مـنـتـديـات احلى البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة شهد الفهد

+2
::بنـوتـه عـسـل::
أمورة الحلوة الكتكوتة
6 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الأربعاء 23 أبريل 2008 - 8:32

**الجزء 16**

في لنــــــــــــــــــدن
فهد كان صاحي ويفكر في الي يصير له
فهد:ااااااه ودي ارجع المزرعه واجلس مع ولاد عمي وحشوني كلهم ماكنت اظن اني بتعلق فيهم مع اني جلست معهم يومين بس وموطول الوقت.....لازم اخلص شغلي بسرعه وارجع لهم........."طرت شهد على باله فجأه".....اه يابنت العم شسويتي فيني الي عمري مافكرت في بنت خليتيني افكر فيك.........اخاف اطاوع قلبي واخليه يحبك وانتي تبين غيره ولا ماتبيني((لو تدري انك حبيت وخلصت شسويت>>مسكين الحبيب)).....معقوله شهد تحب....يصير ليش لا..... بس في السعوديه ماعندهم هالسوالف وغير عن انها بنت عمي يعني تربية عيلتي ومستحيل تكون عندها هالسوالف........اااااااه ودي اجلس معاها واتكلم معاها من دون مااحس اني مضايقها....وقطع افكاره صوت مؤذن جواله ينبهه علشان الصلاه.....بعد عن راسه هالافكار وراح يصلي

في المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــزرعه
الوقت:الساعه 1الظهر
شهد صحت من النوم وقامت ماشافت نور جنبها خافت عليها لبست شيلتها وطلعت
شهد شافت نور جالسه مع البنات وتسولف معاهن:انتي هنا وانا قلقت عليك
الريم:يعني وين بتروح الا هي معانا مسكينه تصدقين كل شوي تقول بروح لشهد خالتي لا تقلق كانها تعرف انك بتقليقين عليها
شهد:اكيد اقلق عليها هاذي نور مو أي احد
نور جت وسلمت على خالتها وباستها:صباح الخير خالتي
شهد:صباح النور.....شخبارك؟؟
نور:بخير وانتي؟؟
شهد:بخير
سارة:يحليلها ولله بعد وتسلم
شهد:لازم لاني معلمتها من تشوفني ولا تشوف وحده من خالاتها ولا اقرباها تسلم عليه وتسأل عنه
فرس:ايوه انا من اروح لهم لازم تسلم علي واول ماصحت وشافتني جت سلمت
الريم:مشاءالله عليها

شهد:لازم هاذي تربية بنات الحربي
فرس:قصدك شهد الحربي صح؟؟
شهد:ههههههه........يعني مثل ماتقولين.....على العموم اني الحين بروح اصلي ماصليت وبتروش وجايتكم.... طالعت في نور وقالت لها:نور يلا علشان اسبحك اوكي
سارة:مشاءالله اشوف كانك امها
شهد:ومن قالك اني مو امها البدور والعنود وانا وامي امهاتها
الريم:حشى اجل كم اخو بيصر عندها اذا خوالها وخالاتها خوانها؟؟؟
شهد:ههههه......بالتربيه لا تخافين
الريم:هههههه
شهد:يلا انا بروح اصلي اشوفكن بعدين
البنات:الله وياك

نرجـــــــــع للنــــــــــــــــــــــدن
فهد كان توه راجع من الجامعه بعد ماقدم اوراقه وقدم المقابله والحمدلله حس انه قدم فيها زين وعطى الدكتور فكرة عن الي بسويه بعدها قرر يروح الشركه حقت ابوه الله يرحمه الي حصل عليها من الورث لانه يشتغل فيها وهو رئيسها وهذا مايعني ان عمامه مايساعدونه ويشاركوه المسؤوليه ومع ذلك رابط بين دراسته وشغله
فهد في السيارة وحاط اغنية تفارق لعبد المجيد عبدالله
ويغني معاها ويتخيل معاها اهله وخصوصا شهد

ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
ياااااااااااااااااااارب

أذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت منهو تحبه
ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه

ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
ياااااااارب

طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه معتقد يقسى قلبه
وبالدنيا محدن ياخذ الا نصيبه
وياليت قلبي ياخذ الي احبه

ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
يااااااارب

انا تعبت وفرحتي مو قريبه
واحيانا اقول الحب ياناس كذبه
لكن قلبي يرجع وهذا عيبه
يشتاق للي معبد حيل دربه

ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة في بعدهم حيل صعبه
ياااااااارب

وانتهت الاغنيه وفهد يحس ان هالاغنية تحكي الي فيه دون مايتكلم .......وصل الشركه وطبعا ثلاث ارباع موظفي الشركه عرب واكثرهم سعوديين

السكرتيره:مساء الخير استاذ فهد....الحمدلله على السلامه
فهد بكل احترام وود:مساء النور.....الله يسلمك.....اتمنى انك تجيبين لي كل بريد هذا الاسبوع وملف مشروع الفندق الي في السعوديه
السكرتيرة:انشاءالله استاذ.......شي ثاني
فهد:أي مكالمه من هلي حوليها ومن غيرهم لا الا اذا كان ضروري
السكرتيرة:حاضر
فهد:مشكوورة
السكرتيرة وهي راجعه مكتبها:العفو........وطلعت

فهد جلس يخطط حق كل شي جابت السكرتيرة البريد وملف المشروع
فهد:لو سمحتي اتصلي لي على الاستاذ صالح وحوليلي المكالمه
السكرتيره:انشاءالله
بعد دقايق
السكرتيره:استاذ فهد الاستاذ صالح معاك على الخط
فهد:اوكي

فهد:السلام عليكم
صالح:وعليكم السلام....شخبارك؟؟؟
فهد:الحمدلله انت شخبارك؟؟
صالح:بخير الله يسلمك
فهد:كنت ابي اتاكد منك على الي قريته اليوم في البريد واتمنى انه مايكون صح
صالح: بخصوص المشروع الي بلبنان؟؟
فهد:أي نعم.....شلون يكون بهالشكل وانا طلبته غير تماما؟؟
صالح:ادري يااستاذ فهد انا بعد تفاجات مثلك بس كلمت الشركه الي تعاونا معاها علشان تبني المشروع وقالت ان هذا لسه البدايه ولسه ماخلصوا المشروع كله
فهد:يااستاذ صالح انت تعرف شقد هالمشروع مهم بالنسبه لنا صح؟؟؟....وهذا شغل شهور وتعب مو شغل يوم ولا يومين
صالح:ادري يااستاذ فهد وانا عطيتهم مهله شهر علشان يسون التعديلات والشكل الي نبغاه يكون
فهد:اتمنى ان مايخيب ظني فيك يااستاذ صالح
صالح:انشاءالله مايخيب وامسحها بوجهي يااستاذ فهد
فهد:حصل خير ونستنى شهر ونشوف الي بصير
صالح:يلا اشوفك على خير.......تامرني بشي؟؟؟
فهد:سلامتك وبلغني بكل جديد يصير معك
صالح:انشاءالله...يلا مع السلامه
فهد:في امان الكريم

وسكر فهد السماعه وهو خايف انهم يخسرون المشروع الي هم مسوينه وهذا مو بس شغله عمامه مشتركين معاه ومعتمدين عليه في تنفيذ المشروع
وطلع من الشركه بعد ماخلص باقي شغله ومر بيت خالته علشان ياخذ امه ويرجع للمزرعه
فهد يفتح باب فيلا خالته
فهد دخل وشافهم كلهم بالصاله يتقهون:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااااااااام
مشاعل:هلا بالطش والرش هلا بخوي الغالي
فهد:تسلمين يالغاليه....شخباركم ربكم بخير؟؟؟
الكل:بخير بشووفتك
فهد:ها مشااااااعل شخبار الدراسه؟؟؟؟....تراها اخر سنه ولازم تركزين على مذاكرتك والدراسه هنا مهي سهله
مشاعل:افا عليييييييك كلو اوكي قدها وقدود مشاعل
فهد:الله يوفقك يارب.......ويللتفت لامه:يمه ها مانويتي نرجع بعد ساعه للمزرعه؟؟؟
ام فهد:الا يولدي هذاني جهزت اغراضي ومعزمه اجي معك ابي اشوف حريم اعمامك من زمان ما شفتهم اخر مرة من خمسه شهور يمكن
فهد:يلا يايمه انا بروح بيتنا اجيب اغراضي وارجع الاقيك جاهزه
ام سعد:اجلس شوي ياولدي معنا الا كل مستعجل على الطفره
فهد:ماقدر يايمه .."فهد ينادي خالته يمه لانها مربيته"....لازم اخلص باقي شغلي وارجع لاني مواعد عيال عمي اني اكون عندهم على صلاة العشاء
ام سعد:الله يسهل عليك ياولدي
مشاعل بصوت واطي:ولاد عمك حلوين مثلك؟؟
فهد ابتسم وبنفس الصوت:واحلى بعد
مشاعل:ولله خلاص بجي معكم
فهد مسوي نفسه معصب:اقول انثبري هذا الي ناقص بعد بعدين عيال عمي ماعندهم هالحركات
مشاعل مسويه زعلانه:طيب ...هم ماعندهم خوات ابي اتعرف عليهم؟؟؟
فهد تذكر شهد وتنهد بصوت خفيف سمعته مشاعل:اااااه عندهم وعندهم احلى خوات
مشاعل سمعته:هااا فهيييييييد......... اشوووف الاخ معجب لايكون بوحده من بنات عمك؟؟؟
فهد:اقوووول كاني عاطيك وجه زياده يلا قلبي وجهك
مشاعل تضحك عليه وفي قلبها:شكله الولد طايح طيحه...ههههههههه
وراح فهد بيتهم الي جنب بيت خالته الجدار بالجدار وجاب اغراضه ومر على امه ومسك خط الرجعه

الساعه:8 الا ربع
دخل فهد المزرعه مع امه وماشاف احد في الصاله الرئيسيه استغرب وبدا ينادي
ام فهد:وين اهلك يايمه؟؟؟
فهد:مدري خلني انادي الخدامه واسالها
فهد بصوت عالي:مــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
ماري جت بعد ماسمعت صوت فهد:نعم بابا فهد
فهد:وين الباقين بابا عبدالله وناصر ومحمد؟؟؟؟؟؟؟
ماري:كلوا رووح مستشفى
فهد:مستشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــى؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

شيسون عيلة فهد في المستشفى؟؟
ومنو المريض فيهم؟؟؟
***********************************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الأربعاء 23 أبريل 2008 - 8:35

**الجزء 17**
الساعه:8 الا ربع
دخل فهد المزرعه مع امه وماشاف احد في الصاله الرئيسيه استغرب وبدا ينادي
ام فهد:وين اهلك يايمه؟؟؟
فهد:مدري خلني انادي الخدامه واسالها
فهد بصوت عالي:مــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
ماري جت بعد ماسمعت صوت فهد:نعم بابا فهد
فهد:وين الباقين بابا عبدالله وناصر ومحمد؟؟؟؟؟؟؟
ماري:كلوا رووح مستشفى
فهد:مستشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــى؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ام فهد:عسى ماشر منو المريض؟؟؟
فهد كان حاس في داخله انها شهد مايدري ليه:.......
ماري:هذا ماما شهد امس في تعب واجد وودي مستشفى اليوم الصبح
فهد ااخ ياقلبي شهد........ فيني ولا فيك يالغاليه:وهم وينهم في أي مستشفى؟؟؟
ماري:مادري بابا
فهد وهو متوتر ويحاول يخفي توتره:خلاص روحي ادق اللحين على محمد واشوف هم وين؟؟؟
ام فهد:شفهم ياولدي خلنا نروح نطمن عليها
فهد دق على محمد وهو يحاول يضبط اعصابه لا ينفضح:الووووو
محمد:هلا وغلا
فهد:وينكم انتم في أي مستشفى؟؟؟
محمد:هد اعصابك......حنا في المستشفى (........) تعال لنا هنا
فهد:زين زين جايكم
وطلع فهد واخذ معاه امه وطول الطريق وهو يدعي ربه انها تكون بخير
فهد دخل ودق على محمد
فهد:انتم في أي غرفة؟؟؟
محمد:غرفه رقم 227
فهد:اوكي
صعد فهد وامه لقسم التنويم ووصلوا للغرفه
فهد عند الباب ويحس ضربات قلبه تزيد ويحاول يهدي نفسه ويذكر الله
فهد يتنحنح:احم احم
ابو سالم:هلا ولدي حياك
فهد وعينه تدور شهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:شفيكم وشفيها شهد؟؟؟
فارس:لا بس ارهاق وتعب وهي معاها فقر دم حاد فاثر عليها كثير وهذا كل الموضوع
فهد طلعت منه تنهيده خفيفه:الحمدلله على سلامتها
فارس:الله يسلمك
الا ويدق الباب وكان طبيب شهد يبي يفحصها
الدكتور كان مصري فكان يتكلم معاهم عربي
الدكتور:لو سمحتوا اتمنى انكم تتفضلوا شويه بره علشان اادر افحصها كويس بس عايز حد يبى هنا
فارس:انا بجلس هنا دكتور
الكل:يلا حنا ننتظر بره

وفحص الدكتور شهد وفارس كان قلقان عليها كثير لانه مو تعب بسيط وخاف انه يتعلق بمرض شهد......طلع الدكتور ولحقه فارس عشان يسال عن حالة شهد

في عيادة الدكتور
فارس:بشر يادكتور شفيها اختي؟؟؟؟
الدكتور:اخ فارس بعتاد انك بتعرف بموضوع التهاب الرئه الي بتعاني منو اختك صح؟؟؟
فارس:ايوه يادكتور عسى ما تطور المرض
الدكتور:والله مابعرفش حاليا سوى انها اهملت نفسها هاليومين دول وادى لحاله الاغماء اللي صابتها........ استاز فارس اتمنى منكو انكم تريحوها واهم شي تتغزى كويس
فارس:انشاءالله يادكتور........تعبناك معانا
الدكتور:لا متاولش كده دا واجبي وبس معمالنا اكتر من الازم
فارس:فيك الخير يادكتور....بس متى بتطلع؟؟؟
الدكتور:انشاءالله بكرة بازن الله
فارس:مشكووور يادكتور ومع السلامه
الدكتور:مع السلامه

"بعـــد يوم"
كل الحريم عند شهد بالجناح حقها
ام فارس:شخبارك يايمه؟؟.....عسى مايالمك شي؟؟؟
شهد:مافيني شي يايمه بس ارهاق وعدى
ام فارس:ماعليك شر يالغاليه
شهد:الشر مايجيكم....يمه الا وين نور؟؟؟
ام فارس:يحليلها فديتها طول الامس وهي تسال عنك وتحاتيك وهي الحين مع فارس بالمزرعه
شهد:يمه لا تتركينها وحدها
ام نواف:وين تتركها وحدها يايمه كلنا معاها وبعدين هي مع خالها
شهد:ماقلت شي ياخالتي بس انا اعرفها ماتحب تجلس من دوني
ام فارس:أي ولله

الا بضرب الباب
ام نواف:يمه فرس روحي شوفي من عند الباب؟؟
فرس:انشاءالله يمه
فرس عدلت شيلتها:منو؟؟؟
نواف:حنا سوي درب
فرس:لحظه بس......(وتلفت على بنات عمها)الي بتعدل شيلتها تعدلها؟؟؟
وكلهن عدلوها
فرس عند الباب:حياكم
ام فارس:اقلطوا
الاولاد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الاولاد:سلامات ياشهد
شهد وعينها تدور على شخص ناقص بينهم:الله يسلمكم .....تفضلوا حياكم
الاولاد:الله يحيك
محمد:ها شخبار ام الدلع شهد؟؟؟
شهد تسال نفسها وينه؟؟؟...اصدق رجع لندن بس امه هنا:ولله ام الدلع شهد بخير
نواف:ها يبنت العم لازم هالحال كل شهر بالمستشفى؟؟؟
شهد:شسوي هاذي حال الدنيا......الا وين عمامي؟؟؟
علي:عندهم كم شغله يخلصونها ويجونكم
ام سيف(الجده):ويلي على ولادي وهذول وين ماراحوا عندهم شغل....يابوكم اعمارهم بتخلص وشغلهم مابيخلص
علي:شيسون بعد لازم هاذا شي غصب عنهم
اما سالم كان في عالم اخر عينه بس على سارة وفرس والريم لا حظوا هذا الشي وسارة ميته حيا من نظراته كانت جريئه ومفضوحه وكانت تحاول انها ماتلتفت لعيونه
وعلي كمل جراة سالم على الريم وابتسم لها لما طاحت عينها بعينه ابتسامه تعق الطير من السماء واحمر وجهها وفقدت توازنها وبدت تترنح والله رحم ان جنبها فرس تمسكها
ومحمد بعد ماقصر لما شاف الاجواء مع ولاد عمه كذا كملها على فرس ولاحظ انشغال الحريم عنهم بالسوالف
طلع الجوال واشر لها يعني الحين بدق عليك اطلعي عنهم
وشهد وسط هذا كله شافت كل شي وكانت كاتمه ضحكتها لان اشكال بنات عمها تموت ضحك كل وحده محمرة وترتجف وحالها مقلوب
نواف شافهم وضحك وحب يخلص بنات عمه من هالاحراج الي سووه ولاد عمه لهم
نواف:يلا حنا نستاذن الحين ماتشوفين شر شهد
شهد:الشر مايجيك
وطلعوا كل الشباب
ومجرد طلعوا من الجناح نقع نواف عليهم ضحك على اشكالهم كيف كانت
محمد وعلي وسالم:ايييييييييييييييييييييه اضحك وشعليك مرتاح
نواف ومهو قادر يوقف ضحك:ههههههههههههههههههههههههه....ههههههه......لو.. ..هههه......لو تشوفون اشكالكم........ههههههههههه......كان لازم اصوركم وانشرها بلوتوث....هههههه...كح كح
محمد وعلي وسالم مسكوه وماخلوه وهو ضاع بينهم

باااااااااااقي شخص ماندري عنه وينه؟؟؟؟...اظنكم عرفتوا من اقصد.....فهد وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ماجى يشوف شهد؟؟؟
هو رجع لندن ولا لسه موجود؟؟؟
بيزورها ولا لا؟؟؟
وباقي عيال العم
محمد وفرس
علي والريم
سارة وسالم
بتستمر علاقتهم؟؟؟؟؟؟؟ ولا بصير شي ماهو بالحسبان؟؟؟؟؟
**************************************************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف اعقل مجنونة الأربعاء 23 أبريل 2008 - 9:44

يلالالا ننتظر الياااقييي بلييييز كملييها

اعقل مجنونة

انثى عدد الرسائل : 1483
العمر : 15
الدولة : مملكة سعودية عربية اراضيها
المدينة : مــــــــــــــــــــــــ ك ــــــــــــــــــــــــــــة
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف زائر الخميس 24 أبريل 2008 - 13:15

يسلمووو

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:35

**الجزء 18**
باااااااااااقي شخص ماندري عنه وينه؟؟؟؟...اظنكم عرفتوا من اقصد.....فهد وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد كان مايبي يشوف شهد اكيد بتسالون ليش؟؟؟
كان يحس انه سبب التعب الي أهي فيه بعد الي سواه فيها وشلون حس انه قسى على بنت وكان خايف يروح وتقابله بالرفض حتى لو ماقلته وبان في عينها......... قرر انه يجلس بالمزرعه وينتظر رجعة عيال عمه يسال عنها منهم
فهد بينه وبين نفسه:ياربي شسويت بدنيتي علشان تجي بنت وتضوي راسي بعد ماكنت اظنها اشين بنات العالم....(ناظر ايده بعتب) بعد مامتدت يدي على انعم خد واطهر وجه....بعد ماحبيت اجرح اجمل احساس..... بعد ماقسيت على شخص مريض ........مريض (تكررت هالكلمه براسه) لا شهد تعبانه مو مريضه.... اه يافهد ياليتك مت قبل لاسويت كل هذا....(كان يحس بشي ينذره بداخله بحلول كارثه بتهدم حياته وحياة البنت الي عجبته ........وحبها دخل في قلبه بطريقه غير غريبه ماصارت في تاريخ الحب.....حب بعد الم وجروح....وكان كل هذا شي بخاطر فهد بس)
دخلوا عيال عمه وهم يتطاققون ولقوه سرحان بعالم ثاني
محمد جى قدام فهد واشر بصبعينه رافعهم:كم هذا استاذ فهد؟؟؟
فهد انتبه واكتفى ببتسامه تخفي تعب:متى جيتوا؟؟؟
علي يناظر الساعه:اوووه صار لنا ساعتين وانت خبر خير
فهد:عاد هاذي اكبر كذبه لو ساعتين كان شفت محمد ميت الا يعرف ليش سرحان
محمد بخبث:سرحان هااا....اعترف بمنو؟؟؟؟.....اعترف اعترف
فهد بخبث اكبر منه:لما تقولي انت سرحان بمنو؟؟؟؟؟؟........ الحين بقولك انا سرحان بوشو وحط تحت وشو 10 خطوط حمره
سالم:هههههههه.....غلبك يامحمد ......اقول لقط وجهك
محمد:خخخخخخ...اقول انت مالك خص.....اقول فهيد شله ماجيت معانا المستشفى؟؟؟
فهد ارتبك شقوله هذا الحين:اممممم مادري حسيتها مو حلوه اروح لها وانا كذا وبعدين انا ماصحيت الا متاخر
نواف:ماعلينا شسويت بالشغل والتقديم؟؟؟
فهد:كل شي ماشي زين

وظلوا يسولفون عن التقديم وغيره

نرجـــــــــــــــــــــــــع للمستشفى
شهد:اقووووول بنات عمي كأن جناحي صار ملتقى عشاق؟؟؟
ساره والريم وفرس سكووووت وكل وحده في داخلها الحين وش يفكنا من طنازه شهد وتعليقاتها:...
شهد:اقول مو كأن على رؤوسكن الطير تكلموا ترى شفت كل شي بعيني......هههههه...واعلي عليه نواف مسكين حب يطلعكم من هالموقف والظاهر حصله كمن ضربه سنعه
فرس:انزين درينا......... ياربي متى اشوفك مكانا؟؟؟
شهد:هههه بتبطين......رددي رددي ياللييييييييييييييل مطولك.......وانتي ساره اشوف طلعوا معجبين....... الا شكلك مطيحه راس سالم.......هههههههه......الله يعينه عليك ويعينك عليه.....وانتي الريم مشاءالله الخدود مورده والراس بالارض....... مايسوى عليك هالحب مفشلك وفاضحك
فرس:اوووووووف منك الحين وش يسكتك؟؟؟؟.......اوووووووه صحيح ليش ماجى معهم فهد؟؟؟
شهد:مو لانك ياغبيه قلتي بيرجع بعد اسبوع
ساره:لا الامس شفته مع محمد بره وهو الي جايب امه
شهد:يمكن مشغول وحنا شعلينا ...المهم اني ابي اطلع خلاص مليت
فرس:سمعت من امك انك اليوم بتطلعين العصر
شهد:يلا عيل كل وحده تعطيني عرض اكتافها وتطلع
الريم:افا ليش نطلع؟؟
شهد:ولله يالريم حاسه بدوخه ونعس من الامس مانمت زين
ساره:اجل حنا نطلع ونخليك ترتاحين ومتى ماقالوا بيطلعوك بنجي نقولك
شهد:اوكي


الســــــــــــــــــــاعه 3:30 بتوقيت لندن
الدكتور رخص شهد علشان تطلع وقالها (طبعا بينه هو وفارس وهي علشان محد يدري)
الدكتور:اتمنى انك ماتهمليش نفسك وتداومي على الدوى الي معاك علشان مايتطور المرض لا سمح الله وتراجعين الدكتور الي الك عليه اخوك
شهد:انشاءالله دكتور
الدكتور:يلا اجر وعافيه
فارس وشهد:الله يعافيك

في المــــــــــــــــــزرعه
فهد يفكر ويفكر شلون رح يقابل شهد وهو الحين لازم يقابلها ليل نهار قدام عينه فكر انه يشتري لها ورد ويحطه في غرفتها
وشرى لها وقال لماري تحطه على فراشها وكان شكل الباقه ناعم والورود مرتبه احمر ووردي بطريقه حلوه وحط معاهم كرت وكتب فيه

شهد وصلت من المستشفى والكل طبعا كان موجود وجالس معاها وبعدين قالولها ترتاح الين وقت العشاء وبعدين يصحونها

شهد مع البنات دخلوا القسم
فتحت شهد غرفتها والبنات معاها
فرس شافت الباقه لان محد انتبه لها:هييييييييييي بنات تعالوا شوفوا
الكل التفت لها
شهد:هييي انتي لا تصرخين طميتي طبلة اذني
فرس:روووحي زيييين تعالي بس شوفي منو المعجب الي جايب لك باقه
شهد باستفهام:أي باقه؟؟؟
فرس:هاذي ....ياويلي على الفراش بعد وورد احمر ووردي وداخلها كرت وحاله..........ماقدر انا على الرومنسيه
شهد:أي رومنسيه أي خرابيط؟؟؟
شهد اخذت من فرس الباقه وشافت الكرت ابتسمت لانها عرفت الخط
الريم وساره:شنو مكتوب؟؟
شهد:اخذوا واقروا
مسكوها الثلاثي المرح وبصوت عالي:
الحمدلله على السلامه يالغاليه
اسف لاني ماجيتك بالمستشفى
بس تبين الصراحه كنت خايف عليك
والمزرعه مالها معنى بدونك
نورتي المكان

ولد عمك:فهد الحربي

فرس وساره والريم:ياااااااااااااااااااااااااااااااااويليييييي يييييي.....ماقدر اناااااااااااااا
شهد:ههههههه......شفيكم؟؟؟
فرس:ولله وطيحتي راسه يابنت العم
الريم:عاد فهد مايتطوف ياليت منه اثنين كان تزوجته........وااااااااااااااااااااااااي
سارة وتسوي انها مغمي عليها:وااااااااااااااااي هالرجال عذاااااااااااااااااب
شهد: (تقلد صوت فرس)طيحتي راسه........(تقلد صوت الريم)مايتطوف......(تقلد صوت ساره)عذاااااااااااااب.... من صدقكم انتم كل الموضوع انه يعتذر لانه ماجى تفسرون الكلام على كيفكم انتم؟؟
ساره:خلاص اذا مو عاجبك باخذه انا
شهد:لا عزات الله استخفوا بنات عمي......بعدين الرجال مو لعبه بين ايدينا........... اقووول كل وحده تعطيني عرض اكتافها وتطلع
فرس:معانا الايام ياشهد ونشوووووف
شهد:يلا يلا بلا مطروووود
الريم:طالعين ياحرم ولد عمي المصووووون
شهد:من شوف منو حرم ولاد عمي المصووووونين؟؟؟؟؟؟
وطلعوا عن شهد وشهد شافت الورد وجلست تطالع فيه واخذت الكرت وجلست تطالع الخط تذكرت شلون عرفت انه ولد عمها وانها قرت دفتره
شهد انسدحت على الفراش:ياليتنيييييييييي مافتحت ذاك الدفتر كان الحين الحال غير........اااااااااه ماابي اتعلق في احد ولا احط امال في احد ولا اخلي احد يتأمل شي مني........ مااحب احد يتعذب بسببي........متى ارتاح ياربي
وغفت عينها وسط افكارها والباقه والكرت على فراشها تحلم معاها

فهد في جناحه:يااااااترى الحين شافت الباقه؟؟؟.....شهالسؤال الغبي اكيد شافتها......بس شكان انطباعها عادي ولا فرحت ولا مايهمها؟؟؟...........فهــــــــــــــــد لازم تصحى شهد بعد الي سويته فيها ماظني بتعطيك امل الا احسها تكرهني من قلب.......لازم اشيلها من راسي لا بعدين يفوت الفوت.........بس ولله متحرقص ابي اعرف ردة فعلها........امممممممممم شلون اعرف؟؟؟؟؟؟؟........لقيتها...........

شلون فهد رح يعرف ردة فعل شهد؟؟
شهد صدق تكرهه ولا هو يتوهم بس؟؟
زاد مرض شهد وتطور ولا هو على حاله؟؟؟
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:36

**الجزء 19**

فهد في جناحه:يااااااترى الحين شافت الباقه؟؟؟.....شهالسؤال الغبي اكيد شافتها......بس شكان انطباعها عادي ولا فرحت ولا مايهمها؟؟؟...........فهــــــــــــــــد لازم تصحى شهد بعد الي سويته فيها ماظني بتعطيك امل الا احسها تكرهني من قلب.......لازم اشيلها من راسي لا بعدين يفوت الفوت.........بس ولله متحرقص ابي اعرف ردة فعلها........امممممممممم شلون اعرف؟؟؟؟؟؟؟........لقيتها بنتظر لين بكرة وتصير احسن واشوفها أذا شفتها معصبه وماتكلمني يعني ماعجبها واذا مروقه ومرتاحه يعني شي يطمن واذا قدرت اسالها
ونزل لقسم عيال عمه الي تحت وجلسوا هذره وسوالف وضحك ولعب

الســـــــــــــــــــــاعه 6:30 المغرب
الثلاثي المرح في غرفة فرس بما ان شهد نايمه فرس جمعتهم في اجتماع خاص
فرس:هييييي سمعوني زين اليوم يوم الثلاثاء ويوم الجمعه يصير عيد ميلاد شهد بصراحه انا ابي اطلعها من الي اهي فيه ونسوي لها حفله ومنقول لاهلنا عنها ومنسويها كبيره ونعزم الجيران بس بنخفي الموضوع عن شهد
الريم:حلو بس شهد مرح تلاحظ ان حنا بنكون مشغولات عنها؟؟؟......شهد ترى قوية ملاحظه ومايطوفها شي
ساره:أي
فرس:ماعليكم خلو كل شي علي شهد عندي انا دبرتها.......المهم بنقسم المهمات انتي ياالريم تخبرين امهاتنا انها عزيمة وحفله علشان رجعت شهد من المستشفى بالسلامه وانتي سارة نفس الشي وانا بخبر عيال عمي انها حفله عيد ميلاد شهد... اوكي؟؟؟؟؟
الريم وساره:صار
وكل وحده اتجهت علشان تنفذ مهمتها

الريم خبرت الحريم كلهم وعجبتهم الفكرة علشان على الاقل يسون شي يخلي شهد تنبسط فكلهم وافقوا بس استغربوا من موعد الحفله ليش يوم الجمعه فقالت لهم الريم علشان لا تحس بشي ونقدر نخلص شغلنا بدون ماتدري

ساره راحت لعمامها بالمجلس وخبرتهم والكل وافق وقال بيشاركون في كل شي التجهيزات وغيره وعلى قولتهم هاذي شهد دلوعه ورزينة العيله

فرس جى وقت المهمه الصعبه بالنسبه لها بالرغم انها اسهل المهمات لان عيال عمها مايقولون شي عن حفلات اعياد الميلاد وحتى عمامها ماعندهم مشكله بس في تحفظات منهم

فرس دخلت قسم عيال عمها وضربت الباب
فرس تعدل الشيله:احم احم
نواف من غير نفس:خير شتبين؟؟؟
فهد:شدعوه يانواف هاذي فرس الغاليه تعالي ماعليك منه
فرس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرس:شخباركم عيال عمي؟؟
الكل:بخير
نواف:عطينا من الاخير طلعه ماكو طلعه الا يوم الخميس شي ثاني؟؟
فرس:طيب انت اسمع بالاول وش بقول بعدين تكلم
محمد وهو يناظر فرس:قولي ماعليك منه
فرس استحت وتقول في خاطرها"شله تكلمت يازينك ساكت علشان لا استحي":طيب نبيكم تجون وتساعدونا في حفله عيد ميلاد بنسويها
الكل فتح عيونه:حفله عيد ميلاد؟؟
نواف يطالعها بنص عين:لمنو؟؟؟؟؟؟...... انتي عيد ميلادك طاف
فهد:لمنو يافرس؟؟؟
فرس تناظر نواف:لا تخاف مو عيد ميلادي....(تناظر الكل) عيد ميلاد شهد
فهد دق قلبه عيد ميلاد شهد:.......
محمد وعلي وسالم:طيب والمطلوب؟؟
فرس:نبي تساعدونا وتحضرون الحفله لانها يوم الجمعه ونبي نخفي قدر الامكان الموضوع عن شهد
نواف:ليش هي ماتعرف عيد ميلادها خبري شهد ماتنسى هالسوالف؟؟؟
فرس:أي نو بس هي ماتقول لاحد دام غيرها ماذكر عيد ميلادها وانا بصراحه ابي اسوي لها مفاجاه علشان تنبسط
فهد:خلاص يابنت العم تم
محمد:وانا مني تم
علي وسالم:معاكم تم
نواف يناظر فرس بنص عين:لو مو عشان شهد ماقلت تم بس دام علشانها تم
فرس والابتسامه شاقه الحلق:يعني خلاص معانا؟؟؟؟
فهد وهو في قمة الفرح:اعتمدي
فرس:مشكووووورين.....( وتوجهت لباب القسم وبعدين كانها تذكرت شي).....اوووووه قبل لا انسى ترى قصه العيد ميلاد محد يعرفها الا انتم وحنا البنات
الكل:وليش الباقي مايدرون؟؟؟
فرس:تعرفون هو حرام بس هالمرة علشان شهد بنفلها شوي
الكل:طيب
نواف:الحين تبين شي غيره؟؟؟
فرس:لا يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه

فهد:حرام عليك يانواف تكلمها بهالاسلوب
نواف:هههههه...عادي هي متعوده وانا متعود دومنا هواش ومضارب

عند البنـــــــــــــــــــــــــــــــات
شهد صحت من نومها بعد ماحلمت بحلم غريب شافت فيها احلى ذكرى واحلى شخص في حياتها يكلمها ويقولها انتبهي لنفسك انتبهي لنفسك
شهد:اللهم صلي على محمد بسم الله الرحمن الرحيم وش هالحلم؟؟؟......اذكر ان خالد كان فيه.......أأأأأأأأأأأه يا خالد يااحلى سنين عمري ونزلت دمعه ساخنه من عينها.....بس هاذي اول مرة اشوفه يقولي انتبهي لنفسك.... يارب وش صاير؟؟؟؟؟؟؟... خير اللهم اجعله خير................
وقامت وغسلت وجهها وصلت المغرب وصلت صلاه تكفيها شر هالحلم واخذت لها دش سريع ولبست تنورة جينز ازرق فيها نقش وردي ناعم على جنب وبلوزه بيضه كم وفيها نقش وردي بعد على الاكمام وبوته قصيره سوده ولفت عليها شيله زرقه نهايتها مشرشر وكحلت عينها من داخل وتعطرت بعطرها المفضل سينما وطلعت من غرفتها والحلم الي احلمت فيه مشغل تفكيرها

طلعت تدور على البنات ولقتهم في الصاله الرئيسيه مع الحريم
ام فهد:اللهم صلي على النبي ملاك نازل مو بشر
شهد استحت:مشكور خالتي من ذوقك
ام سالم:لا ولله صدقها ام فهد صايره تطيرين العقل
فرس:اييييييييييي شعليك ياشهد المديح لك مو انا لو البس كنز قارون ماقالوا لي شي
ام سيف:وانتي شله محتره الا لانها اهد منك ياام لسان.....تعالي يابنيتي اجلسي جنبي
شهد:انشاءالله يايمه بس لكن بنات عمي كلهم حلوات حنا طالعين عليك وعلى امهاتنا
ام سيف:زين ماقلتي يابنيتي
فرس والريم وساره يغمزون لبعض علشان موضوع الحفله
شهد:شفيكم تتغامزون ها؟؟؟
فرس:وانتي شعليك نتغامز ولا لا؟؟؟
ام سيف:وشو تتغامزون ماتدرون ان منهي عنه
شهد:ماعلينا منهم يمه المهم خبريني عنك وعن السكر معك؟؟؟
ام سيف:ولله يايمه انا بخير وهالسكر انا مقاطعته بس شسوي يقولون لي كله مرتفع بسبت التمر والرطب
شهد:أي يايمه يرفع التمر السكر واجد....... اكلي بس بعتدال
ام سيف:احاول يايمه بس انا من اشوف صحن التمر انسى نفسي
شهد:حتى ولو
ام فارس:الحين الله يعينك عليها ياعمه بتطلع روحك مثل ماهي مطلعه روحي علشان السكر يمه لا تكلين ذا ولا تخلين ذا وحبة السكر شربتيها والحلى لاتاكلينه
ام فهد وطالع شهد بنظرات اعجاب:من طيبتها وحنيتها.......يازين ماربيتي ياام فارس
ام فارس:ومع ذالك لها طفرات
شهد وتسوي نفسها زعلانه:مقبوله منك
ام نواف:لا زعلت
ام فارس:ماعليك

فرس:يلا بنات حنا نستاذن....وانتي شهد بتجين؟؟؟
شهد:اكيييييد معاكم
فرس:يلا عيل

وهم راجعين القسم رن جوال شهد نغمة (الدنيا حلوه حق نانسي عجرم)
شهد شافت الي داق فارس
شهد:ياااااااااااااهلا ولله براعي هالصوووووووت فديته
فارس:ياهلا فيك يالغلا فديتك انتي
شهد:ها فارسي شخبارك؟؟؟
فارس:بخير.....غاليتي؟؟
شهد:يالبيه
فارس:لبيتي حاجه انشاءالله بمكه بس بقولك شي ومابيك تزعلين
شهد:انا مازعل من الغالي
فارس:طيب ..........شهد السالفه هي........
شهد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وش الموضوع الي بيزعل شهد وقاله لها فارس وخافها تزعل؟؟؟
السالفه تتعلق بمرضها ولا شي غير؟؟؟
ومنو خالد وايش يعني لشهد؟؟
رح يكون بطل جديد بالقصه ولا لا؟؟؟
وايش رح يصير بحفله عيد ميلاد شهد؟؟؟؟
************************************************** *******
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:37


**الجزء 20**
وهم راجعين القسم رن جوال شهد نغمة (الدنيا حلوه حق نانسي عجرم)
شهد شافت الي داق فارس
شهد:ياااااااااااااهلا ولله براعي هالصوووووووت فديته
فارس:ياهلا فيك يالغلا فديتك انتي
شهد:ها فارسي شخبارك؟؟؟
فارس:بخير.....غاليتي؟؟
شهد:يالبيه
فارس:لبيتي حاجه انشاءالله بمكه بس بقولك شي ومابيك تزعلين
شهد:انا مازعل من الغالي
فارس:طيب ..........شهد السالفه هي ان بكرة موعدك عند الطبيب ولازم بكرة الصباح نروح لندن
شهد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا......... فارس حرام عليك
فارس:شهد الله يخليك مافي الا ذا الوقت
شهد بعدت عن بنات عمها علشان لايسمعونها:طيب وش قول لاهلي اذا شافوني انا وانت فجاه رحنا لندن ها؟؟؟
فارس:ماعليك دبرتهم عندي
شهد:لا مافي ماعليك ...........انا مايهمني لا الطبيب ولا غيره اهم شي اهلي شنو اقولهم؟؟
فارس:طيب قوليلهم اني واعدتك اني اخذك معاي للندن نروح بيتنا الي هناك
شهد:بيقولولي طيب اخذي معاك بنات عمك؟؟؟
فارس:طيب انتي قولي لبنات عمك....... فرس تعرف وبتساعدك تقولين لهم وبناخذهم معانا
شهد ودموعها تنزل على خدها:صعب يافارس صعب
فارس:قوي نفسك ياشهد اهم شي صحتك مو هذا كلامك؟؟
شهد:طيب بحاول
فارس:وعطيني رد طيب؟؟
شهد:اوكي يلا مع السلامه
فارس:مع السلامه

بنات عم شهد كانوا يتسألون شله شهد صرخت وشفيها تبكي
شهد قربت منهم وسوت نفسها طبيعيه
شهد شلون اقولهم شلون بس هم الي يقدرون يساعدوني:.............بنات ابيكم في غرفتي ممكن؟؟
البنات وعلامات الاستفهام:اكيد
شهد يارب ساعدني وقويني اقول لهم:يلا سرينا

فرس عسى بس مايتعلق بمرضها:ها شفيك؟؟
ساره:اقلقتينا
شهد قفلت الباب واخذت نفس وجلست:انا بقولكم على شي فرس تعرفه وانتي ياساره وانتي يالريم ماتعرفونه وبالاحرى باقي العيله ماتعرفه
فرس سكتت يعني السالفه سالفة مرضها :........
الريم:وشو ياشهد؟؟؟
شهد اخذت نفس:.......من سنتين صابني مرض التهاب الرئه وللحين هو معاي ونسبه كبيره يتحول ذبحه صدريه واحتمال اموت
الريم وساره انصعقوا من لخبر معقوله شهد القويه مريضه بالتهاب الرئه ولا يتحول لذبحه صدريه وممكن تموت........ شلون وكيف؟؟؟؟؟؟
الريم وبدت تبكي وبصوت متقطع: ومــ........من...متــ...متى هالكلام؟؟؟
شهد قلبها يدق بسرعه:من من....من سنتين
ساره ودموعها بحر:لاااااااااااااا ماصدق انتي تكذبين صح؟؟؟؟.......شهد امانه قولي انك تمزحين؟؟
فرس ودموعها تنزل بصمت ومنزله راسها لانها ماتحب تسمع هالسالفه تحس انها بتفقد شهد وشهد لها الاخت والصديقه والقريبه شلون رح تفقدها هذا شي صعب على قلبها وعلى قلب كل من يحب شهد
شهد دموعها بدت تنزل معاهم:للاسف ياساره صح
ساره وبكاها تحول لنحيب وحظنت شهد:حرام عليك منو بيكون معاي ها؟؟؟....مافكرتي فينا حنا مالنا خاطر عندك؟؟؟......مو بنات عمك؟؟؟.....علبالك مانخاف عليك؟؟....(تاشر على فرس)...منو بيفاككنا لما نطاقق؟؟....منو بيساعدني في الدراسه؟؟؟...شلون بنصير الثلاثي اذا وحده راحت ها؟؟؟
الريم وحظنت شهد بعد:شهد حرام عليك احنا نحبك انتي اختنا شلون يصير كذا شلون؟؟؟؟
شهد ودموعها معاهم:ادري يالغاليات ادري....ادري ان المفروض اخبركم بس بس
ساره والتفت لفرس:امانه يافرس قولي ان هذا مقلب من مقالب شهد؟؟
فرس وخلاص انفجرت من الصياح:ساااااااااره الي فيني مكفيني لا تزيديني اكثر
وتجمعوا الاربع وكل وحده جلست تبكي مع الثانيه
ساره:لا تتركينا ياشهد
شهد:يومي مو بيدي يومي بيد ربي


بعد ربع ساعه من البكاء والنياح
شهد مسحت دموعها وتكلمت:بنات انا ماقتلكم علشان نقلبها مياحه انا قتلكم لانكم غاليات على قلبي ولان بكره بروح لندن علشان اسوي تحاليل وفحوصات عن مرضي وابيكم تدعون لي
فرس وهي غارقه في دموعها:منروح معاك ولا تقولين لا؟؟؟؟........... مو على كيفك بقول لفارس
ساره والريم:ايوه مرح نتركك
شهد ارتاحت لما قالوا انهم بيروحون معاها لان تبي احد معاها:اوكي
فرس وساره والريم وقفوا صياح معقوله توافق بالهسرعه :هاا؟؟
شهد ضحكت على اشكالهم:شفيكم أي قلتلكم باخذكم.....انا اصلا ماقلت لكم الا لاني باخذكم معاي...بصراحه ابي احد جنبي
الريم وساره وفرس مسحو دموعهم:واحنا معاك يالغاليه
شهد تبي تطلعهم من هالجو:ها شرايكم بكرة لما نروح واخلص فحوصات بوديكم السينما نشاهد فلم ونتسوق شرايكم؟؟
الريم وساره وفرس ضحكوا:هههههه......فاضيه
شهد:يلا مره وحده علاج وسياحه وشرط اسوق السياره
الريم وساره فتحوا فمهم:تسوقين؟؟؟
فرس وشهد ضحكوا عليهم
شهد:هيه اسوق فيها شي؟؟؟؟
الريم وساره:احلــــــــــــــــــــى
شهد:يلا مسحوا هالدموع وخلونا ننام علشان بكرة ورانا مشوار وانا برد على فارس على اساس ان هو وعدنا نروح بيتنا الي في لندن ويطلعنا اوكي؟؟
البنات:اوكي

وراحوا البنات عن غرفه شهد وكل وحده منهم تنسدح على فراشها وهي تدعي لشهد وكلهم يدعون:يااااااااااااارب شافيها

شهد ردت على فارس وقالت له انها قالت لبنات عمها وانهم بيروحون معاها وقالها انهم بيرجعون الخميس......
بعد ماخلصت شهد مكالمه من فارس انسدحت على الفراش وجلست تبكي:ياربي لا تخليني ابتعد عن كل الي يحبوني................. ونامت وسط دموعها ودعواتها


صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جديـــــد في المزرعه
اليوم:يوم الاربعاء
الساعه:5 الفجر

شهد صحت بكير بعد مانامت ساعتين بس من شده التفكير في نتيجه الفحوصات الي بتسويها كانت تحس بكارثه بتصير وخافت ان الي في بالها يصير بس روقت نفسها علشان ماتبي احد يزعل منها ابد

شهد جلست مروقه وتحممت ولبست ملابسها
شهد:امممممممم شلبس؟؟؟؟...... اليوم بارد ابي شي بارز وثقيل
اخر شي استقرت على
تي شيرت بااكمام طويله لين الركبه لونها احمر ناري وبنطلون جينز اسود كلاسيك ولبست جزمه (عزكم الله) ناعمه لونها اسود ولفت على راسها شيله حمره بلون بلوزتها وكحلت عينها من داخل الي بين وساعه عيونها الناعمه وحطت بلاشر وردي خفيف على خدودها المليانه وعطتها جمال اكثر وملمع وردي على شفايفها ورشت على نفسها عطر ريحته مركزه وطلعت بعد ماكملت كشختها

في نفس الوووووووقت في جناح فهد
فهد بعد كان محتار يختار وش يلبس
فهد:امممممممممم بلبس بنطلون اسود وتي شيرت سماوي وكوت اسود طويل........ وتكشخ ومشط شعره بطريقه تناسبه ورش على نفسه عطر وحط نظارته الشمس على شعره ونزل بكامل كشخته تحت علشان يشوف منو صاحي؟؟؟؟

شهد كانت في الصاله جالسه تتصفح مجله
فهد نزل وشافها جالسه
فهد في خاطره:ياحلوو الصباح الي اول مافتح عيني اشوفك انتي اول شخص .............ولا كاشخه بعد ياويلي بروح فيها انا......كم بعيش بعد ماشفتها؟؟
فهد:احم احم
شهد رفعت راسها وببتسامه عريضه عدلت شيلتها لما شافت فهد
فهد في نفسه:اااااااااااااااااااااااااااه حرام عليك اشفقي علي........ شهالصباح الحلو
فهد:صباح الخير
شهد بمزاج رايق:صباح النور
فهد:شخبارك شهد؟؟
شهد:فاين...يو؟؟
فهد:انا عربي بخير
شهد:هههههههه.......باين
فهد:انتي بس الي جالسه؟؟
شهد:ايوه كلهم نايمين
فهد تذكر موضوع الباقه وفي نفسه(دامها مروقه معاي يعني عجبتها):اها...فطرتي؟؟
شهد:لا انتظر احد يصحى وافطر معاه
فهد:طيب خلاص نفطر سوى
شهد:واي نت ....اوكي الحين اقول لماري تجهز الفطور
شهد وقفت علشان تروح المطبخ
فهد:بجي معاك
شهد:انا اعرف المطبخ للحريم بس
فهد:ههههههه......عاد انا متعود ادخل المطبخ كل صبح
شهد:كويس انا قلت الرجال الي كذا انقرضوا
فهد:لا لسه باقي انا
شهد:زين

وراحوا اثنينهم المطبخ
شهد بصوت عالي:مـــــــــــــــــــــــــاري وينها ذي؟؟
فهد:يمكن برى بالحديقه
شهد:اممممممممممم
فهد طرت علباله فكره:امممممم شرايك حنا الي نسوي الفطور؟؟؟
شهد عجبتها الفكره:اوكي شتبي نسوي؟؟؟
فهد:أي شي........ شتعرفين تسوين؟؟؟
شهد:كل شي
فهد:هههههههه.....من جد؟؟
شهد:لا من عم اكيد من جد
فهد مستغرب:اوكي
شهد:اعرف سر استغرابك لان بنات عمي وبنات هالجيل على قولتكم مايدخلون المطبخ انا بالعكس احب المطبخ ولازم اطبخ علشان لما اتزوج افلح في شي على الاقل
فهد:كويس
شهد:اوكي اني بسوي شكشوكه وانت سوي الكفي لك اذا تبي؟؟
فهد:ليه ماتبين انتي كفي؟؟
شهد:نو بشوف اذا في عصير ليمون؟؟؟
فهد:ههههههههه......اي فيه جبت لك الامس علبه عصير ليمون خاصه لك
شهد انحرجت اوووف لهاذي الدرجه انا مدمنه عصير ليمون علشان يعرف:ها....ايوه مشكور
فهد:هههههه....بتشوفيها في الثلاجه مع العصيرات
شهد:ايوه
شهد سوت الشكشوكه الي هي بارعه فيها وفهد سوى الكفي وطلع لها عصير الليمون وجلسوا في الطاوله الي في المطبخ
شهد:احم احم لو ماعجبتك قول عادي لا تستحي
فهد في خاطره(اشك انها مرح تعجبني دام ايدينك الحلوين مسويتها اكيد لذيذه مايبالها كلام):اوكي
فهد اكل شوي من الشكشوكه وفعلا اعجبته
فهد:اقول بنت عمي شسر حلاوتها؟؟
شهد:ههههههه..مافي لا سر ولا شي اسويها مثل مايسونها البشر
فهد:لا بس لذيذه مره
شهد:مشكور من ذوقك

بعد الفطـــــــــــــــور
فهد جلس يشرب الكفي حقه وشهد من كاس لكاس لين ماخلص ثلاث ارباع علبة عصير الليمون
فهد يبي يعتذر عن الكف الي عطاها اياه:اممممممممم شهد انا..انا اسف علـــ....
شهد قاطعته:خلاص انسى انا نسيت
فهد:ماقصدي
شهد:قتلك خلاص انسى انا بعد غلطت وحده بوحده
فهد ارتاح لانه خاف انها ماتسامحه وطلع تنهيده خفيفه من قلبه
شهد تذكرت موضوع الباقه:اممممممم فهد مشكور على الباقه
فهد ابتسم ابتسامه عريضه:افا عليك ماسويت شي
شهد:وبعد شي حبيت اشكرك عليه
فهد:وشو؟؟؟
شهد:اشكر ذوقك الرائع في المزرعه
فهد:هههههه....عجبتك؟؟؟
شهد:بصراحه ومن دون مجامله خيـــــــــــال
فهد:من ذوقك......امممممممم شرايك نطلع اليوم انا عازمكم انتم البنات والشباب على طلعه نتعشى ونتمشى شوي؟؟؟؟؟
شهد:اممممممممم ماقدر
فهد في داخله ليش:ليش؟؟؟؟
شهد:لا بس انا وبنات عمي بنطلع مع فارس اليوم بنروح لندن
فهد لندن:ليش؟؟؟
شهد:لا بس القصه ومافيها انه مواعدني من يوم وحنا بالسعوديه انه رح يودينا لندن نسوق ونتمشى فيها
فهد ارتاح بالرغم انه يحس بشي غريب في قلبه:اها.....ومتى برجعون؟؟
شهد:بنبات اليوم ببيتنا وبنرجع بكره العصر
فهد:خلاص اجل مره ثانيه نطلع مع بعض
شهد:اكيد

في قســـــــــــــــــــــــــــم البنات
فرس جلست مفجوعه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..شل ون نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليش فرس جلست مفجوعه وشو الي نسته؟؟؟
شهد شرح تكون نتيجه تحاليلها؟؟
بتقدر تقول لاهلها عن مرضها؟؟
علاقه فهد وشهد شنو بيكون مصيرها؟؟
************************************************** *****************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:38


**الجزء 21**


في قســـــــــــــــــــــــــــم البنات
فرس جلست مفجوعه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..شل ون نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......اذا اليوم منروح مع شهد لندن والحفله شنسوي فيها ؟؟؟؟

بدلت ملابسها بسرعه وصلت وطلعت راحت غرف بنات عمها سارة والريم
فرس:ساروه سارووووووه سارووووووه اصحي
ساره ومنتهيه:خيييييييييييييير شتبين؟؟؟
فرس:اقول قومي شوفي لنا حل للهالمصيبه
ساره قامت بسرعه:مصيبه ......وش مصيبته؟؟؟
فرس:مو اليوم تحاليل شهد وحنا بنروح معاها
ساره تذكرت وكتأبت:ايه
فرس:واليوم الاربعاء والحفله الجمعه شنسوي بهالورطه؟؟؟
ساره:أي ولله شلون طافتنا
فرس:والحل اللحين
ساره:نروح للريم ونفكر شنسوي؟؟
فرس:يلا

وراحوا لريم وقرروا انهم يجلسون للحفله وشهد تروح بالرغم ان قلوبهم معاها بس على الاقل يسون شي يغير عليها جو الكآبه بسبت التحاليل الي بتسويها

وراحوا لشهد لصاله الي كانت فيها جالسه لحالها بعد مامشى عنها فهد
شهد:Hi girls
البنات:Hiiiii
شهد:شفيها وجوهكم شكلكم عاملين عمله سوده....... شمسوين؟؟
فرس:امممممممممممم ماسوينا شي بس بنقولك على شي
شهد:قولو الله يستر بس
الريم:شهد حنا مرح نقدر نروح معاك علشان تحاليلك
شهد متفاجاه:وليش عسى ماشر؟؟؟
ساره تدور كذبه على الطاير:لان فارس معاك نستحي نروح
شهد مو داخل بالها الكلام:أي انتي يمكن بس الريم وفرس معتادين عليه........عطوني غيره مادخل مخي
الريم:لا ياشهد يمكن تنشغلين مع فارس وحنا مانبي نضايقك ولا نضايقه
شهد:عن هالكلام تضايقوني وتضايقونه اصلا انا ماقلتلكم الا لانه هو قالي اقولكم علشان تجون معي ....بصراحه مابي اروح لوحدي
فرس:شهد حنا بنجلس وخلاص
شهد كانت تتمنى انهم يروحون معاها:على راحتكم مرح اجبركم بس اهم شي اهلي لا يدرون بشي
البنات:اكيد
شهد:يلا انا بروح اجهز اغراضي فارس قالي 10 بنطلع وعلى العموم انا قلت لامي اني بروح مع فارس لندن وكان فارس مخبرها وانتوا خبرو الباقين طيب
البنات:طيب
شهد:يلااااااااا سي يا بنات بلرغم انه رح يفوتكم بصراحه تسوق وسينما وباسوق بعد...... اممممم اخر مره يمكن سقت فيها من سنتين....... يلا عسى اتذكر شي
البنات: مانقول الا الله يهديك بس ياشهد روحي بس خلصي

وراحت شهد وبدوا البنات يخططون للحفله
توزيع الشغل للحفله
ساره تهتم بقسم الحريم والعزيمه من ماكولات منزليه
الريم تهتم بالبطايق وتوزيعها على الجيران"كل جيرانهم عرب ومن السعوديه"
فرس تشتري الكيك والشكولاته والعصيرات الي يبونها

فارس عرف من عيال عمه بموضوع الحفله وهو اصلا كان مقرر انه يسوي لها حفله هي وهو بسيطه بس دامهم بيسون حفله بيعجلون ويجوهم علشان تنبسط شهد .........وهو وظيفته يبعد شهد حاليا

تقسمت وظايف شغل الحفله على جميع عيال عم العائله"بنات واولاد" وحريم العائله

دق فارس على شهد وقال لها اطلعي
اخذت شهد اغراضها بعد ماسلمت على البنات والحريم وطلعت
شهد وهي تسحب الشنطه صدمت:اوووه سوري......(رفعت راسها وابتسمت).....باك ولد عمي
فهد مطيبها ذي البنت وماحلى بتسامتها تذبح:هههههههه.......ويلكم باك بنت عمي....بتروحين الحين؟؟؟
شهد:يس
فهد:Where is the girls؟؟؟
شهد:they didn't come.......(وجوالها يرن رقم فارس).......يلا فهد عن اذنك فارس ينتظرني مع السلامه
فهد في قلبه مع السلامه يالغاليه:مع السلامه انتبهي لنفسك اوكي
شهد بسرعه:اوكي
وطلعت شهد من المزرعه ورايحه الى مصيرها المجهول الي رح تتحدد فيه نتيجة تحاليلها على اشياء كثيره اهمها اذا احتاجت عمليه او لا واذا تحول في اكبر الاحتمالات الى سرطان مثل ماحاطه شهد في بالها

فهد طلعت شهد واخذت قلبه معاها........ بنظره الحين اظلمت المزرعه ....شلون يجلس الصباح الحين ومايناظرها ويكحل عينه بشوفتها.......منو رح يتناقر معاه كل صباح ويصبحه ببتسامه عريضه

فهد:ااااااااااااااااااااااه ياقلبي ياليتك ماعرفت طريق الحب ولا طريق شهد بس شسوي قدري ولازم اصبر عليه..........بس ليش البنات ماراحوا معاها؟؟؟؟.........ايووووووووه صح تذكرت قصه الحفله ...... لازم ادور لها شي اشتريه لها .......ششتري اممممممممم؟؟؟؟؟؟.......(وسرح في مجموعه افكاره)

شهد داخل السياره مندمجه مع الاغنيه وتردد معاها(اغنية تنحط على الجرح لراشد)
فارس:شهوده حبيبتي
شهد:سم
فارس:سم الله عدوك يالغاليه بس ابي اقولك امممم
شهد:اقلقتني فارس صاير شي؟؟؟
فارس:لا ماصاير شي بس يمكن تكون النتايج سيئه
شهد:الله يقطع بليسك ادري يمكن انها تطلع سيئه
فارس:اهم شي تكونين مجهزه نفسك ولو احتجتي عمليه بتسوينها
شهد:فارس انت شايفني هامله حالتي واذا احتجت عمليه انا بقول لطبيب يسويها مباشرة من دون ما استشيرك حتى فلا تخاف
فارس ارتاح: الحمدلله الله يكملك بعقلك
شهد:اقول انكتم وخلني اسمع باقي الاغنيه طافت نصها
فارس:هههههه طيب بنكتم

7
7
7
7
7
7

ومشيت شهد في قدرها اما تكون النتيجه اجابيه ويكون تحسن في مرضها واما تكون سيئه وتكون النتايج كبيره عليها وعلى اهلها


شهد نتايجها ايجابيه ولا سلبيه؟؟؟
بتدري عن موضوع الحفله ولا لا؟؟
فهد هل شهد فعلا ملكت قلبه ولا مجرد تعلق عابر ببنت عم بتبعد عنه بعد اسبوعين؟؟؟
والحفلــــــــــــــــــه بتكون سعيده وحلوه مثل مايبون؟؟

التتمه في الجزء القــــــــــــــــــــــادم الي بيكون فيه تحديد لمصير شهد ومصير باقي العيله
************************************************** ********
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:39

**الجزء22**
شهد وصلت لباب بيتهم الكبير الي في لندن
(اوصاف البيت:من الخارج بوابه كبيره كلاسيكيه واول مايدخل الشخص يلقى ممر حوالينه على اليمين حديقه وبااخر الحديقه في مجلس عربي كبير وعلى اليمين في مسبح بيضواي من الوسط فيه تعرجات وبااخر المسبح في صاله ايروبكس يستخدمها فارس واصحابه اذا جو بيتهم وبعد دقيقتين من المشي في الممر توصلين للبوابه الرئيسيه الي توصل الى داخل البيت وهي لونها بيج وبني وعليها رسومات ناعمه .....من داخل البيت ثلاث صالات داخليه وحده بني تراثي وكل الي يوحي فيها تراث يعني جلسه عربيه وغيرها والثانيه طراز غربي يعني كنابات خمس قطع ولوحات تعبر عن حياة الانجليز قبل والثالثه لونها وردي فاتح ويعتبرونها بيت شهد صاله الفرفشه والوناسه لانها هاديه ومفتوحه على بعضها<<<<ادري طولت بالوصف بس ابيكم تعيشون الجو خخخخخخخخخ)

شهد فتحت البوابه الداخليه للبيت
شهد تعبانه ومبسوطه:ياااااااااااااااااااااااي يافارس من متى ماجيت هنا من قبل سنتين
فارس:شرايك فيه الحين؟؟؟
شهد:بصراحه روعه هو كان حلو من قبل وانت خليته احلى
فارس:من ذوقك يالغاليه........يلا الحين روحي ارتاحي بكرة ورانا درب علشان نروح المستشفى
شهد:اوكي يلا تصبح على خير
فارس:وانتي من اهله


نعـــــــــــــــــــــــــــــود للمـــــــــــــــــــــــــــــزرعه
فرس في محل الهدايا مع محمد(هم عادي يطلعون مع بعض لان الكل يعرف انهم لبعض ومخطوبين قدام العيله"بنت العم لولد العم")
فرس:محمد
محمد:ياعيون محمد
فرس احمرت ورتبكت:محمد استح حنا مو في البيت وبلا هالكلام ارتبك
محمد وهو معجب بحياها:اموووووووووووت انا بالي يستحون ويرتبكوون
فرس خلاص صارت في حاله يرثى لها:........اوووه بتصل على نواف يجي غلطانه لما طلعت معاك
محمد وهو حاط يده على فمه:خلاص خلاص مرح اقول شي حشى ماتصدقين
فرس:وعد؟؟
محمد:مااقدر اوعدك مااظمن لساني
فرس:اجل ادق على نواف احسن
محمد:لالا.....احاول
فرس:مافي احاول ابي وعد
محمد:امري لله وعد
فرس:منشوف ترى وعد الحر دين عليه
محمد:ومنو قالك اني حر انا عبد من عبيد الله
فرس:كلنا عبيد الله ......الحين اسكت وخلني اعرف اشتري
محمد:سكتنا
وشافت دبدوب كبير وابيض وبيدينه قلب كبير وسالتهم اذا يقدرون يطبعون حروف عليه قالولها انهم يقدرون فطلبت منهم انهم يطبعون
"SH"شهد،"F"فرس،"R"الريم،"S"ساره للابد
يعني"SH,F,R,S 4EVER"

وكتبتهم على الدبدوب
فرس:اممممممممم محمد ماتدل محل اغاني اجنبيه؟؟
محمد:ماعرف انك تسمعين اغاني اجنبيه لا يكون شهد علمتك عليهم بس؟؟
فرس:لااااا انا وشعرفني فيهم بس بشتري واحد لشهد مغني هي تحبه كثير
محمد:اها اوكي ادل واحد
فرس:زين ودني اياه
محمد:يلا

وراحوا شروا شريط اغاني اجنبيه<<<<مابقوله بخليه مفاجاه تعرفونها بعدين


في المـــــــــــــــــــــــــزرعه
ساره وزعت الاكلات الي يبونها من الحريم والكل تقبلها برحابة صدر <<<"اكلات سعوديه بحته يمي يمي"

الريم جهزت البطايق بمساعدت سارة وعطوها الخدامات يوزعونها على الجيران

ساره جالسه مع الريم في قسمهم ساره على الاب توب والريم تلعب في جوالها
ساره وهي تقرا قصه في النت:الريم انا حاسه ان في شي بيصير في الحفله
الريم:شي مثل شنو؟؟
ساره:مدري بس انا مو مرتاحه منه
الريم:تعوذي من ابليس وكل شي بخير انشاءالله
ساره:اعوذ بالله من ابليس....الله يسمع منك


نعـــــــــــــــود لعصافير الحب
محمد:يلا فرس علشان يمدينا نختار الكيكه الي نبيها
فرس:اوكي خلني اختار الورد والشكولاته الي نبيها وبعدين انا وبنات عمي نبي نختار لها شكولاته حلوه نعرفها تحبها
محمد:على هالحاله ماخلصنا ماباقي شي وتجي 10 تبينا ننتاخر ؟؟؟
فرس:اووووووووووووووكي خلاص خلصت ياكثر ماتحن


في محــــــل الحلويات
فرس:ياااااااااااااااااااااي محمد ذي تهبل
محمد:ايوه مره حلوه
فرس:اوكي ابيها تكون الكيكه الرئيسيه وبختار 30 كيك زياده علشان الضيوف 15 شكولاته و15 فانيلا
محمد:اوكي
فرس:وابي اطبع شي على الكيكه
محمد:وشو؟؟
فرس:تعـــــــــال وشوف<<<وبعد ذي مفاجاه لين الحفله"شكلي بكثر مفاجات خخخخخخ"


في لنــــــــــــــــــــــــــــــدن

.......:خالد اني اغرق ساعدني
خالد:اسف ياحبي مو انا الي مقدر لي اني انقذك
.......:خالد باموووووت
خالد:بيجيك الي ينقذك ياحبي
......:باموووووووت خالد البحر يغرقني......منو منو جاي خالد هذا انت؟؟
..:لا ياشهد هذا انا فهد
شهد:فهد فهد بلييييز ساعدني باموت
فهد:عطيني ايدك
شهد مدت يدها وسحبها فهد الين ماوصلت لبر الامان
شهد:خالـــــــــــــــــــــــــد خالـــــــــــــــد وينــــــــــك؟؟ لاتروح ابيك
التفت في المكان لقته
خالد:انتبهي لنفسك ياشهد .........مهمتي لين هنا اخلصت
شهد:خالـــــــــــــــــــــــــد

صحت من النوم مفزوعه من هالحلم
شهد:اللهم صلي على محمد اعوذ بالله من ابليس وش هالحلم.....ااااااااه راسي يالمني........خالد اذكر اني شفت خالد وكان يتكلم عن مهمه ومدري شنو؟؟؟........ وبعد في شخص في شخص منو منو؟؟.......فهد أي صح فهد.........ااااااااه ياخالد وينك رحت وخليتني وحيده في هالعالم الغريب ومدري وش مصيري من بعدك؟؟؟.......يارب اجمعني معه في جنات الخلد......بس وش تفسير هالحلم؟؟؟؟؟......هاذي اكيد اضغاث احلام من زود التفكير.....بتعوذ من ابليس وبصلي لي ركعتين اتعوذ من شر هالحلم

صلت وشافت الساعه انها 12 منتصف الليل وفي السعوديه الحين 3 الفجر
شهد:اكيد صحباتي صاحيات على النت ......بروح اشبك واسولف معاهم........يااااااااي وحشوني بنات عمي كثير وحريم اعمامي ونور بنت اختي واهلي كلهم.......يارب تكون نتيجه فحوصاتي سليمه واخلص من هالهم الي جالس على قلبي ولا هو مخليني ارتاح

وشبكت على النت وجلست سوالف وضحك مع صديقاتها الي بالسعوديه وهم يتشكون لها من حر الصيف عندهم وهي تقولهم ان عندهم هنا ثلج وبرد واجد وهم يتحرطمون على حظهم


"في صبـــــــــــــــــــــــــــاح اليوم الثاني"
في المــــــــــــــــــــــــــــــزرعه

نام الكل بعد ماتعبوا من التجهيز للحفله بكامل التجهيزات<<<حشى عرس خخخخخخخ
الريم صحت متنشطه لانها نامت زين وكانت قبل لا تنام مخلصه شغلها كله وماعليها شي فهي مرتاحه من هالناحيه ومن ناحيه ثانيه تحاتي نتايج شهد وتحاليلها بس هي تعرف ان تحاليل شهد الساعه 10 والحين 7 اكيد نايمه وماتبي تتصل تزعجها تروشت واختارت لها ملابس هاديه كعادتها وصلت ولفت شيلتها وطلعت تستكشف من الي جلس

في الطرف الأخر"قسم الاولاد"
علي جافا النوم عيونه كان يتسال عن سبب هالارق وكل مايطرح على نفسه هالسؤال تجيه صورة الريم

علي وهو على فراشه:اااااااه ياعيوني من شفتي الريم وقف نظرك عندها.......يخوفي اظلم البنت معي لو تقدمت لها وهي ماتبيني ويخوفي اخسرها وتروح لغيري ..........انا مو مستعد اتخلى عنها بهالسهوله.....بس هي بنت ولا كل البنات واكيد انا عن قريب الخطاب بيجوها هذا غير الاثنين الي رفضتهم من ولاد خالها...........ااااااااخ يالريم حسي فيني شوي

تعوذ من ابليس وقام اخذ له دش وبدل ملابسه ولبس كوت كبير لان الجو كان بارد وطلع برى علشان يسويله كفي ويشربه علشان يدفى ويسترخي

طلع وسوى له كفي وجلس شوي بالصاله الا الريم طالعه من قسمهم وداخله الصاله
علي في قلبه:ياحلو الصباح الي تكونين اول عين اكحل بها عيوني......متى يجي الصباح الي اجلس فيه وتكونين جنبي؟؟؟؟.......اااااااااااه ياليته يجي ويريحني

الريم شافته واستحت حيل:...صباح الخير<<<ولله عاجبتني ذي البنت
علي ياصباح الريم:صباح النور
الريم:شخبارك؟؟
علي:بخير واكثر من الخير انتي شخبارك؟؟
الريم:الحمدلله
علي:من زمان صاحيه؟؟
الريم:لا من ساعه تقريباً....يلا اني الحين بروح اشوف امي عن اذنك
علي يبي يتلاحق فرصته مو كل يوم بيكونون لوحدهم:الريــــــــم؟؟!!
الريم في قلبها: ياحلو اسمي من لسانه بمووووت انا لحقو علي ياناس
الريم:سم
علي تجرا شوي:ابيك بموضوع ممكن؟؟<<<<يحقله 6 سنين من العذاب من حقه
الريم موضوع أي موضوع وبخوف:موضوع وشو احد صاير له شي فيكم شي؟؟
علي ياحبيله هالقلب ويلوموني بحبها بعد:لا لا مافي شي بس انا ابي اقولك شي
الريم نزلت راسها للارض وهي خلاص متمسكه بااخر رمق لها جراه انها توقف معاه:تفـ....ــضــ ...ــل

علي ااه من حياها وقوى قلبه وجرا لسانه بكل مايملكه من قوه وكان حاط عذاب 6سنين قدام عيونه علشان يقدر يقولها على الي بداخله:الريم لو لوو لوووو تقدمتلك توافقين؟؟

الريم بصدمه ودهشه سرحت في عالم ثاني ونست انه يكلمها وبدت دموعها تطيح لانها بعد عذاب حب كانت تحسه مستحيل يلقى من الطرف الاخر مبادله يطلع الحين حبها يبيها مثل ماتبيه .............كانت دموعها دموع فرح وسعاده انها ماضاعت سنين عمرها هدر على انسان مستحيل يفكر فيها

علي شاف دموعها وفسر الموضوع على انها ماتبيه:....لا يالريم تكفين لا تبكين مايهون علي دموعك لما اشوفها اتالم اكثر........ بالرغم ان قلبي مطعون بس انا سعادتي لما اشوفك سعيده .............."وبصعوبه وبصوت اشبه بالهمس قال"......الله يوفقك مع الي تبينه.... "وحمل نفسه وكان بيطلع"....

الريم استوعبت انه بيطلع وفهم الموضوع غلط و بتلقائيه:علــــــــــــي انتظر انــــا!!!!!!!!


الريم هل بتعترف لعلي مثل ماعترف لها عن حبه؟؟
بتوافق تتزوجه ولا لا؟؟؟
شهد تحاليلها شنو بتكون نتيجتها؟؟
وش تفسير الحلم الي شافته؟؟ وخالد حبيبها ليش ما انقذها فيه؟؟؟ وعن أي مهمه يقصد في كلمته؟؟؟
فهد شصار عليه؟؟
واحداث ثانيه عند عصافير الحب "فرس ومحمد"؟؟؟
وسالم وساره بنتعرف على قصتهم اكثر

كل هالتفاصيـــــــــــــــــــــــــــل تعرفونها في الجزء الجاي
************************************************** *****************
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:40

**الجزء 23**
علي شاف دموعها وفسر الموضوع على انها ماتبيه:....لا يالريم تكفين لا تبكين مايهون علي دموعك لما اشوفها اتالم اكثر........ بالرغم ان قلبي مطعون بس انا سعادتي لما اشوفك سعيده .............."وبصعوبه وبصوت اشبه بالهمس قال"......الله يوفقك مع الي تبينه.... "وحمل نفسه وكان بيطلع"....

الريم استوعبت انه بيطلع وفهم الموضوع غلط و بتلقائيه:علــــــــــــي انتظر انــــا!!!!!!!!
علي التفت ومسح دموعها الي نزلت غصبا عنه:سمي
الريم بهمس:انا انا
علي والعبره خانقتها:مايحتاج تشرحين كل شخص له رايه وهاذي حياتك
الريم وهي منزله راسها وتمسح دموعها وبصوت خفيف سمعه علي:ليش تفسر الموضوع على كيفك؟؟
علي مستغرب:شتقصدين؟؟
الريم رفعت راسها وهي محمره وجرات لسانها علشان ينطق ماتبي تخسره في أي حال من الاحوال وبسرعه:علي نفس الاحساس الي تحس فيه لي احس فيه لك.................(وراحت قسمهم على طول)
علي تلاحق:الريم
الريم وقفت وفي قلبها لبيه ياعيون الريم:لبيه
علي:من قلبك ولا بس علشــ...
قاطعته الريم:انت تعرف اني ماقول شي مو مقتنعه فيه...........(وراحت قبل لا تتورط بااسئلته اكثر لانها ماتعرف وش رح يصير لها لو صبرت دقيقه اكثر)

علي شاف خطواتها السريعه وبصوت من قلب
علي:يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــس.............أحبــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يالريم
الريم سمعته وخلاص انجنت اول مره تسمعها من لسانه والفرحه مو سايعتها وفي قلبها :وانا بعد احبـك احبك احبك ...............ياربي تحفظك لي ياروح الريم

علي يكلم نفسه:شتنتظر يلا سريت لامك علشان تخطبها كافي سنين بعدك عنها.........(ومالقى نفسه الا قدام غرفة امه)

علي يدق الباب علشان يتاكد ان امه صاحيه:احم احم
ام علي:تفضل ياولدي
علي:صبحك الله بالخير يااحلى ام بالدنيا
ام علي:صبحك الله بالنور والسرور ياولدي وياظهري في هالدنيا
علي:شخبارك يمه؟؟
ام علي:دامك بخير واهلك بخير انا بخير
علي:دوم يايمه
ام علي:يدوم عزك يايمه.....الا قولي شفيك اشوف الابتسامه شاقه الحلق؟؟
علي انحرج لان امه على طول كاشفته وبرتباك:.......يمه ماودك تشوفين ولدك مكمل نص دينه؟؟
ام علي مهي مصدقه:وشو ياولدي عيد كلامك من جديد؟؟.....كاني سمعتك تقول تبي تتزوج لا لا سمعي اليوم مختل
علي:ههههه.......لا سمعك صح........ باختصار ابي اتزوج
ام علي:ولله هاذي الساعه المباركه الي اشوف نظر عيني متزوج وعنده زينة الحريم......ها قولي عندك البنت ولا انا اختار؟؟
علي في قلبه يمه الريم ابي الريم:لا يايمه موجوده
ام علي:واذا قتلك انا عندي الي تبيها
علي في قلبه غير الريم مااخذ بس جاه فضول يعرف منو الي امه مختاره له وبتردد:......منو يايمه؟؟
ام علي:الريم بنت عمك شرايك فيها؟؟
علي تشقق من الفرحه يعني الريم عاجبه امه بعد:تم يايمه تم
ام علي:هههههههههههههه.......علبالك مااعرف انك تحبها وهي بعينك من زمان ...من يوم وانت صغير وانت حاطه للريم اهميه خاصه
علي استحى لهاذي الدرجه مفضوح حتى امه تعرف:..........
ام علي:ولله مرح الاقي بين البنات احسن وارزى واذكى واهدئ من الريم شيخه الحريم أي ولله صدق عمك لما سماها الريم اسم على مسمى
علي:يمه ودي تكلمين عمتي وتخبرينها
ام علي:ولله ماينعرف لكم اما ماتبون تتزوجون ولا مستعجلين
علي:يمه انا مافيني صبر قد ماصبرت
ام علي نزلت دمعتها:ايييييييييييييييه
علي خاف:فديتك يمه شفيك؟؟
ام علي:لا يايمه مافيني الا العافيه بس تذكرت ابوك الله يرحمه كان خاطره يشوفك بهالحظه ويخطبلك البنت الي تبيها
علي:الله يرحمه يايمه ولله انا بعد ابيه جنبي بس قدر الله وماشاء فعل
ام علي:الله يوفقك ياولدي

(توفى ابو علي وابو فهد في حادث مرور لما كانوا في طريقهم لشركتهم لما تعطلت عليهم البريكات وماقدروا يوقفون وصدموا بعمود كهرباء ولما تاخر وصول المرور والاسعاف لهم مات ابو علي في موقع الحادث نفسه وابو فهد استمر يوم في العنايه المركزه وبعدين توفى وصار لوفاتهم 3 سنين)


في قســــــــــــم البنات
فرس وساره والريم عرفوا عن الي صار مع الريم <<<حريم مافي سر يتخبى من بيناتهم لوووووول
والحين كلهم على نار يستنون فارس يدق عليهم ويقولهم التحاليل خلصت


نعـــــــــــــود الى لنـــــــــــــــــــــدن
الساعه:9 ونص بتوقيت لندن
شهد وفارس كانوا بالمستشفى ينتظرون الدكتور يبدا بتحاليل شهد ويفحص عليها
الممرضه:Miss shuhd please the doctor witting you in his clink
شهد:O.K Think you
فارس:أي شي تبينه شهد انا هنا
شهد:اوكي واتمنى انك ماترد على بنات عمي الين مااخلص
فارس:على امرك
شهد:يلا انا رايحه
فارس يتنهد:قلبي معاك

واختفت شهد عن انظار فارس على امل انه يكون اخر يوم تسوي فيه تحاليل ويكون كل شي اوكي

الدكتور:welcome miss shuhd …..How are you؟؟
شهد:I'm O.K…….Can we start؟؟
الدكتور:Sure


المــــــــــــــــــزرعه
فهد في جناحه يقرا قصه وهو باله مو معاها ولايدي وش يقرا
فهد:ااااااااااه وينك يابنت العم المزرعه مالها طعم من دونك ..............(دق جواله ياصاحبي لعلي بحر والمتصل محمد)
محمد:الو
فهد:ياهلا ولله بهالصوت
محمد:اقول ضف وجهك وانزل شتسوي متعلق فوق يعني عندك جناح لك حنا على جنب انزل خلنا نتونس نبي نطلع
فهد:مالي خلق طفراتكم محمد
محمد:ولك خلق تفكر ببنت العم صح
فهد نشف ريقه:سم شقلت؟؟؟
محمد:لا سلامتك اقوووول انزل لا ينتشر خبرك في العيله كلها مافي شي يخفى علي يافهد ولا انت ناسي انك اخوي وصديقي ولد عمي
فهد انحرج محمد يعرف الي بقلبه حتى لو كتم عليه:طيب دامك اتعرف اسكت
محمد:بسكت اذا شرفتنا بنزلتك وبعدين علي يقول يبينا كلنا بموضوع يخصه ويبي فزعتك معه
فهد ارتعب على ولد عمه:شفيه فيه شي؟؟
محمد:ولله الظاهر فيه شي بس شي يونس لانه عازمنا على فطور وغدا وتمشيه طول اليوم على حسابه
فهد:حمستني خلاص ابدل ونازل لكم
محمد:لا تتاخر ياسعاده المدير
فهد:ههههههه طيب ربع ساعه ونازل

سالم يكلم محمد:وينه ولد عمك؟؟
محمد:يبدل ملابسه وينزل
سالم:اجل انا بروح اجيب كوتي وجاي
نواف:لا تتاخر لاني ميت جووووع
سالم:مااتاخر

ومشى سالم الى قسمهم الي يكون قدامه على طول قسم البنات


في قسم البنات
دق جوال ساره والريم وفرس التفتوا
ساره:شفيكم؟؟
فرس:هاذي شهد؟؟
ساره:لا هذا اخوي بندر
فرس والريم افتحوا عيونهم:اخــــــوك
ساره:هيه اخوي من الرضاعه هو ولد خالتي وامي ارضعته معي في نفس الوقت لان خالتي اتعبت وهو رضع معي
فرس:ماكنت ادري ان عندك اخو من الرضاعه
ساره:يمكن ماعندي اخو من امي وابوي بس عندي اخ من الرضاعه
الريم:اها
ساره:طيب بروح ارد عليه واذا دقت عليكم شهد طمنوني
الريم:اوكي

ساره دقت على بندر لان هو سكر
ساره:الو
بندر:ياهلا ولله وغلا بالاخت القاطعه
ساره:انا القاطعه ولا انت
بندر:الظاهر البريطانين كشخه اذا خلوك تنسينا
ساره:يعني انت ناقص اصلا بياض وعيون خضر و الشعر اشقر
بندر:تف تف عن عينك لا تنظريني
ساره:ككككككك.......فديتك يالي تخاف من العين
بندر:اذا العين منك راضي بها
ساره:فديتك يالغالي

سالم كان يسمع الحوار وكلام ساره في الجوال وهنا ارتفع ضغطه وفتح الباب بقوه

ساره تفاجات ونزلت الجوال:سالم
سالم:ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااره...............


ايش رح يسوي سالم لما سمع ساره تكلم بندر؟؟
ايش رح يظن فيها؟؟
وهل بيعرف ان بندر اخوها من الرضاعه؟؟
تحاليل شهد ايش نهايتها؟؟
علي ايش الفزعه الي يبيها؟؟؟ وهل بيتزوج الريم؟؟؟
وهل محمد عرف صحيح بموضوع بحب فهد لشهد ولا هو بس علشان يتاكد؟؟


احدااااااااااث حاسمه وفاصله تحدث في حياة ابطالنا في الجزء القادم
ترقبوا الجزء 24
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:41

**الجزء 24**

ساره دقت على بندر لان هو سكر
ساره:الو
بندر:ياهلا ولله وغلا بالاخت القاطعه
ساره:انا القاطعه ولا انت
بندر:الظاهر البريطانين كشخه اذا خلوك تنسينا
ساره:يعني انت ناقص اصلا بياض وعيون خضر و الشعر اشقر
بندر:تف تف عن عينك لا تنظريني
ساره:ككككككك.......فديتك يالي تخاف من العين
بندر:اذا العين منك راضي بها
ساره:فديتك يالغالي

سالم كان يسمع الحوار وكلام ساره في الجوال وهنا ارتفع ضغطه وفتح الباب بقوه

ساره تفاجات ونزلت الجوال:سالم
سالم:ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااره............... ممكن تقوليلي منو تكلمين؟؟
ساره توترت:هذا هذا.......هذا اخوي بندر
سالم والشرار يطلع من عينه بس حاول يمسك نفسه:ساره بلا لعب اطفال ما عتقد ان عندي ولد عم ماادري عنه .......تكلمي منو ذا بسرعه؟؟
ساره يالله اخوي شسوي:هذا ولد خالتي واخوي من الرضاعه
سالم صبر واجد:ساره تعرفين لو اكتشفت ان كلامك غلط شبسوي لك؟؟
ساره:انا مو غلطانه واذا منت مصدق تعال كلمه وكلم ابوي واسال امي بعد
سالم هدت اعصابه شوي:طيب عطيني اكلمه
ساره مدت الجوال لبندر وسالم اخذه ومن دون مايدري لمس بايده اطراف اصابعها ساره حست بنار تشتعل داخلها وسالم بين السعاده والغضب
سالم حاول يتجاهل الموضوع ورفع سماعه الجوال وكلم:الووو
بندر:الو من معاي؟؟
سالم:معاك سالم ممكن تعرف لي عن نفسك لو سمحت؟؟
بندر:اكيد انا بندر سعيد الـ.....
سالم انصدم لان فعلا وحده من خالات ساره متزوجه من هاذي العيله يعني كلام ساره صح
سالم حب يتاكد:تقول ساره انك اخوها من الرضاعه صحيح هالكلام؟؟
بندر مايدري شسالفه:ايوه حنا خوان
سالم تاكد من صدق ساره ولعن نفسه في داخله انه شك فيها:طيب السموحه اخوي بندر ماعرفتك وانشاءالله نلتقى في ظروف احسن من كذا
بندر عجبه سالم:بالحل اخوي وانشاءالله عن قريب نتلقى
سالم:الحين انا استسمح منك بسكر
بندر:معذور سلملي على الاهل
سالم:يوصل اخوي مع السلامه
بندر:مع السلامه

سالم التفت يدور على ساره مالقاها:وينها اكيد زعلت معاها حق......(واخذ نفسه ولحقها الى غرفتها)

ساره في غرفتها تبكي:انا معقوله يشك فيني .......شعالباله مو مربيه ولا شنو وحتى لو كنت مثل مايقول معقوله اكون غبيه علشان اكلم ولا في الصاله........غبي غبي بس معليه بقول لابوي وبشوف برويه شلون يشك فيني.......ماهقيتها منك ياسالم انك تشك فيني كنت اظن اني احبك والحين انا اكرهك اكرهك

سالم دق على الريم وقالها السالفه وقالها تروح تشوف ساره لانها اكيد الحين تبكي وطلب منها انها تخليه يكلمها

الريم راحت غرفة ساره دقت الباب وماردت عليها لقت الباب مفتوح ودخلت شافت ساره حالتها حاله
ساره تمسح دموعها وبصوت كله صياح:الريم ها سمعتوا شي عن شهد؟؟
الريم:سمعنا شي عن ساره
ساره نزلت عينها:اكرهه اكرهه
الريم:ادري ان معاك حق وانه غلطان لانه شك فيك بس هو ولد عمك ومن حقه يغار عليك انتي اول وتالي عرضه وشرفه
ساره:بس ماله حق انه يشك فيني
الريم تغمز لساره:ادري بس الي يحب انسان يغار عليه صح؟؟
ساره يحب وارتبكت شوي:أي حب هذا يالريم انه يشك في بنت عمه وتربيته
الريم:حب العشاق......... انتي لو تحبين شخص بتخليه يكلم وحده غيرك؟؟
ساره استحت:لو فكر يسويها اخنقه واموتها
الريم:عيل شلون حال سالم لما سمعك اكيد ثار دمه وصدقيني لو سمعك احد غير سالم ظني مرح يتفاهم معاك ابد بس سالم انسان متفهم وحاول يمسك غضبه ايلين يقطع الشك باليقين
ساره انعجبت اكثر في سالم لانها صحيح تخيلت لو أي احد من ولاد عمها سمعها غير سالم اقل شي بيصارخ عليها هذا اذا مامد ايده عليها:ادري انه مو قصده بس بعد فيني حره
فرس دخلت عليهم تركض:الريم ساره شهد دقت علينا
الريم قامت وساره نست الي فيها:شصار؟؟
فرس شافت وجه ساره الي كله دموع:شفيك ياساره فيك شي؟؟
ساره :لا يالفرس مافيني شي .......ماعلينا شصار مع شهد؟؟
فرس:دقت وتقول الحين هي خلصت تحاليل وبترتاح وبترجع تكلمنا العصر وبتجي اخر الليل
ساره والريم:الله يقومها بالسلامه انشاءالله
فرس:انشاءالله والحين قولي لي شفيك ياساره ترى ماصدقتك بتقولين لي كل شي
وقالوا لها السالفه


في لنـــــــــــــــــــــــــــــدن
شهد خلصت تحاليل وقالوا لها النتايج بتطلع بكره
فارس:حبي شهد خلينا نجلس لين بكره علشان ناخذ النتايج مره وحده
شهد قلبها مو متطمن:لا انا ابي اكون مع بنات عمي زهقت من الجلسه هنا
فارس:طيب شرايك نروح نتحوط على قولت اخوانا الاماراتيين في انحاء لندن
شهد:واي نت على الاقل اقتل الملل الي فيني وبعد شي
فارس:امري يالغلا عيوني لك؟؟
شهد:تسلم عيونك فارسي بس ابي اسوق
فارس:هههههههه.....شكلك حاطه قانون من تجين لندن لازم تسوقين
شهد:هههههههه.......لزوم الفله
فارس:يلا توكلنا على الله
شهد:يلا
وراحوا الى السوق والملاهي وطبعا شهد ساقت السياره وامبسطت لانها بنظرها السواقه اخراج طاقات


في المـــــــــــــــــــــزرعه
سالم:اسف ياساره
ساره:بالحل ولد عمي وانت من حقك تغار على عرضك وشرفك
سالم:بس بعد مالي حق اشك فيك والسموحه يالغاليه
ساره في قلبها:غاليه ولله انت الغالي يالغالي
ساره:قلتلك خلاص ولا كانه صار
فرس تقط وجهها:عاد الحين نبي حلاوة الرضاوه
سالم:من عيوني تامر هي بس
ساره احمر وجهها وفي داخلها تسلم عيونك:لا مايحــ..
تقاطعها فرس:اقول نبي نروح نخلص باقي اغراض حفله شهد
سالم:للحين ماخلصتوها؟؟
الريم:لا ولله ولسه ماخترنا الهديه الي بناخذها لها
سالم:خلاص شرايكم اقول للشباب ونروح كلنا مع بعض ونخلص كل شي.......بس وين بتسوون الحفله؟؟
فرس:انا فكرت بالمجلس الي ورى المسبح الي حق الضيوف شرايكم؟؟
الباقي:صار


وانتهــــــــــى الجميع من تجهيزات الحفله وكل واحد اختار لشهد هديه حلوه مناسبه وتاكدوا من ان كل شي يمشي مثل مايبون


الساعه 12 ونص الفجر بتوقيت لندن
فارس كان ماسك خط الرجعه من لندن الى المزرعه بعد مانبسطت شهد بالطلعه والوناسه وكان باقي لهم نص ساعه ويوصلون

يدق جوال شهد(ايدي بأيدك لفرقه ميامي واحمد حسين) وكانت الرنه الخاصه بفرس
فارس:خلها تصبر مرح نطير نص ساعه ونجي.......<<<مسكين حفظ نغمتها من كثر ماتدق
شهد تضحك وهي حاطه على السبيكر:ههههه......الوو
فرس:تضحك اقول وينكم خلصيني؟؟
شهد:خلاص يقول فارس نص ساعه ونوصل
فرس:يلا انا والريم وساره نحتريك على نار وعندنا لك اخبار كشخه تعجبك
شهد:اوووووه اووووووه اخبار وش صاير من وراي؟؟
فرس:تطورات مع بنات عمي تطورات يابنت عمي
شهد:لااااااااا من وراي ايا الخوانين
فرس:انا لسه على حالي بس الريم وساره مشاءالله قايم الحظ معهم
شهد وهي تضحك:هههههههه يقطع ابليسك يافرس انتظروني جايه وبعرف اخر الاخبار
شهد سمعت ساره تكلم فرس وتقولها اسكتي
شهد:هي ساروه على بالك ماعرف صدق انا بعيده بس الاخبار كلها عندي اقول اسكتي لا افضحك عند اخوي فارس خلك منكتمه احسن لك هههههههه
فارس يضحك على بنات عمه واخته وخبالهم الي ماينتهي
شهد:يلا انا بسكر الحين انتظروني ولا وحده تنام فاهمات
فرس:يلا خلصيني وتعالي نبي نعرف(وكانها تذكرت شي واسكتت).....
شهد حست فيها وعرفت قصدها:لا تخافين النتايج بكره بتطلع وانا معكم وبتعرفون كل جديد وانتوا معاي
فرس بحزن:طيب يلا نستناكم انتبهوا لنفسكم
شهد:اوكي يلا مع السلامه
فرس:بحفظ الرحمن

فارس شاف وجه شهد شلون متغير:لا تخافين يالغاليه انشاءالله كل شي بخير
شهد ابتسمت بوجه اخوها وهي تخفي احساسها الي مايطمنها وخايفه من الحلم الي شافته:انشاءالله


وصلـــــــــــــوا المزرعه وسلموا شهد وفرس على بعض بحراره وكل وحده جلست تبكي على الثانيه<<<حريم دموعهم ببلاش
وبعدين تجمعوا في صاله قسمهم بعد مااستئذن منهم فارس على انه بيروح يرتاح وسهروا وخبروا شهد بالي صار مع الريم وكيف ان علي تقدم لها والي صار مع ساره وتطور علاقتها بسالم
وماناموا الثلاثي المرح"الريم وساره وفرس" الا الساعه 3 الصباح بعد ماخبرتهم شهد بالاشياء الي سوتها في لندن والي شرتها لهم من الاسواق الي هناك وبعد مانام الجميع شهد ماجاها نوم فكرت تتمشى على البحر الي مابينه وبين مزرعتهم الا نص متر واستغلت الوضع اخذت مسجلتها الديفيدي وحطت لها سيدي اغاني منوعه ثلاث ارباعه لعلي بحر الي تحبه شهد واجد على قولتها لانه فنان يمتلك الاحساس ومعنى الكلمه
ومشت ومشت لين ماوصلت البحر وهي تدندن بالحان غنية باسالك لعلي بحر الي توجع القلب وتخلي شهد دموعها تنزل غصبا عنها

سرحت شهد بافكارها الين ماوصلت لذكرى عمرها 9 سنين لما جت هي واهلها هنا وكانوا جيرانهم بالسعوديه بيت ابوخالد وبيت عمهم ابو نواف "ابو فرس"جايين هنا كانت ذيك الذكرى في نفس الوقت الي اهي فيه الحين وهي عمرها 10 سنين وخالد 11سنه
شهد:خالد انا زعلانه عليك لا تكلمني
خالد بحنان:افا زعلانه مني يالغلا ليش ماسويت شي؟؟
شهد وهي تعطيه ظهرها:عيل تقول اني مثل الاولاد
خالد:واحلى شي يعجبني فيك انك مثل الاولاد
شهد لفت وجهها له وبابتسامه ساحره:خالد انا مابيك تبعد عني ابد
خالد باابتسامه اسحر منها:وانا اقدر افارق هالعيون الذباحه
شهد استحت ونزلت راسها وظلوا يسولفون ويرسمون على صخره قلب فيه حروفهمSH&KH ويغنون مع بعض

نزلت دمعه حزينه من عينها وهي تتذكر خالد حب حياتها الي راح بغمضة عين الي للحين شهد متيقنه انه بقلبها ولسه مامات مثل مايقولون وانه بعد الله فهو سبب حياتها لو انه ميت مثل مايقولون كان هي بعد ماتت لانها مالها حياه من دونه
شهد بحسره ودموعها وفي قلبها:ااااااه ياخالد ابيك تجي اشكيلك همومي الي تهد جبال ياليت يابحري مثل ماجمعتنا مره تجمعنا مره ثانيه بس انت بقلبي على طول وين مااكون.......(وطبعت بوسه على السلسال الي تحمله دوم معها الي تسميه امانه حملها اياه خالد الين مايجي اليوم الي ترجع فيه الامانه بس متى هاليوم محد يدري)

فهد شاف شهد وكان يسمعها وهي تندن مع الحان اغنيه ترحل حق علي بحر عذبه صوتها العذب الي مليان حنان والم
فهد انتبه انها سرحانه:احم احم صباح الخير بنت عمي
شهد مسحت دموعها على طول:صباح النور
فهد شاف وجهها شلون محمر وانها كانت تبكي بس ماحب يحرجها بسؤاله:شتسوين هنا وليش مانمتي؟؟
شهد:ماجاني نوم قلت اتمشى شوي برى
فهد:اها....طيب انا بعد ماجاني نوم وخاطري اتمشى....شرايك نتمشى شوي؟؟
شهد:اوكي بس مانتاخر
فهد:اوكي بوديك مكان بيعجبك مره
شهد:وانا واثقه من ذوقك
بدوا يمشون الى المكان الي يبيه فهد يوديه لشهد
فهد:امممم شكلك تحبين البحر واجد؟؟
شهد:ومن مايحب البحر اعظم مخلوق على وجه الارض واكثرها حملا للاسرار
فهد:صح كلامك وبعد تحبين علي بحر
شهد:هههههه ايوه
فهد:حلو انا بعد احبه واجد
فهد طالع قدام:باقي شوي ونوصل
شهد:طيب

ووصلوا كان المكان عباره عن منحدر خفيف في اخر الطريق وقدامه البحر وشكل المكان روعه وكان فاضي وبعيد عن مكان السيارات وكان الوقت فجر والظلام حلو وضافي جو رائع وكان الجو بارد وفي رياح يعني عذاب المكان بااختصار<<<ياي ابي اروح

فهد:ها شرايك؟؟
شهد وانعجبت بالمكان:وااااااااااااااااااااااااو بصراحه مكان ولا اروع كله دفى واحساس
فهد:ههههه ........انا لما اكون مضايق اجي هنا وبعدها احس براحه كبيره
شهد:من حقك بصراحه المكان روعه ويجنن ويريح النفس والخاطر
فهد:حلو.....امممممم(وكانه تذكر شي وابتسم)ها شخبار اخر الانتاجات الشعريه؟؟
شهد ابتسمت وتذكرت الي صار بالطائره:قصدك الخواطريه
فهد:على راحتك الخواطريه في جديد او لا؟؟
شهد:امممممم فيه بس مااتذكرها كلها
فهد:طيب قولي لي الي تتذكرينه
شهد:بس ابي منك انتقاد صريح ومن دون مجاملات
فهد:خلاص تم
شهد:بسم الله

ماذا اريد ايها الوسيم
انا فتاة عربية اصيله
عشقت رجلا عربي الاصل
صامت بكل غموض صريح بكل جرأه
ناعم اليدين وحسن الصوت
احببتك بكل مافيّ

صادفتك فجأه في طريقي
فكنت عقبه غيرت مجرى حياتي
اصبحت رؤيتي لك مثل الدواء
ان اخذته بانتظام شفيت
وان تركته تعبت
وان اخذته بكثره مت بسببه

كنت ما تتمناه كل فتاه
فارس احلام البنات
وسارق قلبي وتركت لي منه الفتات

ارجع وعد لي قلبي
وعدني بحبك الازلي

وسلامتك
فهد تعمق في الكلمات وفي قلبه تحبين ياشهد معقوله وسكت وماقدر يعلق:..
شهد ابتسمت:ياولد العم نحن هنا
فهد بعصبيه:شهد خلينا نرجع
شهد استغربت من عصبيته:اوكي على راحتك

ورجعوا الى المزرعه وكلن راح غرفته يرتاح شهد بين تعجبها من عصبية فهد وفهد من غيرته على الي تحبه شهد وتبيه وفي ذيك الليله جافا النوم عينه وهو يفكر بحبيب شهد المجهول


يوم الجمعـــــــــــــــــــــــــــــــه يوم الحفله وعيد ميلاد شهد ويوم الي بتطلع فيه نتايج تحاليل شهد يعني يوم حاسم في حياة شهد من جميع الاتجاهات

الساعه 2 الظهر
كل البنات (بستثناء شهد طبعا) في المجلس الي ورى يخلصون الاغراض حق الحفله والاولاد يساعدونهم والحريم يخلصون الاكلات الي موصينه عليها والكل مشغول ومرتبش

الساعه 4 العصر
فارس وعيال عمه في قسمهم الخاص وكان معاهم فهد يبتسم لما يضحكون ولا هو عقله مو معاهم اصلا وكل همه بحبيب شهد المجهول والي حاقد عليه من قلبه
فارس رن جواله وشاف رقم رقم الدكتور الي عنده تحاليل شهد دق قلبه كان خايف يكون شي كايد او عمليه

رد على الجوال وعيال عمه لاحظوا التغير الي صابه وسكتوا علشان يسمعون وش هالمكالمه الي غيرت فارس كذا

فارس:Hello……yes I'm fares…..Whaaaaaaaaaaaaaaaaaat؟؟.......(وطاح الجوال من يده وهو يصرخ)لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شهد لااااااااااااااا يكذبون لاااااااااااا حرام عليهم
وانهار وقاموا له عيال عمه يشيلونه
فهد سمع اسم شهد وقف قلبه شفيها حبيبته:فارس فارس تكلم شفيك وشفيها شهد؟؟؟
فارس والصدمه بعيونها والانهيار الي صابه والدموع تنزل:شهد شهد يافهد
فهد:شفيها شهد اقلقتنا؟؟
فارس وهو يكتم صرخاته:فيها فيها.......فيها سرطان
فهد شهق ومسك يده على فمه:س ...سرطان .......(وطاح مغمي عليه)


هل صحيح شهد فيها سرطان؟؟
ولو كان صحيح شلون بتعرف؟؟
فهد شرح يصير له بعد ماعرف ان حبيبته شهد فيها سرطان؟؟ وهل بيعرف منو حبيبها؟؟
وباقي العيله شلون رح تستقبل الخبر؟؟

احداث وتطورات اكثر في الجزء القادم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000
انشاءالله ينال اعجابكم
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة الجمعة 25 أبريل 2008 - 7:43

**الجزء 25**


فارس:Hello……yes I'm fares…..Whaaaaaaaaaaaaaaaaaat؟؟.......(وطاح الجوال من يده وهو يصرخ)لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شهد لااااااااااااااا يكذبون لاااااااااااا حرام عليهم
وانهار وقاموا له عيال عمه يشيلونه
فهد سمع اسم شهد وقف قلبه شفيها حبيبته:فارس فارس تكلم شفيك وشفيها شهد؟؟؟
فارس والصدمه بعيونها والانهيار الي صابه والدموع تنزل:شهد شهد يافهد
فهد:شفيها شهد اقلقتنا؟؟
فارس وهو يكتم صرخاته:فيها فيها.......فيها سرطان
فهد شهق ومسك يده على فمه:س ...سرطان .......(وطاح مغمي عليه)
والباقين مهم مستوبعين السالفه محمد وعلي تداركوا وشالوا فهد وودوه جناحه وبدوا يصحونه

نواف:فارس اهدا وقولنا السالفه
فارس بين شهقاته:شهـ...شهد اختي فيها سرطان(ورجع يصرخ ويبكي)
سالم:طيب شلون فهمنا؟؟
فارس خبرهم بدموعه عن مرض شهد وانهم لما راحوا لندن راحوا يسون لها تحاليل والحين طلعت وتبين ان فيها سرطان
نواف وسالم والدموعه مليانه عيونهم:لاحول ولا قوة الا بالله
فارس:نواف سالم لو صار لشهد شي اروح فيها.......... شهد اكثر من اخت بالنسبه لي ......شهد الاخت والصديقه والقلب الحنون شلون بعيش من غيرها......مااتحمل
نواف:انشاءالله مافيها الا العافيه يلا قوم وغسل وجهك وصلي وارتاح
فارس وتذكر فهد:وفهد وينه؟؟
سالم:علي ومحمد خذوه جناحه علشان يصحونه ويخلونه يرتاح
فارس ورجع لدموعه:ياويلي عليك ياشهد الحين شقولها ؟؟؟؟اكيد بتسألني عن نتيجه التحاليل وباقي العيله شلون بقلوهم؟؟؟
نواف وهو ماسك نفسه قدام فارس ولا هو من داخل يتقطع علشان بنت عمه واخته:قوم يصير خير ذاك الوقت

عند البنات
ساره وفرس شافوا محمد وعلي يشيلون فهد وهو مغمي عليه وسالوهم وما ردوا عليهم فراحوا يسالون باقي الشباب واسمعوا الي قاله فارس عن شهد
فرس وهي خلاص منهاره:شهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــد لااااااااااااااااا مستحيل.....
دخلت على قسم عيال عمها وهي منفكه شيلتها وطاحت على ذراعينها
ووقفت جنب فارس وهي تصارخ:فارس فارس بليز الله يخليك قول غير هالكلام....فارس شهد مافيها شي صح......بس هي تحتاج لدواها صح.......ليش ساكت رد ....."وهي تهز فارس من يدينه"رد قول شهد مافيها شي؟؟
اما فارس كانت تزداد دموعه كلما زاد كلام فرس يدري ان شهد غالي واجد عند فرس مثل ماهي غاليه عند الكل

نواف مسك فرس ورفع شيلتها على شعرها
نواف ودمعه خانته ونزلت من كلام اخته:فرس قومي يالغاليه
فرس وهي تصيح وصوتها راح من الصراخ والصياح:نواف الله يخليك قوله يقول شهد مافيها شي.....نواف قول شهد مافيها سرطان انا ادري انها بخير.....انتوا تسون فينا مقلب صح؟؟؟......قول الله يوفقك انه مقلب ولله بسامحكم بس قولوا انه مو صدق......(وحضنت اخوها بقوه وتمت تصيح بحظنه)

ساره من جهه نزلت على الارض وهي مكتفه ايدينها ودموعها انهار وتتعذب كل ماسمعت كلام فرس

الحريم سمعوا صراخ فرس الي من قسم الاولاد وجوا ركض يعرفون شفيها
فرس وشافت امها وام فارس
ام نواف:يمه فرس شفيك؟؟
فرس راحت ارتمت في حضن امها وهي تبكي:يمه يمه شهد يايمه شهد
ام فارس صفقت على راسها:شهـــــــــــد شفيها يافرس؟
ام فارس شافت وجه ولدها فارس شلون احمر من كثر البكاء وفرس شلون شكلها وهي تصارخ وتبكي اكيد شهد فيها شي كبير
ام فارس نزلت دموعها وراحت لفارس:يمه فارس شفيها بنتي؟؟؟؟....شفيها اختك شهد يايمه؟؟
فارس خلاص مهو متحمل نزلت دموعه وحضن امه:يمه شهد......يمه شهد فيها سرطان
ام فارس شهقت:لا لا يافارس لا تقول هالكلام؟؟؟؟.......منو قالك هالكلام؟؟....بنتي شهد مافيها شي هذا هي قدامي بصحه وعافيه ليش تقولون هالكلام
فارس ماتحمل سكت وقعد يبكي سالم ونواف شلوه وودوه غرفته وكل واحد فيهم بحاله الله العالم فيها
والحريم من درن بدوا يبكون والي منهاره والي تحضن ام فارس وتبكي معاها وانتشر الخبر والعمام كلهم عرفوا بالموضوع

(باقي شخصين ماعرفوا بالموضوع الي هم شهد وفراس اخوها الصغير وفهد الي في حاله اغماء للحين ماصحى منها وماندري شرح يسوي لما يصحى)

شهد وفراس كانوا يتمشون برى على البحر وفراس يحب شهد واجد وشهد بعد تحبه لانهم على راس وطول طفولتهم دايم مع بعض فراس دايم ورى شهد وشهد دايم فراس بعيونها

فراس:مو كان في صراخ من المزرعه
شهد:أي ولله كاني سمعت صوت فرس تصارخ.....عسى مافيهم شي بس؟؟
فراس:خلينا نروح نشوف.....
شهد:يلاااا.........(وراحوا بخطوات سريعه)

ووصلوا المزرعه ودخلوا عليهم الصاله الرئيسيه وشافت الحريم حالتهم حاله وفرس ذابحه نفسها من الصياح والريم وساره مو احسن منها
شهد بخوف:شفيكم شصاير؟؟
فرس شافت شهد راحت تركض تضمها:فديتك ياشهد فديت ريحتك يالغاليه
شهد:فرس شوي شوي وفهموني شصاير؟؟ احد فيه شي؟؟ابوي فيه شي
فرس خلاص وهي مو قادره تتماسك:لا تتركيني يالغاليه
وجوا بعدها بنات عمها وحضنوها وهي خايفه وجوههم تبين كان احد عندهم ميت وبعدها دخلوا ولاد عمها وكان معاهم فارس وشافته حالته
شهد خلاص قلبها بيوقف:فارس قولي شصاير شفيكم؟؟
فارس قرب من اخته وبنات عمها ابتدعوا عنها وضمها لصدره:شهد شهـ....ــد اليوم اليوم طلعت نتيجة تحاليلك
شهد بلعت ريقها وعلىطول مر على بالها الحلم الي شافته:وش النتيجه؟؟؟
فارس قوى نفسه هي لازم تعرف:شهد شهد انتي ......انتي
شهد ببرود:فارس خلصني؟؟
فارس وخانقته العبره:فيك سرطان
شهد قدام صدمه بالرغم انها كانت مهياه نفسها على ان ممكن يصيبها سرطان استقوت بالله: الحمدلله على كل حال
الكل استغرب منها واولهم فرس وفارس
شهد وهي تبلع غصتها وتكابر علشان اهلها:لا تطالعوني باستغراب هذا قدر الله وانا راضيه فيه والحين هذا الي ذابحكم وجالسين تبكون عليه

اما فراس ففي صدمه اخر كلمه سمعها هي"فيك سرطان" وباقي الكلام ماسمعه
فراس ودموعه:لاااااااااااااااااا مستحيل ...........(وطلع من المزرعه وهو منهار)
شهد بخوف على اخوها:فارس الحق عليه
فارس مصدوم من كلام شهد:.....
شهد بعصبيه ممزوجه بخوف:فاااااارس الحق على فراس اخاف يصير فيه شي
فارس على طول استوعب كلام اخته ولحق اخوه

اما ام فارس من شافت بنتها وهي ضامتها بحضنها وتبكي وشهد نزلت دموعها الي حابستهم علشان اهلها ماتبي تضعف قدامهم علشان لاينهارون اكثر وبنات عمها تحاوطوا عليها وهي جلست معهم وهم يبكون عليها

في السعــــــــــــــــوديه

انتشر الخبر الين وصل لين السعوديه وعرف ابوها الخبر وانصدم وبكى على بنته دلوعته الصغيره الي دوم رافعه راسه وعمرها ماعصت له امر وكل الي كان يقوله"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"

وخواتها ماكانوا احسن حال من بنات عمها وباقي عيلتها البدور انغمى عليها وودوها المستشفى والعنود كانت حامل وضعفت حالتها اكثر

من جهه ثانيه في المـــــــــــــــــزرعه
كانت الاوضاع في منتهى السوء المكان كئيب وماله روح

في الطابق الثاني "جناح فهد"
كان واقف على البحر ويناظر امواجه ترتفع وتنزل وتلامس رجلينه ودموعه على خده حس بيد ناعمه دافيه تلمس كتفه لف يلتفت منو هاذي؟؟
كل الي شافه نور من وجه البنت وبنت من حلاها كانها من الحور العين تناظره وهي مبتسمه
البنت:تحبها يافهد؟؟
فهد:احبها وماابيها تروح عني
البنت:مرح تروح منك بس انت اهتم فيها زين وخلك قوي قدامها واذا مااهتميت فيها وبكيت باخذها منك فاهم؟؟
فهد:لالالالا لا تاخذيها مني انا احبها ومستحيل اتركها لو تركتها اموت
البنت:خلك عند وعدك يافهد
وظلت هالكلمه تتردد في راس فهد"خلك عند وعدك يافهد"

قطب حواجبه وفتح عينه بصعوبه
محمد انتبه له الي كان معاه في الجناح:سلامتك سلامتك يابوفيصل
فهد بتعب:محمد ابي ماي
محمد:من عيوني ماطلبت.......(وجاب له ماي وشرب)
فهد تذكر شهد الي ماغابت عن باله وتذكر الحلم الي شافها والبنت الجميله نزلت دمعه ساخنه من عينه
فهد:ابي اطلع يامحمد مو قادر استحمل
محمد يعرف ان فهد يحب شهد وشكله كاسر خاطره:بس انت تعبان يابو فيصل
فهد والي دمعه تحولت انهار من الدموع:مو قادر استحمل......... انا اشم ريحتها يامحمد هنا احس بطيفها وبعيونها .......مالي قوه اناظر بعينها بنهار قدامها ......اموت ولا اشوفها تتعذب
محمد نزلت دمعته الي حابسنها من اول ماعرف عن شهد:تامر يالغالي قوم معاي
فهد تماسك وتذكر البنت ونزلوا تحت وقربوا من الصاله الرئيسيه وسمعوا صوت شهد وهي تهدي بنات عمها وامها وحريم اعمامها
فهد وقف قلبه:محمد ماقدر اسمع صوتها يعذبني
محمد ويكابر على عينه وقلبه لا تنزل دموعه قدام فهد:يلا خل نطلع علشان ترتاح
ومشوا بخطوات ثقيله الين ماطلعوا من لامزرعه
فهد:بو نايف خلني بحالي
محمد:مجنون يافهد اخليك بحالك وانت كذا لا ولله ماتركتك
فهد:وغلاتي تتركني اذا احتجتك بدق عليك
محمد وهو كاسر خاطره:بس يابو فيصل
فهد:قل تم وخلني بحالي
محمد:تم بس لو احتجت شي تدق على طول
فهد ودموعها نزلت:انشاءالله

محمد لف وجهه عن فهد واطلق العنان لدموعه انها تنساب على خده يبكي على بنت عمه ويبكي على ولد عمه واخوه وصديقه ورفيق دربه

فهد وصل للمكان الي متعود اذا ضاق يجيه وتذكر الليله الي طافت انه كان واقف هنا ومعاه شهد وهي تلقي له القصيد وتسولف وتضحك وبدا يبكي بكى اطفال على حب حياته الي لما لقاه بيضيع منه
فهد وهو يشهق:ليش ليش لما عرفت الحب وذقت حلاوته تروح ليش؟؟؟..........ياربي ليه خليتني التقي فيها اذا هي بتروح وتبعد عني ماعدت اقدر استحمل افراقها دقيقه شلوت بستحمل بعدها........(وبدت ذكرياته مع شهد تسبح في خياله)
تذكر الموقف الي صابهم جنب بيت فرس

فهد:اسف اختي ماقصدي مانتبهت
شهد وهي طالع الولد مهي قادره تشيل عيونها من حلاته
فهد:اسف اختي الحين اجمع اغراضك
شهد:لاعادي اخوي حصل خير
فهد:تبيني احملهم لك لين المكان اعتذار مني
شهد:لامشكور البيت قريب
فهد:على راحتك اختي طيب السموحه مره ثانيه

وبكى على هالذكرى وبعدها تذكر لقاهم في المجمع وفي المطار والخاطره ولما وصلوا وشلون عرف انها بنت عمه كل هالذكريات بكى عليها فهد وتحسر عليها
ظل يفكر في ملامحها لما كانت بتروح لندن الصباح شلون كانت فاتنه وضحكتها الي تذبح قلب فهد وسوالفهم على الفطور وتمنى في قلبه يرجع لحظه لذيك الايام ويقولها يادنيا وقفي عندها

شهد عرفت بموضوع الحفله وامبسطت من بين احزانها الي في قلبها وحلفت انهم تخليهم يسوونها والكل عارض بس شهد عنيده وقالت بتلقى طريقه تخليهم يسوونها غصبا عليهم لا نها تبي ذكرى اخيرها تطبعها في عقلها تجمعها مع الناس الي تحبهم وهم يحبوها

المغـــــــــــرب
الكل كانت تمر عليه الدقايق كانها ساعات والساعات كانها ايام والكل اتجه لغرفته علشان يصلي وي\عوا ربه انه يرحم شهد برحمته ويشافيها من مرضها في طرفه عين

شهد اختلت في غرفتها واطلقت العنان لقلبها اول وبعدين عينها الانهمار بالدموع
شهد بين غصاتها:اااااااااه.......معقوله فيني سرطان......صحيح انا كنت متوقعه انه يصيبني بس ماضنيت القصه بتصير حقيقه......ويلي عليكم ياهلي وفكرت بفهد.......اااااه يافهد وينك محتاجه لك ابيك جنبي القى في عيونك دفى الغالي احسك تشبهه في كل شي في ضحكتك في شكلك في كلامك اشوفه قدامي لسه مامات لانك تحيي روحه فيك...(فجاه لقت نفسها تقول)........ احبك يافهد وربي يشهد علي

شهد صحت احبك يافهد:ااااه ماقلتها من بعد خالد لاحد وجيت انت يافهد تنسيني حتى خالد الي 9سنين محد قدر ينسيني اياه....(تذكرت الحلم وابتسمت).......عرفتك مهمتك يالغالي

ومسحت دموعها وصلت ودعت رب العالمين انه يقويها على هالمرض وقدر تقتله ويخلي لها اهلها ومايفرقها عنهم ولا يخليهم يفترقون

طلعت الصاله وشافتها فارغه وعرفت ان كلهم في غرفهم ومايبون يطلعون ومن اصلا له خاطر يطلع بعد هالخبر

شهد نست احزانها وهي مايهما حزنها كثر ماتحب تشوف اهلها يحزنون طرت في بالها فكره جهنميه وبتسمت ابتسامه شيطانيه
شهد تبتسم بخبث:ماعرفووووووووووووني انا شهد العنيده ومحد يكسر كلمتي حتى السرطان مايقوى علي اوريهم
وفجأه وبصوت عالي اشبه بالصراااااااخ
شهد:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي

وش هي الفكره الجهنميه الي طرت على بال شهد؟؟
وشلون بتطلع اهلها من حزنهم عليها؟؟
ومن وين لها هاالقوه المستمدتنها؟؟
وفهد شرح يكون حاله من دون شهد؟؟ وهل شهد بتصارحه بحبها له قبل فوات الاوان؟؟

احداث حاسمه في الجزء القادم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000
وانشــــــــــــــــاءالله يعجـــــــــــب الجميع
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف الملاك الأزرق الجمعة 25 أبريل 2008 - 11:39

تسسسسسسسسسملي يا قلبيي ونستى جديدك
الملاك الأزرق
الملاك الأزرق

انثى عدد الرسائل : 206
العمر : ســـــــــــــــــــــــــــــــر
الدولة : نسيت
المدينة : مش لازم تعرفوا
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف أمورة الحلوة الكتكوتة السبت 10 مايو 2008 - 9:48

**الجزء 26**

شهد نست احزانها وهي مايهما حزنها كثر ماتحب تشوف اهلها يحزنون طرت في بالها فكره جهنميه وبتسمت ابتسامه شيطانيه
شهد تبتسم بخبث:ماعرفووووووووووووني انا شهد العنيده ومحد يكسر كلمتي حتى السرطان مايقوى علي اوريهم
وفجأه وبصوت عالي اشبه بالصراااااااخ
شهد:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي.....بموووووووووووووت لحقوووووووا علي
الكل سمع صراخ شهد وطلعوا مفزوعين عليها لقوها واقفه ومتكشخه اخر كشخه ومبتسمه ابتسامه عريضه
شهد:مساءالخير My Family
ام فارس وهي مفزوعه:شفيك يمه شهد؟؟
شهد:مافيني شي ...(وتاشر على حلقها)حشى المتوا حلقي من الصراخ ماتسمعون
محمد ابتسم غصبا عنه:ههه
شهد انتبهت لمحمد:اييييييه شعليك اضحك مو حلقك الي يالمك لما تتعب احبالي الصوتيه انت السبب
محمد عرف ان شهد تكابر وحب يساعدها:ولله انتي الي تصارخين محد غصبك
شهد عرفت ان محمد فهم المقصد:وانت ماتصدق على الله
والباقين مستغربين منهم هالاثنين
فرس تكلمت وهي عينها متورمه من كثر البكى:احم احم شهد كأنك طيحتي الميانه شوي تراني موجوده
شهد ضحكت:احلى احلى اشتغلت الغيرة.......غيرة الحريم
محمد كمل معاهم:حرمتي وتغار علي شمضايقك؟؟
شهد:من قال هي حرمتك لما تطلع معاك بالتابعيه ذاك الوقت قول حرمتي
الكل ضحك من رد شهد:ههههههههههه
علي حب يعطي جو اكثر:يه يه ابو نايف مو بس انت الي تبي تتزوج حتى انا
شهد:هييييي انتوا خلاص علبالكم جايبتكم علشان اصير خطابه.....انا بس بخطب لفارس وفراس ومحمد وعلي وسالم ونواف واممم ومنو بعد ............ايييي فهد بس ذولا قليلين صح؟؟
الكل:ههههههه
نواف:أي أي قليلين....... صدقتي يا بنت العم
شهد:افا عليك اعجبك

وجلسوا فتره يسولفون ونسوا شوي الهم وشافوا السعاده في وجه شهد وماحبوا يخربون عليها
ساره:شهووووده شهالحلاه؟؟
شهد وقفت ودارت حول نفسها:شرايك؟؟
ام فهد الي اعجبها اصرار شهد:قمر بسم الله عليك
شهد احتمرت:من ذوقك خالتي
فرس:بصراحه اليوم صايره عروس بالابيض وانا............(سكتت لانها لابسه اسود)
شهد:أي صح تذكرت الساعه كم الحين؟؟
الريم شافت جوالها:7 ونص
شهد:اشوه يعني ماتاخرنا المهم علــ.....(وتذكرت الحفله واكيد بنات عمها ماقالوا لاهلها انها حفله عيد ميلاد وانها عزيمه )
فرس:شتذكرتي؟؟
شهد وتحط صبعها على دماغها:بالصدفه وبواسطه عقلي الكبير استنتجت انكم مسوين عزيمه ولا قلتوا لي والحين اجلتوها بسبتي فعقابا لكم انكم ماقلتوا لي بتحضرونها
ام فارس:اجنيتي يايمه نحضر حفله وانتي.....
شهد قاطعتها:يمه انا مافيني شي وبتحضرون الحفله يعني بتحضرون الحفله وهذا اخر كلام عندي ....(وقفت) ولي لي صدق غلاه في قلبه بيحضر وانا بنتظر برى في المجلس الي ورى المسبح بشوف كم شخص لي غلا في قلبه؟؟؟؟؟؟
فارس الي كان يسمع كلامها ويتقطع قلبه على اخته:شهد محد له خاطر يالغاليه
شهد التفت على اولاد عمها الي كانوا جالسيين جنب بعض:فارس اذا لي خاطر بتجون وهذا الكلام لكم كلكم ........(التفت لبنات عمها وحريم عمها) ادري انكم تحسون اني اطلب الكثير بس ابيكم جنبي واتمنى منكم خالاتي وبنات عمي انكم تشلحون الاسود وتلبسون الالوان غيره لانه يجيبلي الكآبه اذا لي خاطر عندكم وهذا اخر كلام عندي

وطلعت عنهم قبل لا تسمع ردهم او تسمح لهم انهم يرفضون
الكل بدا يناظر بعض ينتظر كلمه من الثاني
الين ساره كسرت حاجز الصمت
ساره وهي واقفه:الريم فرس يلا علشان نبدل ونتجهز علشان الحفله
فرس والريم يناظرون ساره....!!!
ساره:لازم نكون اقوياء علشان نقوي شهد لانها تسمتد قوتها منا وحنا نسمتد قوتنا منها
فرس والريم وقفوا:يلا

والحريم بدوا يناظرون بعض
ام سالم:صح كلام ساره لازم مانزعل ونضايق شهد بحزنا ونساعده مو نبين ان اهلها ضعيفين هي محتاجه لنا
والحريم قاموا ومسكوا معاهم ام فارس وشلوها

والاولاد قاموا علشان يتروشون ويبدلون ملابسهم ويرحون الحفله الي المفروض تكون احلى الذكريات لهم بس الظاهر انها تحمل لهم ذكريات مؤلمه بالجميل فيها والسيء

شهد كانت ورى الباب الرئيسي وسمعت كلام ساره وكلام خالتها ام سالم
شهد نزلت دموعها:الله لا يحرمني منكم......انا منكم استمد قوتي وشجاعتي وعلشانكم بهزم كل شي حتى لو كان مرضي وجسدي وحتى قلبي ونفسي.........قلبي قلبي(تذكرت فهد) اااااااه يافهد شلون حالك بعد ماعرفت تاثرت ولا لا ؟؟؟وينك؟؟؟.......وين دارك ووين ارضك؟؟؟


في الجانب الاخر من المزرعه
قلب يتجرع الالم ويسقى من العذاب وينبض بروح ميته وجسد اعلن استسلامه
فهد ودموع جفت من عينيه:يارب انك ترحمها برحمتك.........وتشافيها شفاء عاجلاً كلمح البصر او هو اقرب من ذلك

ظل يعاتب نفسه ويلومها.........يكذب قلبه ويقول انت تخاف عليها لانها بنت عمك مو علشان انك تحبها......ويصدق عقله انه يقول انت من دون طيف عينها رماد
لما يغمض عيونه يلقى نور وجهها يضيء الظلام....ولما يفتحها يلقى رسمة عيونها في السما.....وضحكتها العذبه البريئه في موجات البحر
فهد:ليش افقد كل شخص احبه؟؟...........بديت احس اني وجه نحس.....من احب شخص افقده ولما حبيت اجمل بنات العالم تروح بكل بساطه من ايديني ......(في لحظه تذكر قصيدها) وظل يكتبه على الرمل لانه حفظ كل حرف منه وحس ان كل كلمه كانت متوجهه له مو مثل ماكان يفكر انها لشخص مجهول بالنسبة له وغالي عند شهد
أمورة الحلوة الكتكوتة
أمورة الحلوة الكتكوتة

انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 14
الدولة : المملكة العربية السعودية
المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف زائر السبت 10 مايو 2008 - 10:31

مشكوره

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة شهد الفهد - صفحة 2 Empty رد: قصة شهد الفهد

مُساهمة من طرف فلفلة باردة الثلاثاء 20 مايو 2008 - 11:36

مشكووووووووووووووووووووووووووورة واللهـ
فلفلة باردة
فلفلة باردة

انثى عدد الرسائل : 398
العمر : 12
الدولة : السعودية
المدينة : مكة
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى