بس ملانه جالسة من الفجر لحالي
فرس رجعت على الفراش:اشوه خيفتيني قلت فيك شي ......دام كذا قومي ذلفي ابي انام
شهد:حرام جلسي معي
فرس:انتي ماتدرين الامس متى نايمين مانمنا الا 2 الفجر وانتي نايمه من المغرب
شهد:يووووه فروستي قومي مافي الا انا مليت
فرس:ليه مافي احد برى
شهد:مافي الا الغلس فهد.....ماابي اجلس معاه يقرف
فرس جلست خلاص شهد طيرت النومه:ههههه فهد لا حشى مو غلس
شهد:لاتقهريني يرفع الضغط...اوووووه بقولك شي مابتصدقين ........ تذكرين الولد الي قتلك اني لقيته جنب بيتكم وفي السوق الي كب علي القهوه
فرس:هيه
شهد:ولي كتب الخاطرة بعد واسمه فهد تحت ووو..سكتت.....(تذكرت انها ماقلتلها على سالفة الكافي والمطعم)
فرس:ليه كلهم شخص واحد؟؟
شهد:ايه وهالشخص فهد
فرس فاتحه عيونها:حلفي؟؟؟
شهد:ولله
فرس:شلون؟؟
شهد:ولله هذا الي حصل
فرس:حرام هو ماكان يعرفك شلون صار كل هذا
شهد تفكر يعني مايعرفني:متاكده انه مايعرفني؟؟؟
فرس:هيه......حتى لما كنا في المطار جايين وقالت لها شصار لما راحت عند محمد وفهد
شهد وحليله ظلمته بس يستاهل الي جاه ولا يصفعني كف:اها.........ها الحين مابتقومين
فرس:باقوم بعد طيرتي النوم خلاص
شهد:يعله مايرجع يلا قومي
فرس:اوكي
شهد:الك 10 دقايق تخلصين فيها يلا
فرس:حاضر عمتي طلبات ثانيه
شهد:لا مشكورة
وراحت فرس

شهد:ااااااااخ بالرغم انه غلس بس صدقت فرس في كلامها حلا السعوديين كله فيه......ككككككك....احلى شي فيه خشمه ورسمة عيونه مشاءالله عليه ربي عاطنه جمال يحسدونه عليه الناس.......بس ماعنده اخلاق ابد ماطلع على ولاد عمي.... يلا دامه غلس انا غلسه اكثر برويه
فرس طلعت من الحمام مالقتها في الغرفه اكيد برى في الصالة
فرس:انتي هنا
شهد:لا هناك......بعدين تعالي قوليلي شهالكشخه
فرس:هههه...اذا انا كشخه انتي شنو؟؟؟
شهد:لا ولله....... تكسرين..... الله يعين محمد
فرس:هههههههههه
شهد:يلا نطلع نتمشى
فرس:اوكي......وبنات عمي؟؟
شهد:خليهن نايمات بعدين من خرب عليهن
فرس:اوكي
وطلعوا يتمشون
فرس:شهد ماقتلك الامس شصار......شي مرح تصدقينه
شهد:كل شي في الدنيا يصير
فرس:الا هذا كنت اظنه مرح يصير
شهد:حمستيني وش صاير من وراي؟؟
فرس:الامس جى محمد وقالي انه اسف لانه عصب وكان يبي يهزانا وانه بيطلعنا اليوم بدل الامس
شهد فاتحه عيونها:محمد يعتذر.........شصاير لالالالالا مو محمد اكيد واحد مزيف
فرس:انتي سمعتي وسويتي كذا اجل لو تشوفيني انا الامس
شهد:هههههههه.........مايقدر يقاوم على بعادك
فرس:هههههههه.....على عصبيته بس مجنونه بهواه
شهد:الله يخليكم لبعض تستاهلين كل خير
فرس:مشكورة
وراحوا الحديقه ولقوا فهد برى يقرا كتاب
شهد من شافته عصبت:امشي ندخل ماابي اشوف وجهه
فرس:انتي ماتبين برايك.......انا ابي اجلس معاه ولله ان جلسته ماتنمل
فرس بصوت عالي:فــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــد
فهد التفت لورى وشاف شهد وفرس:سمــــــــــي يابنت عمي قربي ........(يدري ان شهد مرح تجي علشان كذا يبي يقهرها لما تكون فرس معاه)
فرس:امشي مرح تروحين
شهد:يخسي اروح له بعد هذا الي ناقص
فرس:كيفك انا رايحه
وراحت فرس لفهد
فرس:صبااااااااح الخير لاحلى حرباوي
فهد:صبااااااااح النور لاحلى حربيه شخبارك؟؟
فرس:بخير وانت؟؟
فهد:بخير
فرس: قالي محمد انك رح ترجع اليوم لندن صح هالكلام؟؟
فهد:ايوه لازم ارجع علشان عندي كم شغله بخلصها
فرس:وبتجي بعدين؟؟
فهد:مااظن
فرس:ليــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟........حرام اجلس معانا
فهد:ليه محمد مايكفي؟؟؟؟
فرس:محمد غير وانت غير بعدين الجلسة معاك ماتنمل
فهد:مشكورة بس عندي اشياء واجد للحين ماخلصتها ويكمن من بعد اسبوع انزل السعوديه
فرس:لا وغلاة الي تحبه تجلس
فهد:هههه.......اوكيه فالك طيب
فرس:صدق ولله بتجلس ولا تقص علي
فهد:لا بجلس ولابشبر بعد
فرس:ولله
فهد:أي ولله بس اليوم اروح لندن وبكره راجع......زين كذا
فرس:بس زين الا زوين بعد.......تدري يافهد فله هالرحله كلكم هنا ........انت اول مرة تجي معانا.......ونواف وصل ومحمد وعلي وسالم وعمامي هنا والحريم وجدتي رح تجي اليوم شكلها بتطلع فله الرحله
فهد:نواف هنااااا؟؟؟؟؟!!!!!!!
فرس:هيه الامس وصل ماشفته؟؟
فهد:لا ولله الامس نمت من المغرب كنت تعبان
فرس:اها
فهد:الا بعدين شله شهد ماجت معك؟؟؟؟؟
فرس ماتبي تقوله شهد ماتبي تجلس معاك:مدري عنها تقول تبي تتمشى
فهد:ككككككك......شكلها ملسونه
فرس:ههههههه..........لا حرام......اكيد ولاد عمي قالولك كذا
فهد:هيه
فرس:ليش انها دائما تفشلهم ومايشيخون عليها قالوا انها ملسونه ولا انها بنت ولا كل البنات
فهد:ههههههه.......نسيت انك المدافع الرسمي عنها على قولت محمد
فرس:ههههههه........محمد عاد هذا شهد ماقصرت عليه
فهد:ههههههههه
فرس:مرة تطاققت وياه وجلست ابكي بسبته راحت وهزاته بعدين خلت عمامي يهزاونه بعد
فهد:ههههههههههههههههههه.......صدق؟؟؟؟؟؟؟؟
فرس:ايوه لو تشوفه ذاك اليوم مارفع راسه من الارض من الي سوته فيه
فهد:ههههههههههه.......فعايله تخلي الواحد يهزاه

شهد كانت تشوفهم لما يضحكون ويسولفون وكانت مغتاضه منه
شهد:الله يلعنه يكسر بضحكته ولله لو مو قرافتك والحيا كان جلست قدامك طول الوقت واشوفك واشوف ضحكتك.........شوف ميت ضحك.......شكله راعي سوالف بس تعامله مع الناس سخيف........بعدين ضحكت تذكرت فرس شلون كانت توصفه.......كككككككك........كل شي مثل ماقالت مشاءالله انا مو شاطره في الوصف مثلها

فرس:الحين انا استئذن تاخرت على شهد
فهد:جلسي معي
فرس:ولله خاطري...... الجلسه معاك جنان بس لازم اروح لشهد
فهد يبي يغث شهد :اوكيه عادي اجي معاكم؟؟؟؟؟؟؟
فرس وشو تجي معنا تبي شهد تذبحني:هااا......
فهد:شفيك؟؟......بمشي معكم بس
فرس:اوكيه......بس بشرط؟؟؟؟؟؟
فهد:امري
فرس:مايامر عليك عدو.......بس ابيك تمشيني لما ترجع من لندن
فهد:افا عليــــــــــــــــــــــــك ماطلبتي
فرس:مشكور
فهد:ماسوينا شي
فرس:اوكي يلا سرينا

شهد شافتهم وهم جايين جنبها شلت حالها وبتمشي عنهم

فهد يبي يقهرها:شهـــــــــــــــــــــــد.............
هل فعلا فهد بيروح لندن؟؟؟
وشهد وش رح يكون رايها؟؟؟
وفهد شيبي من شهد؟؟؟؟
**********************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:02

الجزء 12
شهد شافتهم وهم جايين جنبها شلت حالها وبتمشي عنهم

فهد يبي يقهرها:شهـــــــــــــــــــــــد.............يا بنت العم انتظري بنجي نمشي معك؟؟
شهد وقفت وهي من داخله محترقه:نعم فضحتنا
فهد بكل برود علشان يرد لها الي سوت فيه الصباح:شخبارك يابنت عمي؟؟
شهد معليه اوريك:لايعه كبدي
فهد فهم المقصد:افااااا ليـــــــــه؟؟
شهد:ولله ناس شفتهم لاعة كبدي منهم
فرس:اوكي ممكن نمشي الحين؟؟؟
شهد:انا اصلا ماشيه برجع داخل بشرب عصير ليمون وبروح غرفتي
فهد عصير ليمون ها:على راحتك.....يلا فرس نمشي
فرس:اوكي.....شهد اذا شفتي محمد قوليله يجي لنا برى
شهد تبي تقهره:فديت محمد اذا شفته بقوله
فهد بدون اهتمام:باااااااااي
شهد راحت وهي تلعن فيه :الله يغربله .....(تقلد صوت فهد).....باااي...معليه يافهد اوريك انا وانت والزمن طويل
فهد وهو يمشي مع فرس كان سرحان ويفكر في شهد :...شلون هالبنت تتنفرز بسرعه بس قمــــــر لا قمر قليله الحلا كله فيها .......مشاءالله بياض وجمال وروعه وخدودها حمره (تذكر الكف).........اخ على خدها حرام يلمسه ضر....... وجسمها ناعم ومليان على رشاقه وكلاسيك...... وعيونها ااااااخ من عيونها ذبااااااحه ناعســـــه وعسليه ومرسومه رسم عربي....ذبحتني ااخ ياشهد.....بصراحة تذوب (كانه وصفها بزياده ومطاقق معاها من شوي بس الحب من اول صدمه يذوب الظاهر).......اااااااه لولا لسانها بس الي مايسبح بخير كان طلعت فلـــــــه بس مع ذلك جراتها حلوه وتناسبها......لا بديت انعجب فيها .....لالالالالالالا انا منعجب بس في شكلها لانه جمال عربي صريح...........هاذي بنت عمي لازم ماافكر فيها كذا بنات الناس مافكرت فيهم كذا شلون بنات عمي الله يهديني بس...

فرس شافت فهد سرحان..... وهي تصارخ:هييييييي يالاخوووووو
فهد انتبه:هااا......سمـي...
فرس بخبث:وشو ها صار لي ساعه اهذر وانت خبر خير....مااقول الا الي ماخذ عقلك يتهنى به
فهد:هههههه.....محد ماخذ بالي بس جالس افكر في اوراقي وبكرة عندي مقابله حق الجامعه...(شيسوي يكذب ولا يطيح في الاحراج كافي لونه تغير من كلمته وشكله وهو سرحان كان احمر وكانه عاشق)
فرس:في اوراقك ولا الي خرب عليك صباحك........"تقصد شهد لانها حست بنظرات فهد لها"
فهد:ههههههه......محد خرب علي صباحي بالعكس يجنن


شهد كانت في الصاله تفكر:اااه ياربي حاسه ان نفسي ضايق............
جلست تتذكر الي صار لها قبل سنتين لما جت هنا اخر مرة بريطانيا لان كان تجيها نوبات ضيق في التنفس واغماءات وجابها ابوها هنا علشان يشوفون الي فيها لان الاطباء الي في السعوديه عجزوا يوصفون حالتها بشكل دقيق فقرروا يجيبونها هنا تسوي فحوصاتها

شهد:الله لايبارك فيه من يوم ماكنت اتوقع ان معاي التهاب حاد في الرئه ويمكن في أي وقت يصير ذبحه صدريه لو اهملته .............ويمكن لو تطور وتضاعف من ذبحه لسرطان في الرئه في اسوء الحالات وقال الدكتور اذا تركته بيتحول بنسبة 30% ...........غير عن هاذا صاير لي سنتين وانا عايشه على هالدواء متى رح اخلص منه ....... ومتى بقول لباقي العايله......"باقي عايلتها مايدرون بس الي يدرون بيتهم وفرس لانها ماحبت احد يعرف عنها أي شي علشان يكون كل شي طبيعي ومن دون خوف عليها زياده لانها وعدتهم انها تهتم بحالها"........شلون رح اقول لخالاتي وعمامي وحريمهم وولاد عمي محد يدري غير بيتنا وانا قالي الدكتور اخر مرة بالرغم اني مهتمه بحالتي بس ممكن في أي وقت احتاج عمليه لو زاد علي في أي ظرف وانا ماقلت لحد هالكلام حتى لفارس وفرس......الله يعيني.......تذكرت ان فارس بيجي

شهد:فارس ابي اكلمه واساله اذا لقى حجز ولا لا علشان اخبر امي قريب............ الحين الساعه7 بتوقيت لندن والساعه في السعوديه الحين 10 اكيد صاحي

راحت لجوالها ودقت ورد...
شهد:ياهلاااااااااااا ومرحبـــــــــــــــا ......ارحب ارحب بشيخ رجال بني حرب
فارس:يسلمها يالغلا شخبارك ياعسل اخوك انتي؟؟
شهد:فديييييييييييييت اخوي............... انا بخير بسماع صوتك وانت شخبارك يالغالي؟؟؟
فارس شكلها بخير عن الامس:بخير يالحلا.......شخبار اهلك؟؟
شهد:كلهم بخير ونايمين.....تصدق فارسي كلهم نايمين وتاركيني
فارس:ههههه......الله يهداك انتي صاحيه من بكير اكيد الحين نايمين وتلاقينهم الامس كانوا سهرانين
شهد:وهذا الي مخليني مااخرب عليهم بس حتى فرس صحيتها وراحت عني
فارس:وين راحت؟؟؟؟
شهد:راحت مع فهد وخلتني
فارس انبسط فهد معهم:مع فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــد...!!!
شهد:أي مع فهد........... شفيك منت مصدق؟؟
فارس:لا بس غريبه فهد مايجي معنا ابد شلون هو معكم الحين....وحنا ولاد عمه مانشوفه كله في بريطانيا ولايقرب جنب العايله الا اللهم بيت جدتي وفي المناسبات ولا عندنا
شهد:ولله بقدرة قادر
فارس:ككككككك..........كل شي في الدنيا يصير
شهد وكانها تذكرت شي:اوووووووووووووه نسيت ليش انا متصله؟؟
فارس:وشو الي نسيتيه؟؟؟
شهد:كنت ابي اسالك لقيت حجز او لا؟؟
فارس:ابشرك لقيت حجز وحجزت كرسيين
شهد وعلامات الاندهاش:كرسيين..!!!!
فارس:أي كرسيين حقي وحق جدتي قالي ابوي انها كانت بتجيكم الامس بس محد قدر يجي معاها فا بتجي اليوم معي
شهد:اها...... ومتى رحلتكم؟؟
فارس:الساعه 9 بالليل وبوصل عندكم على الفجر اذا الله اراد
شهد:نستناك على احر من الجمر ....الحين فارسي لازم اسكر اوكي؟؟
فارس:اوكي شهودتي
شهد:يلا مع السلامه
فارس:شهد
شهد:سم
فارس: سم الله عدوك ......بس مااوصيك على نفسك واهم شي ماتعبين حالك...... وعلى فكرة اتصلت على الدكتور الي شخص مرضك لما اجي بنروح نسوي مراجعه لك عنده
شهد:يصير خير يالغالي انت تعال ولذاك الوقت لكل حادث حديث
فارس:على خير ....يلا مع السلامه
شهد:مع السلامه
وسكرت من عنده
شهد:بعد هالدكتور مرة ثانيه انا من شفته ماشفت الخير وبعدين انا رايحه مراجعه قبل شهر ونفس الشي اللهم الي قاله الدكتور اني يمكن احتاج عمليه بس قالي انها بسيطه وفي نفس اليوم رح اطلع لو سويتها .......مدري ليش قلبي ناقزني......يارب اكتب كل خير ياااااارب...
شرح يصير بين شهد وفهد؟؟؟
وش سر مرض شهد؟؟؟
وهل بتحتاج لعمليه ولا ممكن يتحول لسرطان؟؟؟
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:03

**الجزء13**
الساعه 11 الصباح المكان:جناح فهد
فهد وهو على فراشه..........يرن جواله(نغمة صدفه ومن بين كل الناس علقني):الوووو......هلا بوحامد شخبارك......ايوه جايكم اليوم لاتخاف.....مرح اتاخر ........سلم على الغاليين......مع السلامه
فهد طلع من غرفته وكان يبي يشوف محمد علشان يجلس معاه وبعدها يروح لندن ...اخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع

فهد عند باب غرفة محمد ويدقه بقوة:محمد......محمــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد...........محمــــــــــــد وصمخ
محمد وهو مرتفع ضغطه:يصمخك انشاءالله ماتشوف البشر نايمه اذلف اقول اذلف لا اجي وابط راسك
فهد:مو كيفك بتجلس علشان بعد ساعه بطلع بروح لندن
محمد:روووح مالت عليك ازعجتني كان يمكن افتك من شرك
فهد:قدها انت هالكلمة؟؟؟؟؟؟
محمد:ايه قدها......يلا عطني عرض مقفاك
فهد:اوريك

راح فهد عن محمد وهو يضحك على خبالتهم اثنينهم دومهم يتناقرون ويتضاربون وبالرغم من كذا مايقدر الواحد منهم يعيش يوم بليا الثاني

فهد طلع راح الصاله وفي طريقه مر على قسم البنات شاف شهد قاعده وسرحانه ولونها شاحب
فهد في نفسه:معقولة هاذي شهد شفيها كذا لونها مخطوف

فهد يتقرب من شهد:احم احم
شهد انتبهت وعدلت شيلتها:....
فهد:وين بنات عمي؟؟
شهد بهدوء غير المعتاد:نايمات
فهد لاهاذي مو شهد:ليه شفيهم؟؟؟؟
شهد بالهدوء نفسه:مدري الظاهر الامس كانوا سهرانات
فهد الا اطلعك:اها......وانتي شله جالسة لين الحين؟؟؟؟
شهد ولا عليها:نايمه من بكير وصاحيه بكير
فهد:اها طيب ........ممكن تروحين تنادين لي فرس بسلم عليها قبل لا اطلع
شهد بيطلع وين بروح وبهدوء:طيب الحين اروح اناديها
فهد لا صدق فيها شي:مشكورة
شهد وهي رايحه:العفو

فهد:شفيها هالبنت كل ساعه بحال؟؟؟

شهد فاتحه باب قسمهم حست بدوخه في راسها سندت على الباب فهد انتبه لها جى بسرعه لها
فهد:شفيك شهد عسى ماشر؟؟؟
شهد وللحين الدوخه في راسها بس كابرت شوي على نفسها:ها.............لا مافيني شي بس نعسانه شوي ومانتبهت
فهد عرف انها تكذب وتكابر على نفسها بس ماحب انه يضايقها بالاسئلة اكثر
فهد:اوكيه ارتاحي ونامي
شهد:انشاءالله

ودخلت وراحت غرفة فرس وقالت لها ان فهد يبي يسلم عليكم قبل لا يطلع وقالتلها اتنادي بنات عمي الباقيات علشان يسلم عليهن

فرس والبنات راحن لفهد الي كان جالس في الصالة الرئيسية
فرس:ياهلا بالــــــــي بفراقه تسود الاكوان
فهد:ياهلا بالــــــي الي يشوفها تبتسم له الدنيا
فرس:هههه....ياهلا فيك
الريم:شخبارك فهد؟؟
فهد:بخير يالريم ....انتي شخبارك؟؟
الريم:بخير
فهد:وانتي سارونه الحلوة؟؟
سارة ماتت حيا:انا بخير وانت؟؟
فهد:بخير....يلا انا حبيت اسلم عليكن بعدين اسلم على خالاتي وامشي
فرس:راجع بكرة صح ولا نسيت
فهد:افا عليك انا انسى......انا اصلا مو مفارقكم ابد بس اليوم لان ضروري وبرجع لكم باكر جالس على قلبكم
الريم:اذا القلب مايوسعك ياولد العم توسعك العين
فرس:أي ولله بنور المكان
فهد:تسلمون يااحلى حربيات.....يلا استئذن انا الحين
البنات:في امان الكريم
فهد لازم اعرف شفيها شهد اخاف فيها شي بس:فرس ابيك وانتن الحين مع السلامه
الريم وسارة:مع السلامه

فرس راحت مع فهد مكان بعيد شوي
فرس:نعـــــم خير؟؟؟
فهد:ههههه.....شفيك تقولينها من دون نفس؟؟
فرس:لان اعرف ان الموضوع مايخصني فااقولها من دون نفس
فهد:ههههه....لا صدق شهد من شوي داخت ولما سالتها شفيها كابرت علي.....شوفيها يمكن تعبانه
فرس:هههههه.....لا تخاف دامك معانا بتشوف واجد
فهد المه قلبه وبخوف:ليييييييش؟؟؟؟؟
فرس:شهد معاها فقر دم حاد واذا ماتغذت زين تجيها دوخه يعني شي طبيعي
فهد اشوه على بالي شي ثاني وماقتنع في نفس الوقت:اهاااا.....طيب سلمي لي عليها الملسونه وقوليلها يقولك فهد اكلي وبسك عصير ليمون
فرس:هههههههه........انت بعد عرفت انها مدمنة عصير ليمون
فهد:ككككككك.......من شوي قالت بتجيب لها عصير ليمون والصباح كانت في وحده كامله رجعت شفتها فاضيه
فرس:ههههههههه.......اوكيه بقولها اهم شي انت انتبه لنفسك
فهد:اوكي.....وانتي بعد انتبهي لنفسك ولمحمد
فرس:ولشهد بعد
فهد:ههههههه.......يلا باي
فرس:باي

فهد مر على قسم خالاته "حريم اعمامه"
فهد:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
فهد:شخبار احلى خالات في الدنيا؟؟؟
الحريم:بخير بشوفتك .....انت شخبارك؟؟
فهد:بخير دام خالاتي بخير
ام سالم:دوم انشاءالله ياوليدي
فهد:يدوم عزك خالتي
فهد:ولله هني من قبل كم اسبوع خلصنا الاختبارات ومامداني انزل السعودية اسبوع الا وجيت معكم
ام فارس:ايوه ياولدي تعال معنا دايم
فهد:انشاءالله
ام نواف:الا شخبار امك ياولدي وخالتك ام سعد؟؟
فهد:بخير ياخالتي وامي مع خالتي هنا
ام نواف:ولله اجل لازم نزورهم
فهد:خالتي انا قلت لامي انكم هنا وبتجي بكرة هنا
ام فارس:ياهلا ولله بنور المكان
فهد:منور بنوركم يلا انا الحين اسلم عليكم قبل لا اروح
ام فارس:على وين ياولدي؟؟؟
فهد:لا برجع لندن اليوم
ام نواف:عيل مو راجع؟؟؟
فهد:لا ياخالتي لاتخافين انا راجع بكرة بس اليوم لازم اروح لشي ضروري وراجع
ام نواف:اها طمنتني ياولدي
ام سالم:راجع انشاءالله بالسلامه
فهد:الله يسلمكم...يلا مع السلامه
الحريم:مع السلامه


في قسم الاولاد
نواف:ااااخ ياعلي ياان قلبي تعبان بسبتها وهي علقتني بين ايوه ولا ولاادري أي وحده منهم هي تبي
علي:اسمحلي انت الغلطان (soso*ِ**A)
نواف:انا!!!!
علي:ايوه انت لانك سمحت لقلبك انه يحبها وهي ملك غيرك
نواف بالم:ولله مو كيفي حبيتها قلبي حبها من دون اذني
علي:وهاذا اكبر غلط ولازم تتحمل غلطك
نواف بضعف:الله يعيني على نسيانها مع انها ماتغيب عن بالي لحظه
علي:وانا بوقف معاك في محنتك يااخوي
نواف:مشكور هذا العشم فيك.......وانت طمني عن حالك؟؟
علي:مو احسن منك بواجد يعني احس انها تبادلني الاحساس بس خجلها وكبريائها يمنعها انها تصرح عن مشاعرها وانا متولع بهواها
نواف:الله يعين
علي:أي ولله كل واحد يبكي على ليلاه
نواف بلهجة مزح:شرايك نسوي مسابقة لاكثر شخص يعاني من الحب؟؟
علي:هههههه.........ولله مهي شينة
نواف:يخسون ولله احد يسوي لهم
علي:أي ولله صدقت ولا وحده تستاهل العذاب الي حنا فيه بسبتهم
الا محمد يدخل عليهم ولابس كوته وباين عليه نعسان وتوه صاحي من النوم
محمد وهو يثاوب:منو الي ماتستاهل عذابكم؟؟؟؟
علي:هالبنات المطقوعين
محمد وهو يثاوب مرة ثانيه:أي ولله سالوني انا عنه
نواف:عاد انت اكثر واحد مطمن الي تبيها تحبك وتموت عليك واذا مو السنه ملكتوا السنه الي بعدها
محمد ودموعها تطيح من النعس:وين مطمن وهي كل يوم لي بوجه
علي:تبي الحق كله منك انت ماتستاهلها
محمد:افا ماهقيتها منك
علي:تبي الحق فرس اطيب بنات عمي وافضلهم اخلاق وبعدين مرحه ومزوحه والكل يحبها
محمد:هههههه.....احيانا احسد نفسي عليها
نواف:ولله اختي مافي منها على كثر مااتناقر وياها بس مااتخيل البيت بلياها احيانا ادق عليها بس علشان اتطاقق معاها واغثها وهي اكثر وحده احب اشكي لها حالي
علي:مسكينه منتوا مخلين فيها عرق صاحي لاانت ولا هذا
محمد:احلى مافيها طيبة قلبها فديتها
علي:بدينا بتفدي
محمد وهو يثاوب:ههههههههه
نواف يرمي المخدة على محمد:اقووول روح غسل وجهك بعدين تعال نعستنا
محمد:اوووكيه.....سي يو
نواف وعلي:يو تو
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:04

فهد كان في سيارته على الطريق الي بين المزرعه ولندن
فهد كان سارح في افكاره:ااااه يافهد شصار لك؟؟؟..... بديت تفكر واجد.......اول مرة احس ان لي اهل.....فجأه طرت على باله شهد......ااخ يابنت العم...... مشاءالله عليها بنت ولا كل البنات.....من شفتها وانا حالي متغير معقوله حبيتها......الحب معقولة وصل قلبي بعد ماكنت رافض فكرة الحب.....حاولوا معي بنات كثير بس انا ولا اعطيهم بال...يمكن لانها اكثر وحده صدتني وحسيت اطباعها غير البنات علشان كذا انا منعجب فيها....... فهد لازم ماتفكر فيها واجد لانها كلها شهر بتظل هنا وبترجع السعودية وانت بترجع لحياتك العاديه دراسة وغيرها والشغل......اخ ياابوي الله يرحمك حطيت على ظهري مسؤولية كبيرة وينك عن ولدك الي يبيك وقت حاجته؟؟؟؟؟........يارب كون معي.....وقطع سلسلة افكاره رنة جوال"رنة ياابوي ياامي لعبد المجيد عبدالله"

فهد وهو يرد:الوووو
ام فهد:هلا ولله
فهد:هلا ولله تسلملي راعية الصوووووت
ام فهد:روح بس عن الكذب لو غالية تسال عني مو انا احاتيك وانت خبر خير
فهد:ههههه....ولله العظيم غالية ولانك غالية الليلة انا عندك
ام فهد:ولله؟؟
فهد:افا عليك ياام فهد وانا لي غنى عنك تعرفيني مااقدر اعيش من دونك
ام فهد:ولله يولدي تعرفني مالي غيرك بهالدنيا انت سندي وظهري
فهد:الله يخليك لي يايمه
ام فهد:ويخليك لي....الا بشرني شلونك وشلون اهلك؟؟؟
فهد:كلنا بخير وخالاتي كلهم يسلمون عليك
ام فهد:الله يسلمهم ..... الا اقول وانت راجع ياولدي برجع معك ولله واحشيني الحريم
فهد:انشاءالله حتى هن يقولون يبون يشوفونك
ام فهد:على خير....ها متى واصل ياولدي؟؟؟؟؟؟
فهد:يعني ساعتين بالكثير وانا عندكم
ام فهد:توصل بالسلامه يلا انتبه لطريقك ولا تسرع فاهم
فهد:لا تخافين لا توصين حريص اهم شي انتي انتبهي لنفسك
ام فهد:مع السلامه
فهد:مع السلامه

نرجــــــــــــع الى المزرعه
البنات جالسين في صالة قسمهم
فرس ملانة وتبي تضايق شهد:بنات دريتوا اخر موضوع؟؟؟؟؟؟؟.... وهي تغمز لسارة والريم
سارة والريم عرفوا المقصد انها تبي تزعج شهد:لا مادرينا خبرينا
شهد عرفتهم:قولي شعندك؟؟
فرس وهي تعدل قعدتها كاانها بتقول شي مهم:فهد ولد عمي قالي انه بيظل في لندن اسبوع........تبي تعرف ردة فعل شهد
شهد تغير لونها وقالت في قلبها:بس انا سمعته يقول انه بكرة بيرجع
فرس تاكدت من احساسها
الريم وسارة:بس حنا سمعنا غير كذا قال هو بيرجع باكر
فرس:حتى انا في البداية قالي كذا بس بعدين لما ناداني لوحدي قالي انه مرح يرجع الا بعد اسبوع لانه صار له شي ضروري
الريم وسارة:حسافه
فرس:كان مونسنا صح شهد؟؟؟
شهد:وانا وش علي بغى يجي يجي مابغى يجي برايه انا جالسة مرتاحه وماعلي من احد
فرس:اها


عند المسبح الي في المزرعة
محمد دق على فرس
فرس رن جوالها نغمة"حبك بحر ماله حدود" تغير لونها
شهد ضحكت لانها تعرف انها نغمة محمد وفي داخلها:ارويك الحين جى وقت احراجك
شهد والضحكه كاتمتها:ردي شلة ماتردين؟؟؟؟
الريم وسارة مثل الاطرش في الزفه:ردي
فرس سحبت الجوال وطلعت راحت غرفتها تكلم
الريم:شفيها طلعت .....ياترى منو الي دق عليها وعفسها فجاه؟؟؟
شهد خلاص انفجرت ضحك:ههههههه...هذا سلمك الله حبيب الاب >>>>قلبت البنت مصري
سارة ماتدري عن السالفه:ومنو حبيب القلب؟؟
شهد:محمد ولد عمي في احد غيره
الريم:وانتي وش دراك؟؟
شهد:لان هاذي النغمه حاطتها سبيشل له على قولتها
سارة:يعني فرس ومحمد يحبون بعض؟؟
شهد:ايوه من يوم وهم صغار وهم يحبون بعض يعني تقولين حب تعود من الصغر
سارة:اها علشان كذا كانت خايفه منه ذاك اليوم
شهد:ايوه والمشكلة انهم مو بس هم الي يعيشون قصة حب في العيلة حتى في ناس ثانين بس مهم راضين يعترفون ....."وتغمز لريم"
الريم احمرت وانحرجت:....تقصدين منو؟؟؟
شهد:ولله الي على راسه بطحه يتحسس عليها
سارة جلست تضحك

في غرفة فرس
محمد:وحشتيني يالغلا
فرس احمر وجهها:وانت بعد
محمد:شتسوين الحين حبي؟؟؟
فرس:كنت مع بنات عمي جالسين
محمد:اما انا فهدوه النحيس راح عني وولاد عمك طلعوا عني وانا وحيد فريد
فرس:ههههه.....فهد مسكين هالولد
محمد:الحين اقولك انا وحيد فريد تقول فهد مسكين ولله انا المسكين الي محد معبرني
فرس:افا عليك انت عبرتك داخل في القلب
محمد:اااااااه من هالقلب معذبني
فرس حست انها قالت شي غلط:......سلامتك من الاه
محمد:فرس احبـــــــك واموووت عليك
فرس خلاص راحت فيها ذابت البنت:..........
محمد:مافي كلمة وانا بعد احبك؟؟؟؟
فرس ولا هي في العالم:........
محمد فهم انها مستحيه:مدري متى بتفكينا من هالخجل والحيا؟؟؟......بس معليه خلنا نتزوج وبتشوفين شلون افكك منه
فرس وهي تضحك:....وشلون رح تفكني منه؟؟؟
محمد:لا تخافين اقولك الطريقه بعدين
فرس فهمت قصده وبسرعه:باي....وقفلت السماعه
محمد ميت ضحك عليها:هههههه.........فديتها
ورسل لها مسج

فرس سمعت صوت رنة مسج عرفت انها من محمد فتحتها وقرت المكتوب
((لاتخافين كلها 3 شهور بالكثير
وبفكك منه بطريقتي الخاصه
بس اهم شي تكونين مستعده
اما انا مجهز نفسي تام التجهيز))
مع حبي

المرسل:حبيب قلبي

فرس خلاص احمرت:مدري من وين تجيه كالهجرأه ورغم كل هذا احبه ياناس احبه

وتسمع دق الباب
فرس:منوو؟؟
شهد:انا والبنات ...ندخل؟؟؟
فرس:دخلوا
شهد وهي تفتح الباب شوي شوي :يعني مرح نسمع كلام مو زين ولا شوي شاعري بزياده اخاف بعدين انحرف
فرس عصبت:شعلبالك؟؟
شهد:ول ول........امزح معاك شفيك معصبة عسى بس ماتطاقتيتي معاه؟؟؟
فرس وهي تنسدح على الفراش وبصوت ناعم:سمنة على عسل
سارة:ومنو السمنه ومنو العسل؟؟؟؟
فرس:انا وهو كتلة واحده
الريم:عقبالنا يااااااارب.........وترفع ايدها
شهد:هو لك بس انتي كسري هالراس العنيد شوي
الريم:اخاف اعبر والقى صد
فرس:منو علي يصدك......ههههههه......شلون يصدك وهو يحبك وكل العيلة تعرف انه يحبك ويموت عليك
الريم:بس استحي اقول له ماعندي الجرأه الكافيه
سارة:مو شرط تقولينها بصريح العبارة بس عبري بطريقه بريئه اهو بس يفهمها
فرس وشهد:وحنا من راي سارة
الريم والحيرة ماكلتها:افكر واشوووف
سارة:شرايكم نروح الصالة نقعد مع الحريم؟؟؟؟
البنات:اوكي
شهد:بس بشرط نداور شوي
البنات:صار
وطلعوا وراحوا جلسوا مع امهاتهم

شهد:يمه قالك فارس انه رح يجي اليوم؟؟؟
ام فارس وعلامة البشارة على وجهها:ولله يابنيتي ماقالي.......الحمدلله انه بيجي كنت ابيه هنا علشان يكملون عيال عمكم ولا نكون ناقصين
سارة بصوت خفيف في اذن شهد:منو فارس ذا؟؟؟
شهد:ولد الجيران يعني منو اخوي
سارة:ياااي عندك اخو اسمه فارس
شهد:ايوه فارس وفراس
سارة:الا خواتك شخبارهم؟؟؟؟
شهد:اوووووووه ذكرتيني مادقيت عليهم
فرس:شفيكم تتهامسون؟؟؟؟؟
شهد:لا بس سارة تسال عن خواتي واقولها نسيت ادق عليهم
فرس:اوكي نروح ندق عليهم
ووقفوا علشان بيروحون
الريم:على وين؟؟؟؟؟؟
شهد:بنروح نكلم العنود والبدور
الريم:اها سلمولي عليهم
فرس:ليه منتي جايه معنا؟؟؟؟
الريم:لا بجلس مع الحريم ادري عنكم بعدين بتادورون وانا مالي خلق مشاكلكم
سارة:على كيفك........يلا بنات مشينا
وراحووووووا كلهم غرفة شهد


فهد كان وصل بيت خالته الي في لندن علشان امه عندهم
فهد وهو فاتح باب الصالة الرئيسية:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشاعل:ياهلا وغلا بااحلى ولد خاله بالوجود
فهد:ياهلا فيك يالغاليه شخبارك؟؟؟
مشاعل:بخير يالغالي طمني عنك انت شخبارك؟؟
فهد:بخير

(فهد عنده خاله وحده ام سعد بس من امه وهي من زمان عايشه مع عيالها في بريطانيا عندها بنت اسمها مشاعل وولد اسمه يوسف وكان عنده الكبير اسمه سعد بس توفى في حادث سيارة لما كان عمره 15 سنة فهد من رجعوا اهله من بريطانيا لسعوديه جلس مع خالته علشان يكمل دراسته فهو يعتبرها مثل امه ومشاعل ويوسف مثل اخوانه لانه متربي معهم)

ام سعد:ولا كاان عندك ام اسمها ام سعد تسال عليها
فهد:ولله انتي دايم في البال يايمه
يوسف كان جاي من عندي اصحابه وفتح باب الصاله وشاف فهد والصدمه ماليته:هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولله ويامسهلااااااااااااا نور المكان لامو مصدق فهد عندنا
فهد:لا صدق ياشيخ......ها طمني عنك؟؟؟؟؟
يوسف:احد يشوف اخوه ومايصير بخير
فهد:تسلم يالغالي تسلم
يوسف:الله يسلمك

فهد سرح شووي وجت على باله شهد....اااااه ياشهد معقولة حبيتك

يوسف عرف ان فهد سرحان حب يخرب عليه:فهـــــــــــــــــــــــــــــــد
فهد انتبه:ها ....سم
يوسف:سم الله عدوك بس الحلو وين باله؟؟؟
فهد ابتسم:لا معاك
يوسف:الاخ شكله يحب من ورانا
فهد ول لهذي الدرجه باين على وجهي:لا ويني وين الحب......بيني وبينه درب طويل
يوسف:بس شكلك وعيونك تقول غير كذا....اعترف اعترف منو البنت؟؟؟
فهد:ههههه......مافي بنت ولا شي الحين انا استئذن لازم امر بيتنا علشان اتاكد من الاوراق الي بقدمها باكر
يوسف:اذنك معاك مع اني ادري تصريفه علشان لاتعترف بس لاحقك لاحقك لين تعترف
فهد ضحك على ولد خالته وطلع

هل فعلا فهد حب شهد وشهد حبته؟؟؟
بتكون بيتنهم قصة حب ولا بيظلون ولاد عم بس؟؟؟
ومحمد وفرس بيتزوجون ولا لا؟؟؟
والريم وعلي بعد؟؟؟؟
*********************************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الإثنين 21 أبريل 2008 - 11:05

**الجزء 14**
شهد كانت تنتظر وصول فارس بالرغم ان النوم غالبها بس قاومت نفسها علشان تشوفه لانه واحشها مره
فقررت انها تطلع تشوف منو صاحي

طلعت ومرت على قسم الاولاد لانه كان قبالهم وكان مفتوح الباب كله وشافتهم جالسين يشاهدون فلم ومرة متحمسين له جلست تضحك على اشكالهم كل واحد مسوي له حركه الي منسدح على الارض والي ماد رجلينه على الكنبه والي ياكل بوب كورن وانواع التفنن

شهد لفت شيلتها زين وقربت من باب قسمهم ودقته بهدوء الكل التفت يشوف
شهد:مساء الخير لاحلى حربيين
الكل:مساءالنور
شهد:شخبار ولاد عمي؟؟؟
الكل:بخير وانتي؟؟؟
شهد:بخير دامكم بخير......شنو تشاهدون؟؟؟
نواف:فلم Saw3
شهد لاعة كبدها:يع يلوع الكبد
علي:شاهدتيه؟؟
شهد:ايه لاعة كبدي من شاهدته
فراس كان توه يتكلم:اسكتوا ذاك اليوم ماسكتت كل شوي وع وع
نواف وكان يناظر شهد بنظرات اعجاب ماتوقعها صارت حلوة لهاذي الدرجه:....
شهد لاحظت نظراته بس تجاهلتها لانها تعرف نواف زين وهو مثل اخوها ودومها تضارب معاه لما يبكي فرس
محمد:اذا تبين تجلسين تشاهدين اجلسي
شهد:لا انا بستنى فارس قالي بيوصل 2 الفجر
الكل تفاجا وفتح عيونه واكثرهم تفاجا فراس ومحمد وقف الديفيدي
محمد:فارس بيجي؟؟؟؟
شهد:ايوه شفيكم كذا مصقوعين؟؟؟
علي:لا بس استغربنا حنا قلنا له وهو مارضى يجي شلون الحين جاي
شهد وبفخر:احم احم افا عليكم وانا بنت ابوي اجيبه
محمد:أي ولله كل شي تسوينه
شهد وهي تغمز لمحمد:بس مو مثل الشي الي انت قدرت تسويه
محمد فهم قصدها وانحرج بس ابتسم:....
شهد:يلا الحين سي يا ولاد عمي..مشاهده ممتعه
راحت شهد عنهم وشغلوا الديفيدي وكلهم تابعوا الا شخص واحد كان باله مو معاهم الي اهوا نواف
نواف كان باله في عالم ثاني تذكر نورة والي سوته فيه بعد ماحبها اكثر من 10 سنين من يوم وهو صغير وهو يحبها اخر شي تتركه وتقوله انها تحبه مثل اخو لا اكثر ولا اقل وانها تبي ولد عمها

(نواف اخو فرس وهو وفرس وحيدين امهم وابوهم....نواف رجال والنعم فيه...صفاته:طويل شوي سمارة خفيفه ملامحه ناعمه وهادئه وشعره ناعم واسود نقي.....طباعه:هادئ اكثر الاحيانا ومايحب يعصب على احد وهو اقرب واحد لفارس من ولاد عمه يعني علاقتهم مع بعض مثل علاقه شهد وفرس توام روح..... من يوم وهو صغير وهو معجب ببنت خاله وحبها حب كبير وكان يحاول يقرب منها بس بطريقه بريئه ولما اعترف لها بحبه وانه الحين كبير وباقي له ترم بس في الجامعه وبيشتغل مع ابوه وعمامه في شركتهم وانه يبي يتقدم لها رفضته وقالت له انه اخو وبس)

نواف يكمل نفسه:اااااه يانورة ماكنتي قد الحب الي عطيتيك اياه وسنين عمري الي ضاعت عليك بس انا ماابي اغصبك......ماقولي الا الله يوفقك ويوفقني باخير منك

انتهى الفلم والكل راح غرفته الي يبي ينام والي بيستنى الصلاه
شهد دق عليها فهد وقالها انه نص ساعه وهو واصل لهم وانه جايب معه مفاجاه لها
شهد:فارسي قولي وش المفاجاه بليييييييييييييييز
فارس:شلون تصير مفاجاه اذا قتلك؟؟
شهد:اوووووكي انتظر واشوف اهم شي انتبه لطريقك
فارس:اوكي بس جهزوا لجدتي غرفه لانها تعبانه
شهد:هي جاهزه اصلا بس تتنظرها
فارس:يلا الحين باي
شهد:باي

في قسم الاولاد
كانوا الاولاد ناموا بعد ماتابعوا الفلم وسالم كان توه صاحي من النوم لانه نام من المغرب على قولته هلكان
سالم واثار النوم في وجهه:اووف الساعه كم؟؟؟؟؟
شافها الساعه 2ونص فقال انه بيجلس وبيسبح وقبلها بيروح المطبخ يشرب شي ساخن علشان يدفيه في هالجو البارد
في نفس الوقت سارة كانت صاحيه والريم وفرس ناموا لانهم جالسين من بكير وشهد تستنى فارس برى في الحديقه فقالت انها بتمر المطبخ يتجيب لهن ثنتيناتهن نسكافيه علشانه شي ساخن ومنعش

سارة في المطبخ جالسه تسوي النسكافيه وهي تغني
سارة وهي تغني اغنية خلاص ببعد لليازية محمد ومتناغمه معاها:
خلاص ببعد ودرب الود سديته
واليوم روح وقلبي راح بسكاته
روح وهاذا طريقك الي تمنيته
ماعاد باقي لقلبي غير وناته

سالم كان بيدخل المطبخ بس سمع صوت احد يغني جلس يسمع وهو مستمتع ويتسال في قلبه منو هاذي الي تغني صوت منو؟؟؟؟؟؟؟؟............ مامر علي من قبل
قال بيطل شوي من الباب يمكن يعرفها من دون ماتحس فيه
سالم وهو يطالع بخفه ويتكلم من قلبه:اول مرة اشوفها منو ذي؟؟؟....معقولة وحده من بنات عمي
كانت سارة لافه الشيله على راسها بس لانها ماتوقعت احد صاحي فكان شوي من شعرها طالع من قدام وطايح على وجهها فعاطيها رسمه على وجهها الحنطي الطويل
سالم تنحنح علشان سارة تعدل شيلتها لانه شاف شوي من شعرها
سالم:احم احم
سارة اخترعت وانكب شوي من الماي الساخن على يدها فحرقها
سارة وهي تتالم:ااااااااااااااااااااااااوش
سالم انتبه لها:اسف ماكان قصدي اخرعك؟؟؟
سارة في نص مواجعها عدلت شيلتها زين:لا عادي بس مرة ثانية اضرب الباب
سالم:اوكي بس انتي منو؟؟؟؟
سارة لفت وجهها وسالم انتبه لها وجمد لما شافها جلس يناظرها ويعدد اوصافها كانت سارة معروفه برسمة عينها الوسيعه الي تحسونها مكحله وهي لا وبشرتها حنطية ووجها طويل وفيها خدود كبيره بشكل حلو والي كان محليها اكثر انهن موردات لانها خجلانه وشفايفها صغيرة وناعمه

سالم جلس يطالعها وهو مبهوت وفي عالم ثاني
سارة تكلم نفسها هاذا اكيد سالم اخو الريم له نفس رسمة عينها:السموحه ياولد العم........ اكيد انت سالم مو صح؟؟؟
سالم انتبه ورجع للواقع:هااا.....ايوه انا سالم من معي؟؟؟
سارة:بنت عمك سارة بنت ناصر
سالم:والنعم يابنت العم....واسف على سالفة الحرق
سارة:ينعم عليك........لا عادي ماكان كثير....الحين استاذن
سالم وهو يناظرها بنظرات اعجاب ويشوف شكلها:اذنك معك..............وراحت سارة عنه وهو ظل يفكر فيها
سالم:الحين عندي بنت عم بهالحلاوه ياااااااي.......... صدق فيها غرور شوي بس مع ذالك حلوه ومو بس حلوه الا تجنن ...........وظل سارح بافكاره لين ماراح غرفته وتروش وجلس على النت وكل تفكيره مع سارة..

الساعه: 2:30 الفجر المكان: الحديقة
فارس دخل من الباب الرئيسي وكانت شهد تتنتظرة في الحديقه فلما حست ان احد فتح الباب راحت على طول وشافت فارس وحضنته على طول
شهد والدموع تنزل من خدها:كذا تسوي في اختك مو حرام عليك صارلي 7شهور اشوفك بالمقطع وبس سلام وخلاص
فارس تاثر واجد:معليه يالغاليه حقك علي
شهد تمسح دموعها:وين جدتي؟؟؟
فارس:وراي جايه
الا الجده داخله وهي ماسكه احد بيدها:السلام عليكم
شهد ردت من دون ماتنتبه:وعليكم السلام......شلونك يايمه؟؟؟......"هم متعودين يقولون لجدتهم يمه"
ام سيف:بخير يايمه
شهد سمعت صوت احد يكلمها التفت:واااااااااااااااااااااااااااااااو

ياترى وش المفاجاه الي مخبيها فارس عن شهد؟؟؟
وشهد بتروح الدكتور مثل ماقالها فارس؟؟؟

*************************************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف .:vip لـغـہ الـذوقہ vip:. الأربعاء 23 أبريل 2008 - 5:46

مشكووورة

ننتظر التكملة بفااارغ الصبر والله
.:vip لـغـہ الـذوقہ vip:.
.:vip لـغـہ الـذوقہ vip:.
Admin

انثى عدد الرسائل : 1857
العمر : مو لازم
الدولة : السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الأربعاء 23 أبريل 2008 - 8:31

**الجزء 15**
الساعه: 2:30 الفجر المكان: الحديقة
فارس دخل من الباب الرئيسي وكانت شهد تتنتظرة في الحديقه فلما حست ان احد فتح الباب راحت على طول وشافت فارس وحضنته على طول
شهد والدموع تنزل من خدها:كذا تسوي في اختك مو حرام عليك صارلي 7شهور اشوفك بالمقطع وبس سلام وخلاص
فارس تاثر واجد:معليه يالغاليه حقك علي
شهد تمسح دموعها:وين جدتي؟؟؟
فارس:وراي جايه
الا الجده داخله وهي ماسكه احد بيدها:السلام عليكم
شهد ردت من دون ماتنتبه:وعليكم السلام......شلونك يايمه؟؟؟......"هم متعودين يقولون لجدتهم يمه"
ام سيف:بخير يايمه
شهد سمعت صوت احد يكلمها التفت:واااااااااااااااااااااااااااااااو
.....:ماوحشتك خالتي؟؟؟؟
شهد والابتسامة شاقه الوجه:نووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
نور:أي نوووووور
وركضت نور لحضن خالتها
شهد وهي تبكي:فدددددددديتك شلون ماتوحشيني وانتي دوووم على بالي
نور:وانا بعـــــــــد خالتي على طول انتي كنتي على بالي
فارس:ها شرايك بالمفاجاه؟؟؟؟؟
شهد:احلى مفاجاه صارت في حياتي......بس شلون اقنعت بدور انك تجيبها؟؟؟
فارس:افا عليك اخوك يسويها واكثر
شهد:قدها بومحمد
ام سيف:بنتي يايمه وديني غرفتي انا بنام تعبانه كثير
شهد:من عيوني يايمه
وراحت شهد تودي جدتها لغرفتها ونور اخذتها معاها الغرفه علشان تنام معاها لانها متعوده انها تنام معاه على طول وشهد تعتبر نفسها ام لنور مو خاله لانها هي الي مربيتها واكثر وقتها معاها فدائما يقولون انها تشبهها في كل شي في الشكل والحركات والصفات بعد

شهد ودت جدتها غرفتها ورجعت لفارس الي كان في الصاله
شهد:انت للحين سهران روح نام بتتعب
فارس:انا عادي تعودت......وين نور؟؟؟؟
شهد:خليتها تنام تعبانه
فارس:اها..........الا اقولك تعالي ابي اسولف معاك من زمان ماجلست معك
شهد:وانا بعد من زمان عنك خاطري اقول اشياء واجد صارت
فارس:بس قبل كل شي بقولك شي
شهد:وشووووو؟؟؟؟؟
فارس:الاسبوع الجاي حجزت موعد مع الدكتور الي شخصك قبل سنتين ولازم نروح نراجع عنده اوكي
شهد:فااااااااااااااااااااااارس حرام عليك انا جايه هنا علشان انبسط مو علشان اروح دكاتره ومستشفيات
فارس:شهد بتروحين لازم تروحين علشان نتاكد ان مافي أي تطورات
شهد تذكرت سالفة العمليه :.....طيب اهلي مايدرون عن مرضي شقول لهم والدكتور في لندن يعني لازم اروح عنهم ولازم يسالون
فارس:ماعليك خلي كل شي علي
شهد:فارس انا تعبت من سالفه الفحوصات ومدري شنو
فارس:عشان خاطري ياشهد تروحين نتطمن بس مو مسوين أي شي ثاني
شهد:......انزين خلني افكر وافكر شلون رح اقولهم

الا دخلت عليهم سارة وهي تنادي لى شهد
سارة بصوت عالي:شهـــــــــــــد
شهد:نزلي صوتك في ناس نايمه تعالي انا هنا في الصاله مع فارس

سارة عدلت شيلتها زين ولفتها على راسها ودخلت الصاله
سارة وهي ماسكه صينيه الكفي:السلام عليكم
فارس وشهد:وعليكم السلام
سارة:شخبارك فارس؟؟؟
فارس وعلامات الاستفهام على وجهه تعني منو ذي:بخير....وانتي شخبارك؟؟؟
سارة:الحمدلله
شهد توضح لفارس:ادري انك ماتعرفها هاذي سارة بنت عمي ناصر
فارس تذكر:ايوووه تذكرت......السموحه ماعرفتك
سارة: لاعادي حتى انا بعد مااعرفك بس شهد خبرتني عنك
فارس:اوكي انا الحين استاذن اروح انام
شهد:اجلس ماتبي كفي؟؟؟
فارس:لا انا فيني النعس ابي اروح ارتاح قبل الفجر
شهد:على راحتك
فارس:يلا سي يا
شهد وسارة:سي يا

سارة:ماتوقعت ان اخوك كذا ياشهد؟؟؟
شهد:اجل شلون توقعتيه؟؟؟
سارة:توقعته يشبه فراس ولا عمي
شهد:لا فارس يشبه خوالي اكثر

"نتكلم عن فارس شوي:فارس عمره 24سنة طويل بس مو مرة..... اسمر خفيف.... مملوح ومزاح اكثر الوقت هادئ ومهتم هو الي مربي خواته وخوانه لما صار ابوه يشتغل بعيد عنهم يعني انسان متحمل المسؤوليه من وهو صغير محترم ماعنده سوالف بطاليه الكل يحسب له الف حساب متخرج من جامعه هارفرد قسم ادارة اعمال علشان يساعد ابوه في شغله"

سارة وهي تثاوب:انا الحين بنام مابتقومين
شهد:الا بقوم معاك

وراحن قسمهن وكل وحده النوم ماكلها

شمخبي القدر لشهد؟؟؟
شهد مريضه ولا مجرد كذبه؟؟؟
سارة وسالم بيحبون بعض ولا بتوقف قصتهم عند هالحد؟؟؟
محمد وفرس شباقي في قصتهم؟؟؟
علي والريم بيعترفون لبعض؟؟؟
************************************************** *******************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى